أخر الاخبار

 

موسيماني يدخل بقوة حسابات الزمالك لخلافة فيريرا .. الونش يعود لتشكيل الزمالك الأساسي وقرار جديد من إدارة الزمالك

14 مارس 2023 الساعة 11:07 صباحا
موسيماني يدخل بقوة حسابات الزمالك لخلافة فيريرا .. الونش يعود لتشكيل الزمال


 
بيتسو موسيماني يهدد بقاء فيريرا فى الزمالك 
سارة عبد الباقي


دخل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي الحالي والاهلي السابق، حسابات إدارة نادي الزمالك، لخلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك الحالي.

ويواجه فيريرا، مستقبلاً غير واضح المعالم، لكنه بات قريباً للغاية من الرحيل عن الزمالك، من أي وقت مضى.

ومن جانبه يمتلك موسيماني تجربة عمل في مصر مع الأهلي من 2020 إلى 2022 شهدت تتويج الفريق مرتين بلقب دوري أبطال إفريقيا 2020 و2021، وخسارة نهائي نسخة 2022 أمام الوداد المغربي، وحقق موسيماني السوبر القاري مرتين، وكأس مصر مرة، وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين، ورحل موسيماني عن الأهلي بسبب خلافات مع الإدارة في صيف العام الماضي، بعدما فشل في الفوز بالدوري المحلي مرتين توالياً، لصالح الزمالك.

وفي ظل نجاح تجربته السابقة مع الأهلي، وكذلك في الدوري السعودي القسم الثاني، مع فريق مدينة جدة، أصبح موسيماني هدفاً للزمالك، إلا أن الزمالك لن يدخل في مفاوضات جدية مع المدرب الجنوب إفريقي إلا بعد الحصول على إذن من إدارة النادي السعودي، حفاظاً مع العلاقات مع فريق الساحل الغربي.

ومن جانبه، ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك خروج مرتضى منصور يوم 3 رمضان المقبل، إذ يرفض المجلس اتخاذ أي قرارات مصيرية لحين حسم موقف رئيس النادي، ووضوح الرؤية.

وتعتبر مباراة شباب بلوزداد الجزائري بمثابة الفرصة الأخيرة لفيريرا، إذ تحمل آخر آمال الزمالك في المنافسة على بطولة هذا الموسم.

ويخرج الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد في الجزائر، الجمعة المقبلة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث يتوجب عليه الفوز كي يقترب من التأهل إلى ربع النهائي القاري.

يذكر أن موسيماني حقق 3 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا أولهما مع صن داونز في 2016، ثم لقبيه مع الأهلي، علماً بأن الزمالك كان ضحيته في أول نهائيين، بالإضافة إلى ذلك فإن تجربة موسيماني السابقة في الكرة المصرية، لها دور كبير في رغبة الزمالك الظفر بالمدرب الجنوب إفريقي.

ويقود موسيماني حالياً أهلي جدة لصدارة دوري القسم الثاني السعودي "دوري يلو" برصيد 52 نقطة، بعد 25 مباراة بفارق نقطتين عن الحزم الثاني المتبقي له مباراة.
 
 
الونش يعود لتشكيل الزمالك الأساسي
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الدفع بمحمود حمدي " الونش" مدافع الزمالك في التشكيل الأساسي خلال مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن مشاركة الونش ستكون على حساب محمد عبدالغني في ظل تراجع مستوى الأخيرة في المباريات الماضية.

وكان " الونش" شارك كبديل في لقاء إنبي الأخير في مسابقة الدوري بعد عودته من الإصابة.

ويستعد الزمالك للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
قرار جديد من إدارة الزمالك
قرر مسؤولو نادي الزمالك تطبيق لائحة العقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الخسارة التي تعرض لها الزمالك في لقاء إنبي الأخير في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعرض الزمالك للخسارة من إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 وتوقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة يحتل المركز الخامس بينما رفع الفريق البترولي رصيده إلى 20 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

الزمالك  يرد على تصريحات عبد الوهاب..أبورجيلة يقصف جبهة عضو مجلس الأهلي السا

الزمالك يرد على تصريحات عبد الوهاب..أبورجيلة يقصف جبهة عضو مجلس الأهلي السابق ورد ناري من أيمن يونس

يبدو أن تصريحات محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق ،أثارت حفيظة مسؤولي نادي الزمالك ومحبي القلعة البيضاء، وقلبت الفيس بوك، حيث حرص عشاق القميص الأبيض، على الرد بتعليقات ساخرة على عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، الذى كشف المؤامرات التى كانت يحيكها ضد الأندية خاصة

الكاف يحدد موعد ومكان قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية ..نتيجة صادمة فى ودية البرازيل وأمريكا

  الكاف يحدد موعد ومكان قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية  احمد عادل الشريف   حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " يوم 4 يوليو المقبل لإجراء قرعة تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2025 التي تستضيفها المغرب.نشر كاف بيانا رسميا على

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الأخير للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.الزمالك عرض على بوطيب الحصول على 50% من قيمة الغرامة كاش وتقسيط الباقي حيث تصل قيمة الغرامة إلى مليوني و400 ألف يورو.ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الوقت

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
المزيد