أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة مدوية في الزمالك .. الزمالك يحسم ملف المدرب الجديد رسميًا .. الزمالك ينهي أخر الأزمات

22 مارس 2023 الساعة 1:12 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | صفقة مدوية في الزمالك .. الزمالك يحسم ملف المدرب الجديد رسميًا .. الزمالك ينهي أخر الأزمات


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
الوطن: الزمالك يحسم ملف المدرب الجديد رسميًا
أنهى نادي الزمالك اتفاقه مع خالد جلال من أجل تولي مسئولية قيادة نادي الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي، والذي رحل عن النادي بعد تسوية مستحقاته والحصول على شهر واحد من قيمة الشرط الجزائي في عقده بعد استقرار مجلس إدارة النادي على رحيله، بعد وداع مسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب الهزيمة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري.

وتعمل إدارة نادي الزمالك ممثلة في أمير مرتضى منصور لمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على وضع كافة اللاعبين تحت التقييم وذلك من أجل معرفة احتياجات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة بصورة رسمية، هناك عدد من اللاعبين الأجانب تم الاستقرار على رحيلهم من النادي بنهاية الموسم الجاري وهم سامسون أكينيولا وإبراهيما نداي.

وتشهد مباراة الزمالك أمام نادي البنك الأهلي في مسابقة كأس رابطة الأندية، المقرر لها الأحد المقبل، ظهور عدد من اللاعبين في تشكيل الفريق، حيث ستكون الفرصة الأخيرة لهم من أجل إثبات قدراتهم مع النادي، وذلك من أجل حسم ملف رحيلهم أو استمرارهم من عدمه بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على فتح ملف تمديد عقود الثلاثي حمزة المثلوثي وسيف جعفر بالإضافة إلى يوسف أسامة نبيه عقب مباراة البنك الأهلي، وذلك من أجل إنهاء ملف تجديد الثلاثي، خاصة وأن هناك عدد من العروض وصلت لهم خلال الفترة الماضية، إضافة إلى نهاية عقد الثلاثي بنهاية الموسم الجاري ويحق لهم الرحيل عن النادي بشكل مجاني ودون الحصول على موافقة النادي
 
 
اليوم السابع: الزمالك ينهي أخر الأزمات
 أكد الإعلامى خالد الغندور إن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، توصل لاتفاق مع البرتغالى جوسفالدو فيريرا على الرحيل عن القلعة البيضاء بالتراضى.

وأضاف الغندور، خلال تصريحاته عبر قناة الزمالك، أن فيريرا سيرحل عن الزمالك بعد التنازل عن الشرط الجزائى، لافتًا إلى أن خالد جلال يقترب من تولى المهمة فى الفترة المقبلة.

واستأنف نادي الزمالك تدريباته مساء أمس الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة.


 
المصري اليوم: صفقة مدوية في الزمالك
أكد أحمد حسام ميدو رحيل جيسوالدو فيريرا عن تدريب الزمالك، بعدما توصل مسؤولو النادي لاتفاق مع المدرب البرتغالي يقضي برحيله بالتراضي بين الطرفين.

وقال ميدو، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «الزمالك توصل لاتفاق يقضي برحيل جيسوالدو فيريرا بالتراضي بين الطرفين».

وأضاف: «جمهور الزمالك ليس ناكرا للجميل، ويشكر فيريرا على مجهوده وإخلاصه وعلى طريقة رحيله المثالية، وعلى الموسم الماضي الذي يعتبر موسما استثنائيا».

وواصل: «الزمالك يفكر حاليا في تأسيس شركة كرة قدم حقيقية تدير قطاع كرة القدم، تحت رعاية مجلس إدارة النادي، ولكن الشركة لها رئيس خاص ونائب رئيس».

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد