أخر الاخبار

 

طارق حامد في خطر بالدوري السعودي .. ميسي يرحب بالانتقال للهلال براتب خيالي

14 مارس 2023 الساعة 1:47 مساء
طارق حامد في خطر بالدوري السعودي .. ميسي يرحب بالانتقال للهلال براتب خيالي


هاني عصام
 
ينتظر  طارق حامد لاعب فريق الاتحاد، شبح الإيقاف والغرامة بعد تلفظه بلفظ خارج للصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء، خلال مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
وأثناء تنفيذ ركلات الترجيح أيضًا، انتشر فيديو لاشتباك لفظي بين لاعب وسط النمور طارق حامد، وحارس الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش، وسط ادعاءات لم يتسن لنا التأكد منها، بقيام الأول بالتلفظ بلفظ غير أخلاقي تجاه الثاني.
 
وكان الاتحاد قد تأهل لنصف النهائي على حساب نظيره فريق الفيحاء بركلات الترجيح ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
وأعلن القانوني الرياضي أحمد الشيخي، في تصريحات تلفزيونية، معاقبة طارق حامد بالإيقاف مباراتين، وغرامة مالية 20 ألف ريال سعودي، في حال إدانته رسميًّا.
 
وأشار القانوني الرياضي، إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإمكانها التدخل في قضية نجم الاتحاد، في 3 حالات هي
تقرير الحكم وظهور اللقطة في الناقل الرسمي للمسابقة وشكوى رسمية من الشخص المتضرر "ستويكوفيتش".
 
وأوضح أحمد الشيخي، أن لفظ حامد، ظهر بوضوح في الفيديو، لذلك ستتدخل اللجنة على الأغلب، وتعاقب نجم الاتحاد، على الرغم من عدم كتابة أي شيء عن الواقعة في تقريره.
 
وعلق الناقد والإعلامي عبدالعزيز المريسل على لقطة المصري طارق حامد لاعب الاتحاد، مع حارس الفيحاء فلاديمير خلال لقاء كأس الملك.
 
وقال المريسل عبر حسابه علي تويتر: سمعت ما تحدث به طارق حامد صوب حارس الفيحاء وللأسف أن يحدث ذلك والقناة الناقلة والرسمية للدوري السعودي نقلته بكل وضوح صوت وصورة .
 
وتابع: يتعين على لجنة لانضباط والأخلاق أن تتدخل من تلقاء نفسها وتطبيق اللوائح بحقه.
 
 
ميسي يوافق على الانتقال للهلال بـ 600 مليون يورو
 كشفت تقارير صحيفة إسبانية اليوم الثلاثاء أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، دخل في مفاوضات بشأن الانتقال إلى الهلال السعودي خلال الموسم المقبل.
 
وينتهي عقد ميسي مع سان جيرمان في الصيف المقبل 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، بشرط موافقة الطرفين.
 
ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو"، الإسباني فإن الهلال، بدأ مفاوضات ضم ميسي في يناير الماضي، وعرض على البرغوث، الحصول على راتب سنوي قدره 300 مليون يورو.
 
وأوضح البرنامج أن ميسي طلب مهلة للتفكير، ورد عن طريق والده في الشهر الحالي، بأنه يريد راتبا أعلى مما يحصل عليه كريستيانو رونالدو نجم النصر، ويرى أن فارق 100 مليون يورو ليس كافيا.
 
ويحصل كريستيانو رونالدو مع النصر على 200 مليون يورو سنويا.
 
وأكد البرنامج الإسباني أن ميسي وافق على الانتقال للهلال، لكن بشرط الحصول على 600 مليون يورو سنويا.
 
وتابع البرنامج أن  الهلال رد على طلب ميسي، برفع عرضه الأول إلى 350 مليون يورو سنويا، ولا تزال المفاوضات جارية بين والد البرغوث والفريق السعودي.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد