أخر الاخبار

 

شبانة الزمالك سيعلن رحيل فيريرا فى هذا التوقيت ..لطيف : طارق مصطفى ضمن المرشحين مع هذا الثلاثي من أبناء الزمالك ويجب تغيير الوجوه القديمة

21 مارس 2023 الساعة 12:25 صباحا
شبانة الزمالك سيعلن رحيل فيريرا فى هذا التوقيت   ..لطيف : طارق مصطفى ضمن المرش


بات رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، عن فريق الزمالك ،أمر مؤكد وفق ما أكد عليه الإعلامى محمد شبانة كما كشف خالد لطيف ، أمين صندوق الزمالك ،إنه يتم التفاوض مع فيريرا ، على فسخ التعاقد بالتراضى مع تخفيض الشرط الجزئي ، مشيرا إلى إنه يفضل المدرب الإجنبي مع التأكيد إنه هناك مرشح أكثر من مدرب من أبناء الزمالك من بينهم طارق مصطفى وخالد جلال وميدو وحلمى طولان .
 
شبانة: الزمالك سيعلن غدا رحيل فيريرا.. والمدرب الجديد لم يسبق له العمل في مصر
 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك عليها التخطيط جيدًا بشأن مستقبل الفريق الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه يجب معرفة الهدف من تغيير الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا، وما هو المطلوب من أي مدرب جديد.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc الفضائية: "الزمالك عليه المنافسة على المركز الثاني للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، أو على أقل تقدير اللحاق ببطولة الكونفدرالية حال الدخول إلى المربع الذهبي، وكذلك بناء فريق جديد قادر على المنافسة على البطولات الموسم القادم".
وأضاف: "يجب أن يخطط الزمالك جيدًا لملف التدعيمات، بدلًا من الاتجاه نحو ضم أي لاعب لمجرد أنه تألق مع ناديه فقط".
وختم: "الزمالك سيعلن غدا عن رحيل فيريرا، وهناك أحاديث حول مدرب أجنبي لم يسبق له العمل في مصر".
طارق مصطفى ضمن المرشحين المحليين لتدريب الزمالك
 
 
أكد خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك أن طارق مصطفى المدير الفني لفريق أولمبيك أسفي المغربي من ضمن المرشحين المصريين لخلافة البرتغالي فيريرا.
وقال لطيف في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "جميع الاسماء المصرية المتداولة حاليا مطروحة".
ذوتابع "من ميدو لخالد جلال وحلمي طولان وغيرهم، جميع هذه الأسماء مطروحة أمام مجلس الإدارة بكل تأكيد".
 
وواصل "كان هناك رغبة من جانب مجلس الادارة في التعاقد مع طارق مصطفى ، ولكن هو صعب بالنسبة له انه يترك ناديه المغربي حاليا".
 
خالد لطيف : نفاوض فيريرا على فسخ التعاقد..ورحيله سيكون بشكل لائق
قال خالد لطيف أمين صندق نادي الزمالك ان المفاوضات مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق على فسخ التعاقد بدأت منذ ٤٨ ساعة وهو متمسك بحقوقه المالية كاملة. 
وأضاف أمين صندوق نادي الزمالك في تصريحات خاصه لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت: " كنا نتمنى رحيله بشكل مشرف حتى تكون النهاية بشكل محترف وتليق بإسم نادي الزمالك خاصة وأنه غير موفق الفترة الحالية لكنه قدم الكثير منذ توليه قيادة الفريق ".



خالد لطيف: أسامة نبيه اعتذر عن عدم الاستمرار في منصبة أكثر من مرة 
أكد خالد لطيف أمين الصندوق بنادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي لم يتحدث مع أسامة نبيه المدرب العام للفريق عقب استقالته التي أعلنها مؤخرا.
قال لطيف في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "أسامة نبيه اعتذر أكثر من مرة عن عدم الاستمرار في مهمته، وتمسكنا به".
وأضاف: "الاستقالة الأخيرة أسامة نبيه أبلغني بها شفويًا عندما كنا في تونس قبل مواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا".
وتابع: "أسامة نبيه أبلغني وقتها أنه يريد الرحيل لكنه استمر حبا في الزمالك".
 
خالد لطيف: المدرب الأجنبي هو الأفضل لخلافة فيريرا.. ويجب تغيير الوجوه القديمة 

أكد خالد لطيف، أمين صندوق الزمالك، أن الإدارة مازالت تفكر في بديل فيريرا. 
وقال لطيف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "مازلنا نفكر في البديل، لم نستقر اذا كان مصري او اجنبي، من وجهة نظري الشخصية أن الزمالك والأهلي بناء على تجارب سابقة يكون الاجنبي هو الأفضل والأقرب حال حدوث تغيير".
وأكمل: "يجب تغيير الوجوه القديمة هناك شائعات عن باتشيكو وجروس وغيرهم، من وجهة نظري أنا ٱفضل وجوه جديدة".

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد