أخر الاخبار

 

باريس سان جيرمان | مفاجأة سارة لـ مبابي وقلق بشأن ليونيل ميسي واللاعب يفضل الرحيل عن فرنسا

21 مارس 2023 الساعة 12:38 مساء
باريس سان جيرمان | مفاجأة سارة لـ مبابي وقلق بشأن ليونيل ميسي واللاعب يفضل ا


باريس سان جيرمان | مفاجأة سارة لـ مبابي وقلق بشأن ليونيل ميسي


مهاب ممدوح
ألمح ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، إلى منح كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، شارة قيادة منتخب فرنسا، خلال فترة التوقف الدولي الجارية، استعدادا لمواجهة فرنسا ضد هولندا، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة ليورو 2024.
ديشامب: لم أختار قائد منتخب فرنسا
وقال ديشامب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كيليان مبابي أحد المرشحين لحصد شارة القيادة لا يمكنني الحديث أكثر من ذلك، ولكني لم أقرر بعد وهذا تأكيد مني"
الصحيفة أكدت أنه بالرغم من تصريحات ديشامب بأنه لم يقرر اللاعب الذي سيرتدي شارة القيادة في المنتخب الفرنسي، إلا أن المدرب اختار مبابي بالفعل، كقائد جديد للديوك، وسيعلن خلال مؤتمر صحفي بعد غد الخميس، أن أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد سيكون نائب القائد في منتخب فرنسا بعد كيليان مبابي.
موقف ميسي من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان
بالنسبة لموقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان من تجديد عقده الذي سينتهي في شهر يونيو المقبل، لا يزال الأمر غامضا للغاية، وهناك قلق داخل نادي باريس سان جيرمان من رحيل اللاعب الأرجنتيني إلى الهلال السعودي أو العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني مرة أخرى.
يأتي ذلك في ظل توتر علاقة ميسي بجماهير باريس سان جيرمان التي أطلقت صافرات الاستهجان عليه في مباراة رين، في ظل تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.
وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ميسي حتى الآن لم يتوصل لاتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان بشأن تجديد عقده الأمر الذي يدعم رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.



ميسي يفضل الرحيل عن فرنسا
هاني عصام
كشفت تقارير صحفية عالمية، تفاصيل جديدة في مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مع نادي العاصمة الفرنسية، وخاصة مع اقتراب انتهاء عقده خلال نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان فريقه الحالي في شهر يونيو المقبل، دون التوصل لاتفاق بتمديده، كما أشارت التقارير إلى أن المفاوضات حاليًا وصلت إلى طريق مسدود.

وأكدت صحيفة ذا أثلتيك، أن ملف تجديد ميسي مع باريس سان جيرمان أصبح معلقًا، وذلك لعدم تفضيل اللاعب للمشروع الرياضي الخاص بفريق العاصمة الفرنسية، ولا سيما مع الخروج لموسمين متتالين من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، إلى جانب هجوم جماهير الفريق عليه وصافرات الاستهجان التي حدثت ضده في المباراة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن ميسي يضع المشروع الرياضي كأولوية في وجهته المقبلة، حيث يرغب في الانتقال إلى فريق قادر على المنافسة، مما جعل عملية تمديد عقده مع باريس سان جيرمان معلقة ومتوقفة الآن، حيث لا يعرف النجم الأرجنتيني تفاصيل المشروع الرياضي.
 

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد