أخر الاخبار

 

حتحوت : العار يلاحق الجميع فى الزمالك ورسالة الى الخواجة البرتغالي وثلاث مرشحين لخلافة فيريرا . عبد العال يؤكد الأهلي يخطف جعفر ونبيه ..فاروق اللعببة بلا روح

19 مارس 2023 الساعة 1:24 مساء
حتحوت : العار يلاحق الجميع فى الزمالك ورسالة الى الخواجة البرتغالي  وثلاث مر


تصدرت أخبار الزمالك ، فى القنوات الفضائية مواقع التواصل الإجتماعي  بعد السقوط الأفريقي وماتردد عن رحيل فيريرا ،و الإتجاه لتعيين جهاز فنى جديد ما اجنبي بعودة السويسري كريستيان جروس ،  او تعيين مدرب من أبناء الزمالك خالد جلال او طارق مصطفى او أحمد حسام ميدو وهو ما كشف عنه  هانى حتحوت .
فى الوقت نفسه قلب رضا عبد العال ، نجم الزمالك والأهلي سابقا ، هو مواقع التواصل الإجتماعي التى تدوالت تصريحاته رحيل ثنائي الزمالك يوسف أسامة نبيه وسيف جعفرإلى الأهلي بعد إنتهاء عقودهما مع الأهلي .



محمد فاروق : لاعبو الزمالك "بلا روح" و لا يشعرون بالجماهير
فتح الإعلامي محمد فاروق "النار" على لاعبي الزمالك بعد خروج الفريق من دوري أبطال إفرقيا ، عقب الخسارة  بثنائية نظيفة أمام اشباب بلوزداد الجزائري على ملعب 5 يوليو بالجزائر ، ووداع المسابقة من دور المجموعات للموسم الثالث على التوالي .
و قال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" : "لاعبو الزمالك ظهروا بلا روح أمام شباب بلوزداد الجزائري ، ولم يكن لديهم أي رغبة في الانتصار و التمسك بالأمل في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا ".
و أضاف : " لاعبو الزمالك لا يشعرون بالجماهير ، و فرطوا في التأهل بأقدامهم ، فلم يشكل الفريق أي خطورة على مرمى شباب بلوزداد طوال 90 دقيقة سوى كرة واحدة عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري ".



رضا عبد العال: "سيف  جعفر" سينتقل للنادي الأهلي مع يوسف نبيه 
 فجَرَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق مفاجأة كبرى بشأن لاعب وسط نادي الزمالك سيف فاروق جعفر ، الذي سينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري .

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN" : " سيف فاروق جعفر سينتهي تعاقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري ، ولم يفاوضه أي من أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض حول تجديد تعاقده ، ولذلك أؤكد أن سيف جعفر  بات قريباً من الانتقال للنادي الأهلي في صفقة مدوية ".
و أضاف : " سيف فاروق جعفر ، لن يكون اللاعب الأخير القريب من الانتقال إلى الأهلي ، بل أن هناك بعض اللاعبين الآخرين سيسيرون على نفس النهج و على رأسهم يوسف أسامة نبيه ".




 هاني حتحوت : العار يلاحق الجميع فى الزمالك وفيريرا  مستمر بسبب الشرط الجزئي 

فتح الإعلامي هاني حتحوت، النار على الجميع داخل الزمالك من إدارة وجهاز فني ولاعبين، وذلك بعد الإخفاقات الأخيرة وخروج الفريق من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتراجع الترتيب بالمسابقة المحلية.
وقال هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” الزمالك يعيش اسوء فتراته، وماحدث بالامس امر مهين لجميع اللاعبين، وواضح ان لاعبي الزمالك لايمروا بافضل حاله ومبيسندوش بعض، وهم ماشين يلوموا بعض داخل الملعب اثناء مباراة بلوزداد”.
وأضاف:” عار، بكل تأكيد عار على كل لاعب بالزمالك، وانك تخسر من بلوزداد ومتعرفش تكسب بره الارض وعار تفقد الامل وانت كنت تقدر تتأهل”.
وشدد حتحوت: “وعار بكل تأكيد على مجلس إدارة حالي ضم صفقات لم تجدي، ورحيل لاعبين لم يستطيعوا تعويضهم، وبكل تأكيد عار على جهاز فني منفصل عن الواقع، وبيكلم انه واخد دوري وكأس ومعرفش ايه اهميه الكلام ده بعد مرور سنه من تحقيقه”.
وتابع:” ماذا يقدم فيريرا واللاعبين والادارة كي تستفيق؟، لاشئ، الكل مسئول، ادارة لاتستطيع ان تاخذ قرارتها بتقول هتعمل اجتماع مع رئيس محتمل عزله وهو موجود في الحبس وهذا لايليق”.
واشار حتحوت:” المفروض ان تكون حاسم واذا كان الموسم صفري والموسم القادم هيبقي بالسالب اذا لم تتدارك الامور، والمفروض تجلب صفقات اجنبيه ليست مثل سامسون ونداي، او محليين ليسوا بقيمه مرتفعه جدا زي عمر جابر ودونجا ولاتقدم شئ”.
هاني حتحوت : ثلاث مرشحين لخلافة فيريرا 



كشف الإعلامي هاني حتحوت، أن هناك ثلاثة أسماء مرشجة لخلافة البرتغالي فيريرا لتدريب نادي الزمالك.
وكان نادي الزمالك قد ودع منافسات دوري أبطال أفريقيا، مساء الجمعة بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد بهدفين دون رد.
وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:”غدا الساعة 6 مساءً، هناك اجتماع مجلس إدارة لبحث مصير فيريرا وما حدث للفريق”.
واضاف: “علمنا كواليس ما دار في غرفه الملابس بعد الخسارة من بلوزداد، وإنه بمجرد دخول الجهاز الفني، تحدث الجهاز المعاون واتهموا اللاعبين بالتخاذل واخبروهم أنهم تفاجئوا من استهتارهم وعدم المسئولية خلال أحداث المباراة”.
وشدد حتحوت:” كان هناك مشادات ساخنه بين اللاعبين بعضهم البعض، و البعض منهم صب غضبه على فيريرا وقت تواجده في المؤتمر الصحفي”.
واردف: “مجلس الادارة كلف كابتن جمال عبد الحميد بإعداد مذكره لتوضيح الامور وما يحتاجه الفريق للعوده للطريق الصحيح”.

واوضح: “فيريرا مستمر بسبب الشرط الجزائي، إلا اذا اقالته الادارة  و هتدفع الشرط المقدر بـ20 مليون جنيه مصري” موجها رسالة  إلى الخواجة البرتغالي ان عليه تقديم إستقالته احتراما لتاريخه 


وزاد:” انا ارى ان فيريرا يستقيل، هو مقصر ولكنه فاقد السيطره وفيريرا الموسم الماضي مختلف تماما عن الموسم الحالي، ولم يعد قادر على فرض الانضباط ولحمايه اسم فيريرا، واحتراما لاسمه هو يستقيل”.
واختتم: “حاسس ان فيريرا محتار وواضح ان اوضة  اللبس غير منضبطه، والمدرب غير قادر على السيطرة علبها”

اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد