أخر الاخبار

 

تعرف على موعد تدريب الزمالك أول يوم رمضان ..ملخص تدريب الزمالك اليوم ..مواعيد لقاءات الزمالك فى رمضان

22 مارس 2023 الساعة 9:21 مساء
تعرف على موعد تدريب الزمالك أول  يوم رمضان ..ملخص تدريب الزمالك اليوم ..مواعي


 
مع مطلع شهر رمضان الكريم ة، يخوض الزمالك ، 6  لقاءات مابين مباريات فى بطولة كأس الرابطة، حيث يبدأ بمباراة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل بجانب لقاءات فى كأس أفريقيا وبطولة الدوري حيث الزمالك اليوم تدريباته تحت إشراف أحمد عبد المقصود صودا وحسين ياسر المحمدي فى إطار الإستعداد لمواجهة البنك الأهلي  .
تعرف على موعد تدريب الزمالك  اول يوم رمضان 


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه غدا الخميس الموافق أول أيام شهر رمضان الكريم، في الثالثة والنصف عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة  كأس الرابطة .
وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته أمس الثلاثاء عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة .


ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء البنك الاهلي وعودة بلحاج وتأهيل شيفو والمثلوثي 


خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك ، ستعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة كأس الرابطة.
وشهد التدريب تخصيص فقرة بدنية للاعبين تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، تم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي وفقا لبرنامج تأهيلي موضوع بشكل خاص لتجهيز الفريق بأفضل صورة للمواجهة المقبلة .
وعقب انتهاء الفقرة البدنية أدى لاعبو الفريق تدريبات خططية تحت قيادة أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين بالفريق ، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب التكتيكية.
وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التي تم التدريب عليها استعدادا للمباراة المقبلة.
وفي نفس السياق شهدت التدريبات اليوم انتظام المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق عقب عودته من بلاده، بعدما سافر إلى المغرب لزيارة أسرته خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الماضية.
وأدى محمد عبد الشافي و  التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق فقرة تدريبات تأهيلية على هامش المران في ظل الإصابة التي يعاني منها في الركبة وأبعدته عن المشاركة مع الزمالك خلال المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة .



مواعيد مباريات الزمالك في شهر  رمضان 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 6 مباريات خلال شهر رمضان، في 3 بطولات مختلفة. 
ويستهل الزمالك مشواره في شهر رمضان، ببطولة كأس الرابطة، بمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل، الموافق  26 مارس الحالي، رابع أيام رمضان، بعدها يلعب الزمالك ضد المريخ السوداني، يوم 31 مارس الموافق  9 رمضان في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا. 
ويخوض الزمالك 4 اختبارات صعبة في الدوري المصري أمام المصري البورسعيدي، والبنك الأهلي، وحرس الحدود، والمقاولون العرب، أيام 4 و9 و13 و18 أبريل المقبل، 13 و18 و22 و27 رمضان. 
وكان الزمالك ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بالجولة قبل الأخيرة، لذلك تعتبر مواجهة المريخ المقبلة بالنسبة للزمالك بمثابة تحصيل حاصل.

اخبار الزمالك

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد