أخر الاخبار

 

نكشف سيناريو الزمالك في مواجهة البنك الأهلي .. ترشيح هذا الثنائي للانضمام لجهاز خالد جلال .. إمام عاشور: الزمالك قادر على العودة.. وهذا طموحي في الاحتراف

21 مارس 2023 الساعة 1:29 مساء
اخبار الزمالك - نكشف سيناريو الزمالك في مواجهة البنك الأهلي .. ترشيح هذا الثنائي للانضمام لجهاز خالد جلال .. إمام عاشور: الزمالك قادر على العودة.. وهذا طموحي في الاحتراف


 
نكشف سيناريو الزمالك في مواجهة البنك الأهلي
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن السيناريو المقرر تطبيقه خلال مواجهة البنك الأهلي المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي يوم الأحد المقبل في دور الـ 16 لبطولة كأس الرابطة.

وقال المصدر أنه من المقرر أن يحصل عدد كبير من لاعبي الزمالك البدلاء على فرصة خلال مباراة البنك الأهلي.

يأتي ذلك في ظل غياب اللاعبين الدوليين، بسبب انضمامهم للمنتخبين الأول والأولمبي، بخلاف انضمام التونسي سيف الجزيري لصفوف منتخب تونس.

ويستأنف اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته تحت قيادة أحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، استعدادا للقاء البنك الأهلي، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
 
ترشيح هذا الثنائي للانضمام لجهاز خالد جلال
 
هاني عصام
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مدحت عبد الهادي ومحمد صبري على رأس المرشحين للتواجد مع الجهاز الفني الجديد بقيادة خالد جلال.

وأوضح المصدر أن رئيس الزمالك يرغب في تواجد مدرب محلي وليس أجنبي وبالتحديد خالد جلال بداعي أن الموسم قد انتهى من الأساس ولا توجد بطولات ينافس عليها الفريق.

وأوضح أن رئيس الزمالك اختار خالد جلال خصوصا وأنه سبق واتفق معه قبل حبسه على تواجده على رأس المسئولية الفنية للفريق.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء إستعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم ٢٦ من الشهر الجاري ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة.
 
 
إمام عاشور: الزمالك قادر على العودة.. وهذا طموحي في الاحتراف


مهاب ممدوح
وجه إمام عاشور المحترف بصفوف ميتلاند الدنماركي حاليا، ولاعب الزمالك سابقا، رسالة خاصة لجماهير الزمالك، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية وخروجه من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم من دور المجموعات فضلا عن تراجعه محليا.
وقال إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية: "الزمالك قادر على العودة مرة أخرى بإذن الله، ويملك لاعبين قادرين يكسروا الدنيا"
وعن تسجيله لهدف في أول مباراة يخوضها مع ميتلاند الدنماركي قال: "هذا الهدف جاء بتوفيق الله، كنت سعيدا للغاية بتسجيلي لهدف في أول مباراة لي مع الفريق"
واختتم: "ميتلاند اسم كبير، وفريق كبير، وبإذن الله أستهدف القيام بخطوة أكبر في مسيرتي الاحترافية في المستقبل"
كان إمام عاشور رحل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وانتقل إلى صفوف ميتلاند الدنماركي، وأظهر تألقه على المستوى المحلي مع الفريق الدنماركي.
وتواجد إمام عاشور في قائمة منتخب مصر الوطني، التي تستعد لمواجهة مالاوي في إطار منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث استدعى روي فيتوريا مدرب منتخب مصر اللاعب، استعدادا لمواجهة الفراعنة ضد مالاوي.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد