أخر الاخبار

 

فاروق جعفر يكشف بالأسماء اربع لاعبين متهمين بالخيانة . وعبد الملك يرشح طارق مصطفى لخلافة فيريرا

20 مارس 2023 الساعة 5:54 صباحا
فاروق جعفر يكشف بالأسماء اربع لاعبين متهمين بالخيانة . وعبد الملك يرشح طارق


فاروق جعفر يكشف مفاجأة بالأسماء.. هناك لاعبين في الزمالك يرفضون خوض المباريات
أكد فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن أزمة النادي الأبيض بدأت برحيل فيريرا وتعيين أسامة نبيه ثم عودة المدرب البرتغالي مجددًا على رأس الجهاز الفني، وهو السبب في التأثير السلبي على لاعبي الفريق في الفترة الماضية.
وقال حلمي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "وجود فيريرا ونبيه سويًا كان صعب للغاية، ونقطة سلبية أثرت على الجهاز الفني قبل اللاعبين، كان يجب استمرار أسامة نبيه ورحيل المدرب البرتغالي بشكل نهائي عقب اتخاذ قرار إقالته".
وأضاف: "المدير الفني له الحق في إدارة الفريق بالشكل المطلوب، لكن فيريرا سقط فنيا، ثم تأثرت معنويات اللاعبين، وهو ما جعل الأمور تصل إلى مرحلة سلبية للغاية، كما أن الجهاز الفني لم يتعامل مع اللاعبين بشكل نفسي جيد وتحضيرهم للمواجهات الحالية".
وواصل: "هناك لاعبين تختار المباريات التي تخوضها وتسافر من أجل المشاركة فيها، وبعضهم لا يريد خوض المباريات تحت الضغوط مثل عمر جابر ومصطفى الزناري وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي، بعض هؤلاء اللاعبين قد يكون شعروا بعدم القدرة على اللعب تحت الضغوط، وهذا الأمر موجود حاليًا في الزمالك، بعض العناصر لا تريد خوض المباريات لأسباب معينة".
وأكمل: "الصفقات الجديدة لم تضيف كثيرًا لنادي الزمالك، وطالما فيريرا لا يعتمد عليهم، فهو لم يطلبهم من الأساس، والموسم الماضي كان هناك لاعبين لديهم إصرار ورغبة في الفوز وكان هناك دعم اداري كبير لهم، وفي الموسم الحالي تم التعاقد مع صفقات كثيرة ولم يشاركوا".
وأضاف: "لابد من وجود لجنة داخل الزمالك الاختيار الصفقات الجديدة، ومعنى عدم مشاركة اللاعبين الجدد في الموسم الحالي أن المدير الفني لم يقم باختيارهم، فكيف يتم التعاقد مع لاعب مثل سامسون عن طريق (الفيديوهات فقط) ولكن في النهاية فيريرا متحمل مسئولية اختيار بعض اللاعبين للانضمام لصفوف الزمالك".
وزاد: "عمر جابر كيف يتم التعاقد معه، فأين شاهده فيريرا، في الموسم الماضي لم يقدم مستوى جيد مع بيراميدز".
وأتم: "اللاعبين في الموسمين الماضيين كان لديهم اصرار وتركيز ويقاتلون من اجل الفوز بالدوري، لكن الوضع تغير بشكل كبير في الموسم الحالي".




فاروق جعفر: أسامة نبيه الأحق بتولي منصب المدير الفني للزمالك
أكد فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن أسامة نبيه هو الأفضل بتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حال رحيل جوسفالدو فيريرا عن منصبه خلال الفترة الجارية.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "نبيه من أبناء نادي الزمالك، وهو يحترم نفسه كثيرا لذلك قدم استقالته في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية".
وأضاف: "صلاحية فيريرا انتهت في الزمالك من بعد قرار تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا".
وواصل: "أسامة نبيه تواجد في كاس العالم 2018 ولديه خبرات كبيرة، وتمسكت بعودته في الموسم قبل الماضي رغم رفض كارتيرون وجوده في الجهاز الفني".
وأكمل: "سيف جعفر موجود في الزمالك وهو من أبناء النادي، والذي صنع اسمه واسم والده، وخيره علينا جميعًا، ولذلك كان على أسامة نبيه عدم التلويح برحيل نجله".
وأتم: "سيف جعفر جاهز للتجديد والتوقيع على عقد جديد مع تقاضي أي أموال في الموسم المقبل، ليس لدي أي شروط في هذه الشأن".



عبدالملك: الأهلي محظوظ في دوري الأبطال.. وطارق مصطفى الأنسب لقيادة الزمالك
أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل الأهلي مع صنداونز، وراء أحياء آمال الفريق الاحمر في الصعود للدور القادم، مشيرًا إلى أن فرق أفريقيا تلعب "fair" بشكل دائم عكس أندية شمال إفريقيا، وهو ما ساهم في إهدار المارد الأحمر فرصة آخرى للصعود بعد نتيجة لقاء السودان.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الأهلي محظوظ في دوري الأبطال، والدليل إهدر أطهر الطاهر لاعب الهلال لركلة جزاء حاسمة في مشوار فريقه، وأعاد الآمال للأهلي مجددًا".
وأضاف: "الزمالك غير مؤهل للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم، وهناك أزمة كاملة في المنظومة، وهناك أسماء كثيرة لا تليق بالفريق الأبيض ولا تستحق التواجد داخل النادي".
وواصل: "سيد نيمار كان مؤثرًا مع الزمالك في الموسم الماضي، والموسم الحالي لم يقدم الإضافة، ويوسف أسامة نبيه شارك في بعض المباريات وكان جيدًا، أما سيف جعفر لم يكن له دور كبير في الموسم الماضي، ولكن بدأ يشارك مؤخرا ويظهر بشكل جيد".
وزاد: "صفقات الزمالك لم تقدم نفسها بصورة جيدة حتى الآن، رغم أنهم انضموا للفريق في ظروف جيدة وهو متوج بالدوري والكأس، وكان بالنسبة لي دونجا من أفضل الصفقات وشارك بشكل جيد بعد عودته من الإصابة".
وأكمل: "قرار رحيل فيريرا متأخر جدا، وكان يجب الإبقاء على أسامة نبيه في منصب المدير الفني منذ فترة طويلة".
وتابع: "الزمالك سيعود للمشاركة في الدوري للبحث عن مركز مؤهل لدوري الأبطال، ولازال هناك امكانية لذلك، والأفضل اختيار مدرب أجنبي جديد يقود الفريق في المرحلة القادمة".
وأردف: "الفترة الحالية لو تم الاستقرار على مدرب مصري، اتمنى وجود طارق مصطفى في منصب المدير الفني وأبرز الأسماء التي تناسب المرحلة، واحمد حسام ميدو لن يكون خيار موفق في الفترة الجارية، بسبب تصريحاته ضد بعض اللاعبين في الفريق مؤخرا".
وأتم: "ميدو سبق ودرب الزمالك ولم يوفق، وطارق مصطفى المدرب المصري الوحيد الأصلح لقيادة الفريق، وإلا يجب الاتجاه نحو التعاقد مع مدرب أجنبي، ولم يتم التفاوض معه حتى الآن لقيادة الزمالك".

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد