أخر الاخبار

 

بعد انسحاب الأهلي .. قرار خطير من الزمالك بشأن مسابقة كأس الرابطة

20 مارس 2023 الساعة 2:21 مساء
اخبار الزمالك - بعد انسحاب الأهلي .. قرار خطير من الزمالك بشأن مسابقة كأس الرابطة


 قرار خطير من الزمالك بعد إنسحاب بشأن مسابقة كاس الرابطة 
 
يعتمد الفريق الكروى للزمالك على عدد من الناشئين الذى سيتم تصعيدهم فى الأيام القادمة من أجل الاستعانة بهم فى مباريات كأس الرابطة، والتى يستهلها الفريق الأبيض بمواجهة البنك الأهلى فى السادس والعشرين من الشهر الجارى بدور الـ16 للبطولة.

ويأمل مسئولو الزمالك فى الاعتماد على الناشئين من أجل إظهار العين الحمرا للاعبين الكبار الذين ابتعدوا تماماً عن مستواهم فى المباريات الأخيرة، والتى كلفت الفريق الخروج المبكر من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة بهدفين نظيفين أمام شباب بلوزداد الجزائرى وتوقف رصيده عند 4 نقاط.

وطالب عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك بضرورة الإعتماد على الناشئين في الفترة المقبلة وتصعيد عدد من اللاعبين الذين أثبتوا جدارتهم مع المنتخب الأوليمبى والشباب أمثال بيسو ومحمد طارق وغيرهم من اللاعبين الذين نجحوا في لفت الأنظار بشدة في الآونة الأخيرة في ظل تدهور المستوى الفني لنجوم الفريق وابتعادهم عن مستواهم الحقيقى وحتى يكون جرس انذار أمام جميع اللاعبين.

 
الاهلي يدرس الانسحاب من كأس الرابطة
 كشف الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الأهلى يجهز قرار الاعتذار عن عدم المشاركة فى كأس رابطة الأندية المحترفة. وقال شوبير في برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "الأهلى يجهز حالياً قرار الاعتذار عن عدم المشاركة فى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بناءً على رغبة كولر المدير الفني للفريق".
 
وأضاف شوبير، "كولر يرى أن فريقه يعانى من الإجهاد بسبب توالى المشاركة فى بطولات مختلفة، كما أن فكرة اللعب بدون 15 لاعباً دولياً صعبة للغاية".
 
وتابع شوبير، "الأهلى بصدد الإعلان عن قرار الاعتذار خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يتفرغ للاستعداد لمواجهة الهلال السودانى بدوري أبطال أفريقيا".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد