أخر الاخبار

 

البرازيلي لوكسمبورجو على رادار الزمالك مع هذا الثلاثي لخلافة فيريرا

17 مارس 2023 الساعة 12:47 صباحا
البرازيلي لوكسمبورجو  على رادار الزمالك مع هذا الثلاثي لخلافة فيريرا



الحديدي: لوكسبمورجو معروض على الزمالك لخلافة فيريرا

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن الزمالك لديه رغبة في التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، وهناك بعض الأسماء تم ترشيحها ومنهم كارتيرون وتاكيس جونياس ولكن تم رفض التعاقد معهم، كما تم ترشيح موسيماني الموجود حاليا مع أهلي جدة، لكن المدرب الجنوب افريقي لديه رغبة في تدريب أحد المنتخبات.
وقال الحديدي في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "ازمة الزمالك تكمن في قيمة الشرط الجزائي لفيريرا وايضًا الرواتب المتأخرة له".
وتابع: "بعض الوكلاء رشحوا المدرب البرازيلي لوكسمبورجو، المدير الفني  السابق لفريق ريال مدريد ولكن لا يوجد اي قرار بشأن التعاقد معه حتى الآن".
وأضاف: "الزمالك يفكر في التعاقد مع بلاتي توريه لاعب بيراميدز، لكن اللاعب جدد مع ناديه لمدة ثلاث مواسم وقطع الطريق تماما على الأندية الراغبة في ضمه".


يكن: الزمالك سيواجه صعوبة في الجزائر بسبب جمهور شباب بلوزداد
أكد هشام يكن نجم منتخب مصر السابق، أن الأوضاع في الزمالك أثرت بشكل واضح على فريق الكرة في الفترة الماضية، وجوسفالدو فيريرا المدير الفني لم يُعد مسيطرًا على الفريق بالشكل الأمثل خلال الفترة الأخيرة.
وقال يكن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الزمالك سيواجه صعوبة كبيرة أمام شباب بلوزداد، لأن الجمهور الجزائري لديه حماس شديد في التشجيع، ولابد أن يلعب الفريق الأبيض بشكل سريع".
وأضاف: "الزمالك يعاني من فقدان العديد من الركائز الأساسية بعد رحيل لاعبين كثيرين منه بدءا من بن شرقي ثم طارق حامد وامام عاشور وغيرهم، والفترة الماضية شهدت العديد من الأخطاء وآخرها أمام إنبي".
وأتم: "محمود الونش من الصعب أن يتم الدفع به أساسيا بعد غياب طويل عن لقاء شباب بلوزداد، وحتى مشاركته امام انبي لم يكون في أفضل حالاته لازال يحتاج وقتا للعودة".



هشام يكن: الزمالك يعاني من ندرة المواهب في الهجوم.. ودور الكشافين تراجع كثيرا 
أكد هشام يكن نجم منتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك يعاني من ندرة المواهب في خط الهجوم حاليا، مشيرا إلى أنه يجب التعاقد مع لاعبين قادرة على تمثيل صفوف الفريق، خصوصا أن هناك أخطاء عديدة في التفريط في العديد من اللاعبين.
وقال يكن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أشرف بن شرقي كان متألقا مع الزمالك ورحيله أثر على الفريق،حيث لم يستطع تعويضه ولم يتم اختيار اللاعب المناسب، رغم أن مصطفى شلبي لاعب جيد لكنه لم يظهر بالشكل المأمول حتى الآن".
وأضاف: "قد يكون العيب في اختيار اللاعبين من البداية، ثم في أسلوب التدريب ذاته، كما أن العيب دائمًا يكون في تأسيس اللاعبين وتطويرهم منذ الصغر، وفريق الإسماعيلي على سبيل المثال طوال عمره له طريقة لعب معينة وكانت هناك أجيال عديدة، تربوا ولعبوا بمستوى معين وطريقة لعب مميزة".
وتابع: "تراجع دور الكشافين في مصر، وكنا نلعب (كرة شراب) في الشوارع، اليوم البعض يقوموا بتأجير الملاعب فقط، المواهب كانت تظهر من اللعب في الشارع وكان الكشافة يشاهدونهم من أمام منازلهم، بينما الاختبارات في قطاعات الناشئين حاليا قد لا تفرز مواهب من الأساس في ظل كثرة المتقدمين لها، ويكون الاختبار لمدة 3 دقائق فقط وهو ما لا يظهر إمكانيات المواهب بالشكل المطلوب".
وواصل: "لدي اقتراح لانتقاء المواهب بشكل افضل، وسأقوم بعرض مشروع رياضي اقوم بتحضيره حاليا، سبق وقمت بانتقاء بعض اللاعبين وارسالهم إلى "علي خليل"، ثم رحلوا عن الزمالك  بسبب الادارة وقتها، الخلل كبير في المنظومة".

اخبار الزمالك

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد