أخر الاخبار

 

ميدو يكشف موعد سعيه لتحقيق حلم رئاسة نادي الزمالك ..ويؤكد صلاح يتدخل في إدارة المنتخب والنني يستحق لقب العالمي ..

23 مارس 2023 الساعة 10:56 مساء
اخبار الزمالك - ميدو يكشف موعد سعيه لتحقيق حلم رئاسة نادي الزمالك ..ويؤكد صلاح يتدخل في إدارة المنتخب والنني يستحق لقب العالمي ..


ميدو يكشف موعد سعيه إلى رئاسة نادي الزمالك 



أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، إنه من الوارد ان يصبح رئيسا للنادي يوما ما، وشدد على عدم تخطيطه لذلك.
وقال ميدو في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “القاهرة والناس”:” انا دائما تحت امر الزمالك وهو بيتي بجد، وأي وقت الزمالك يطلبني فيه ان اكون مدير فني سأكون تحت أمره”.
وردًا على سؤال هل ممكن أن نرى ميدو رئيسًا للزمالك؟أجاب قائلا:” وممكن تشوفوني رئيس للزمالك، هو مش في خطتي لكن ممكن”.
وكشف : “بأسس نادي حاليا وعندي شركتي ولدي اربعين  ولد متبنيهم وبيدرسوا عندي وبيتعلموا كرة قدم ولغات ويتمرنوا ولوشوفتهم هتفخروا بهم ومتأسسين كويس وبيلعبوا كره كويس”.
واختتم:” بنبي نادي وهيقيد فيه ال40 ولد اللي جمعتهم من محافظات مصر، وده مشروع عمري، وكل مجهودي فيه انا وعائلتي وشركائي، حلمي اسفر15 او20 لاعب منهم بره مصر”.



 
ميدو:  صلاح يتدخل في إدارة المنتخب والنني يستحق لقب العالمي 
سارة عبد الباقي 
 
أكد أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، يتدخل في إدارة المنتخب دائماً بهدف الإصلاح.
وقال ميدو خلال حواره مع أسما إبراهيم ببرنامج «حبر سري»، على قناة "القاهرة والناس": "محمد صلاح يطبق ما مر به، ومشكلته الحقيقية مع المنتخب عدم الأريحية في تنفيذ ذلك، هناك مسؤولين صلاح بالنسبة لهم كابوس، يحاربونه لعدم تطبيق فكرته وتجربته الاحترافية في أوروبا".
وتابع رداً على سؤال يتعلق بهوية اللاعب الذي يستحق أن ينال لقب العالمي، وهو نفس اللقب الذي يطلق على ميدو، قائلاً: "محمد النني لاعب أرسنال، لأنه رغم الانتقادات التي توجه له أثبت أنه شخصية كبيرة وعظيمة، النني لاعب جيد ويمتلك مزايا خارج الملعب، وهو خير ممثل للاعبين المصريين، دائماً متميز ومحترم ويتدرب بشكل جيد، وتجديد أرسنال له أظهر قيمته الحقيقية".

فيتوريا يستقر على تشكيل المنتخب لمواجهة مالاوي 
استقر مدرب منتخب مصر، البرتغالي روي فيتوريا، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة مالاوي، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، وتنطلق المباراة غداً الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على إستاد الدفاع الجوي.
وبحسب ما كشفت عنه تدريبات منتخب مصر الأخيرة، فإن التشكيل الأساسي قد يشهد مفاجأة بالدفع بمحمود حمادة لاعب فاركو في خط الوسط، أو مروان عطية لاعب وسط الأهلي بجانب طارق حامد وإمام عاشور، على أن يعتمد فيتوريا على طريقة 4/3/3.
التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام مالاوي
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد فتوح وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.
خط الوسط: طارق حامد ومحمود حمادة وإمام عاشور.
خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد