أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل أزمة الـ 21 مليون جنيه في الزمالك .. صاروخ الزمالك يستقر على الرحيل .. أول الراحلين في الزمالك

21 مارس 2023 الساعة 2:15 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل أزمة الـ 21 مليون جنيه في الزمالك .. صاروخ الزم


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: صاروخ الزمالك يستقر على الرحيل
 يفاضل يوسف أسامة، مهاجم الزمالك، بين أكثر من عرض تحسباً للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل انتهاء تعاقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم، وظهور اللاعب بشكل جيد مع الفريق الأبيض منذ تصعيده نهاية الموسم الماضى.

ويراقب مسئولو بيراميدز وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلى مفاوضات اللاعب مع ناديه من أجل الدخول فى مفاوضات معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل الحالة النفسية المضطربة التى يعيشها اللاعب بعد رحيل والده عن الجهاز الفني للفريق وتأثره الشديد بالمشاكل التي حدثت بين فيريرا وأسامة نبيه الفترة الماضية، بالرغم من تألقه فى بداية الموسم إلا أنه خرج من الحسابات وابتعد عن التشكيلة الأساسية.

ويفكر اللاعب حاليا فى الرحيل على أمل كسر حالة النحس التى تلازمه مع الزمالك على أن يعود الموسم بعد القادم.

من ناحية أخرى، يخضع التونسى حمزة المثلوثى، ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاختبار طبى جديد من أجل تحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه، التي ستقام الثلاثاء، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة 3 أيام عقب الخسارة من شباب بلوزداد، لاسيما أن المثلوثى تعرض لإصابة بجزع فى الرباط الداخلي للركبة أدت لاستبعاده من مواجهة شباب بلوزداد الجزائرى.
ويخضع حمزة المثلوثي لاختبار طبى لتحديد موقفه وموعد عودته للتدريبات الجماعية، حيث إن إصابة اللاعب جزع من الدرجة الأولي في الرباط الداخلي للركبة، وستتحدد مدة غيابه بعد الاختبار الطبي الجديد الذي سيخضع له.
 
 
الوطن: تفاصيل أزمة الـ 21 مليون جنيه في الزمالك
يحاول أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، التوصل لاتفاق مع البرتغالي فيريرا المدير الفني، من أجل التنازل على بعض مستحقاته للرحيل عن الفريق، وخاصة أن إدارة الأبيض تسعى إلى إنهاء ملف رحيل فيريرا، والإعلان عن الجهاز الفني الجديد للقلعة البيضاء، لفرض الاستقرار في الفريق الأبيض الذي يُعاني من تراجع في النتائج مُنذ مطلع الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل النادي، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، عن أن البرتغالي يتمسك بالحصول على مستحقاته كاملة رافضا التنازل عن أي مبلغ، وخاصة أنه يتقاضى 175 ألف دولار شهريًا، وفي حالة فسخ التعاقد من حقه الحصول على 3 أشهر كشرط جزائي، بجانب مستحقاته المالية المتأخرة، وبالتالي إجمالي ما يحق له 650 ألف دولار، بما يعادل 21 مليون جنيه مصري.

وشدد المصدر على أن أمير مرتضى يبذل قصاري جهده، للتوصل لاتفاق مع فيريرا من أجل الرحيل بشكل ودي خشية من الدخول في أزمات فيما بعد.

وعرض أمير على فيريرا، صرف راتب شهر واحد فقط، من الشرط الجزائي، والتنازل عن الشهرين الآخرين، في ظل العلاقة المميزة بين الطرفين، إلا أن المفاوضات لم تكتمل حتى الآن.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، نظيره البنك الأهلي، المقرر له يوم 26 مارس الجاري، في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة.

 وأبلغ مجلس إدارة القلعة البيضاء، الثلاثي أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي مدربا الفريق وأيمن طاهر مدرب حراس المرمي، بالتواجد في مران اليوم الثلاثاء، لقيادة الفريق لحين الاستقرار على المدير الفني.
 
 
المصري اليوم: أول الراحلين في الزمالك
سادت حالة من الخلافات داخل مجلس إدارة نادى الزمالك حول هوية اختيار المدير الفنى للفريق الكروى الأول الذى سيتولى المسؤولية خلفًا للبرتغالى جسوالدو فيريرا، المدير الفنى، فى حالة التوصل لاتفاق نهائى بشأن فسخ عقده بالتراضى مع إدارة النادى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن عددًا من أعضاء المجلس اقترحوا إسناد مهمة المدير الفنى إلى مدرب من أبناء النادى الذين سبق لهم قيادة الفريق خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم خالد جلال، المدير الفنى الأسبق للأبيض، لكن نتائجه السلبية التى حققها مؤخرًا مع البنك الأهلى دفعت عددًا من الأعضاء لرفض الفكرة باعتبار أن خليفة فيريرا يجب أن يكون مقنعًا للاعبين والجماهير.

واقترحت جبهة بقيادة خالد لطيف إسناد المهمة لمدرب أجنبى باعتبار أن الموسم لم ينتهِ والفريق يخوض مباريات الدورى الممتاز وكأس الرابطة والبطولة العربية، ومن ثم فإن الفريق يجب أن ينافس على البطولات المتبقية من الموسم.

يأتى هذا فى الوقت الذى يحسم فيه مجلس إدارة النادى خلال الساعات المقبلة القرار النهائى بشأن فسخ التعاقد مع البرتغالى جسوالدو فيريرا، المدير الفنى، الذى تمسك بالحصول على الشرط الجزائى، ويُقدر بنصف مليون دولار قيمة راتب 3 أشهر. وطلب «فيريرا»، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، من إدارة النادى حسم موقفه بشكل رسمى لرغبته فى قيادة التدريبات طالما أن إدارة النادى لم تبلغه رسميًا بأى قرار بشأن حسم مصيره.

يأتى هذا فى الوقت الذى يستأنف فيه الفريق الكروى الأول تدريباته، اليوم، تحت قيادة محمد صبرى، المدرب المساعد، لحين حسم القرار النهائى بشأن المدرب البرتغالى. فيما يفاضل يوسف أسامة نبيه، لاعب الوسط المهاجم بالفريق الكروى الأول، بين عرضى فيوتشر وبيراميدز للانتقال إلى أحدهما بداية من الموسم المقبل فى ظل عدم تجديد عقده داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، خصوصًا بعد رحيل والده أسامة نبيه عن الجهاز المعاون ورفضه تولى مسؤولية المدير الفنى المؤقت خلفًا لـ«فيريرا».

فى السياق ذاته، اتفق مسؤولو القلعة البيضاء على تسويق الثنائى سامسون إكينولا وإبراهيما نداى، لاعبى الفريق الكروى الأول، بنهاية الموسم الجارى.

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو وسر غياب عاطف ومشاركة الثلاثي الواعد وتدريبات إضافية للرباعي وراحة السبت

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو      أشاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.   وقال المدير الفني في المؤتمر

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. وا

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. والجماهير تهتف" حي حي يوم الثلاث مش جاى "

  الزمالك يفوز على فاركو بثنائية شلبي والسعيد    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك يتقدم على فاركو بهدف مصطفى شلبي في الشوط الأول انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

      النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية    انقذت النيران الصديقة فريق الأهلي من كمين الداخلية  بعد تسجيل هدف  قاتل عن طريق أحمد  عماد مدافع الداخلية ليخطف الأهلي ثلاث نقاط  بعد الفوز على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد