أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | كواليس حادث صلاح سالم المرعب .. تفاصيل مبادرة تمويل البنك الاهلي المصري لمشروعات الشباب

7 مارس 2023 الساعة 9:50 صباحا
ترند مصر اليوم | كواليس حادث صلاح سالم المرعب .. تفاصيل مبادرة تمويل البنك الاهلي المصري لمشروعات الشباب


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
تفاصيل مبادرة تمويل البنك الاهلي المصري لمشروعات الشباب

يوفر البنك الأهلي المصري تمويل عدد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومن بينها عربات الطعام المتنقلة وهو ما يتساءل عنه الكثير من الشباب.

وبحسب جدول البنك الأهلي المصري في مارس 2023، فإن تمويل عربات الطعام المتنقلة، متاح لحديثي التخرج ومن يكون لديهم خبرة إعداد وتقديم الأغذية، وكذلك للمطاعم القائمة الراغبة في التوسع من خلال المطاعم المتنقلة.

ويقدم البنك الأهلي المصري تمويل بحد أقصى 85% من قيمة العربة بكافة تجهيزاتها، وتمويل قيمة دورة رأس المال العامل بواقع 10% من قيمة تمويل العربات، وبالنسبة لرسوم عقد الامتياز التجاري بحد أقصى 40%.

والحد الأقصى للتمويل 2 مليون جنيه حال عدم توافر قوائم مالية و3 ملايين جنيه حال توافر قوائم مالية، وسعر العائد من مبادرة البنك المركزي المصري لدعم المشروعات الصغيرة بسعر عائد 5% فقط، أو جهاز تنمية المشروعات وفقا لآخر تسعير أو في حالة الإقراض من بنك الأهلي المصري يتم تطبيق سعر عائد سنوي متناقص.

وعن المستندات المطلوبة لتمويل عربات الطعام المتنقلة، يحتاج البنك الأهلي المصري صورة من بطاقة الرقم القومي السارية، والسجل التجاري والبطاقة الضريبية، فيما يتم استكمال باقي المستندات وفقا لطبيعة المشروع.


 
كواليس حادث صلاح سالم المرعب

الحركة المرورية تسير بشكل طبيعي في شارع صلاح سالم بالقاهرة، لكن في لحظة يسمع قائدو المركبات صوت ارتطام قوي، أسرع الجميع لإنقاذ من بداخل السيارة، فوجئوا بوجود 5 طلاب بالداخل وقد تهشمت السيارة بالكامل.

حاول الأهالي إخراج الضحايا الخمس من داخل السيارة، ولكنهم واجهوا صعوبة بالغة نظرًا لأن السيارة كانت مهشمة بصورة كبيرة لقوة ارتطامها بشجرة، وتم إبلاغ رجال الشرطة بالحادث، وبعد دقائق من البلاغ كانت سيارات الشرطة موجودة في المكان واضطر رجال الشرطة إلى القيام بقطع جزء من السيارة لإخراج الضحايا الخمس، وبالفعل تم إخراجهم من السيارة ولكنهم كانوا قد فارقوا الحياة متأثرين بإصابتهم بكسور في أنحاء متفرقة بالجسد ونزيف في المخ.

وانتقلت جهات التحقيق إلى مكان الحادث وناظرت جثامين المتوفين وأمرت بنقلهم إلى المستشفي وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الظاهري لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وأوضحت تحريات الشرطة أن الضحايا الخمس كانوا في طريق العودة إلى محل إقاماتهم بشارع ترعة الجلاد بمنطقة الشرابية بعد حضورهم حفل زفاف بإحدى القاعات في مصر الجديدة وأثناء قيادة أحدهم السيارة بسرعة زائدة اختلت عجلة القيادة وارتطمت السيارة بشجرة مما تسبب في مصرعهم خلال أقل من 30 ثانية.
 

اخبار الزمالك

مرتضى منصور اشتكيت الخطيب امام ربنا وانا فى الحبس ورفض تقسيط غرامة كهربا والتنازل عن قضية القرن

مرتضى منصور اشتكيت الخطيب امام ربنا وانا فى الحبس ورفض تقسيط غرامة كهربا والتنازل عن قضية القرن

مرتضى منصور اشتكيت الخطيب امام ربنا وانا فى الحبس أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه كان يعتبر نفسه في عمرة وليس في السجن، وأنه كان في نعمة وكان يضع رأسه على الوسادة وينام دون تعب في حين أن من ظلموه لا ينامون.وقال مرتضى منصور في المؤتمر

مصطفى شلبي يسجل الهدف الأسرع ...صودا كنا محتاجين المكسب  والحاوي صنع هدف الفوز

مصطفى شلبي يسجل الهدف الأسرع ...صودا كنا محتاجين المكسب والحاوي صنع هدف الفوز

مصطفى شلبي يسجل الهدف الأسرع في دوري أبطال أفريقيا  نجح مصطفى شلبي ، فى كتابة اسمه فى سجلات البطولات الأفريقية ، بعد تسجيل الهدف الأول لفريق الزمالك فى مرمى المريخ السودانى ، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد مرور 11 ثانية من

. هاتريك ناصر منسي يقود الزمالك الى ريمونتادا على المريخ السودانى فى الوقت القاتل

. هاتريك ناصر منسي يقود الزمالك الى ريمونتادا على المريخ السودانى فى الوقت القاتل

قاد ناصر منسي  فريق  الزمالك ،  على  المريخ السوداني، برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، ليرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث بمجموعته في

تعرف على نتيجة لقاء الزمالك والمريخ السودانى   محدث عودة  فى الشوط الثاني

تعرف على نتيجة لقاء الزمالك والمريخ السودانى محدث عودة فى الشوط الثاني

تقدم الزمالك سريعاً في مباراته أمام المريخ السوداني، التي تقام بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.   الزمالك قدم عرض متباين على مدار 45 دقيقة فبعد البداية القوية بفضل تحركات زيزو وبلحاج وروقا ومن امامهم

شاهد ثلاث أهداف فى تقدم الزمالك على المريخ السودانى

شاهد ثلاث أهداف فى تقدم الزمالك على المريخ السودانى

نجح فريق الزمالك فى التقدم على المريخ السودانى بهدفين مقابل هدف بعد مرور ربع ساعة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا . سجل هدفى الزمالك مصطفى شلبي فى الدقيقة الأولى من عمر اللقاء واضاف ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

تعرف على جيراردو سيواني المعروض على الزمالك الذي كشف عنه مهيب عبد الهادي
محامى ممدوح عباس يصدم مرتضى منصور بقرار هيئة المفوضين ..زفة بلدي فى إنتظار مرتضى منصور الليلة
خناقة فى تدريب الزمالك بطلها تيجانا والمحمدي وتعليق مدرب الزمالك
ملخص تدريب الزمالك اليوم ..وصول حكام لقاء الزمالك والمريخ السودانى
المزيد