أخر الاخبار

 

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم ..هذا الرباعي يحرج فيريرا .. وصدمة جديدة لشيكابالا .. الكشف عن حكام مباراة بلوزداد

9 مارس 2023 الساعة 6:20 مساء
اخبار الزمالك - 4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم ..هذا الرباعي يحرج فيريرا  .. وصدمة جديدة لشيكابالا .. الكشف عن حكام مباراة بلوزداد


سارة عبد الباقي
 
استأنف الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، استعدادًا لمواجهة انبي في الدوري.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل،  باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بغلق ملف دوري الأبطال استعدادا للقاء إنبي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وطالب فيريرا، اللاعبين خلال الجلسة، بغلق ملف مباراة الترجي وبطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل مؤقت، والتركيز فقط من أجل تحقيق  الفوز أمام إنبي في مسابقة الدوري الممتاز.

وشرح فيريرا بعض الجوانب الفنية والخططية التي سيتم تطبيقها في مران اليوم استعدادا للقاء المقبل.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل،  باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.




تعليمات خاصة لفتوح
منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لأحمد فتوح، الظهير الأيسر على هامش التدريبات الجماعية للابيض اليوم الخميس، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وشرح فيريرا مجموعة من المهام الفنية للاعب، بجانب توضيح بعض الأدوار المطلوبة على مستوى بناء الهجمة والارتداد الدفاعي.

 
 
عمر جابر يواصل التأهيل في الزمالك

واصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وخاض عمر جابر مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، وذلك عقب مشاركته مع اللاعبين في فقرة الإحماء، في ظل الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً.


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

 وأدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات الخفيفة و الإطالات وفقا  للبرنامج الموضوع من الجهاز الفني للفريق، منعا لتعرض اللاعبين للارهاق.

إشادة خاصة من مدرب حراس الزمالك بمحمد صبحي

عقد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد صبحي، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة إشادة مدرب الحراس بمستوى محمد صبحي خلال مواجهة الترجي الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب شرح بعض المواقف الفنية التي تعرض لها الحارس خلال اللقاء.




تقسيمة قوية لبدلاء الزمالك
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مباراة الترجي، تقسيمة قوية، خلال  المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وشهدت التقسيمة تنفيذ مجموعة من الجمل والأفكار الفنية والتكتيكية، و ظهر الرباعي محمود حمدي "الونش"،وأحمد بلحاج ومحمود شبانة وسيد عبد الله "نيمار "بشكل جيد وهو ما يضع فيريرا فى موقف محرج ، حيث مجبر على الإستعانة بهم في اللقاءات القادمة .
 


الكشف عن حكام مباراة بلوزداد
أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لطاقم تحكيم ليبي.

ويدير المباراة الحكم الليبي، معتز إبراهيم ويعاونه مواطنيه كل من عطية عيسى ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الرحمن حوارويداه حكم رابع، ويراقب المباراة الموريتاني محمد أبدات

 وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة الأخيرة التي أقيمت باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما يحتل فريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، ويتصدر الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما يتواجد فريق المريخ السوداني في المركز الرابع برصيد 4 نقاط
 
صدمة جديدة لشيكابالا
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الزمالك من اللحاق بمباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر على صعوبة لحاق شيكابالا بالمباراة المقبلة خاصة وأنه تعرض للإصابة بنزلة برد شديدة أبعدته عن التدريبات في الفترة الأخيرة ولم يعود حتى الآن للتدريبات.

وأضاف المصدر داخل نادي الزمالك ،  أنه سيتم وضع برنامج بدني لشيكابالا بمجرد عودته للتدريبات لتجهيزه للمشاركة في المباريات في أقرب وقت.

ويلتقي الزمالك مع إنبي  يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بنادي الزمالك 
 
 
5 مكاسب حققها الزمالك من الفوز على الترجي التونسي 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد