أخر الاخبار

 

نجم جديد ينضم إلى قائمة الغائبين عن لقاء البنك الأهلي . تفاصيل جلسة صودا والمحمدي مع لاعبي الزمالك ..رفع الحمل البدني

24 مارس 2023 الساعة 5:46 مساء
نجم جديد ينضم إلى قائمة الغائبين عن لقاء البنك الأهلي . تفاصيل جلسة صودا وال


نجم جديد ينضم إلى قائمة الغائبين قبل لقاء البنك الأهلي 
سارة عبد الباقي
 
تأكد غياب محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الزمالك المقبلة أمام البنك الأهلي.
وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن عبد الغني اشتكى من تعرضه لإصابة في الركبة خلال التدريبات الأخيرة ويخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية ولن يتواجد في قائمة المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي.
ويغيب عن الزمالك كل من محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" للتواجد في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، بالإضافة إلى حسام عبدالمجيد و محمد طارق وحاتم محمد "سكر" ومحمد حسام "بيسو" للتواجد مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراة زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة. 
وفي نفس الوقت يغيب التونسي سيف الجزيري للانتظام في منتخب بلاده لخوض مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا،ويغيب التونسي حمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، و محمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل.
 ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقرر يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة.
 
تفاصيل جلسة صودا والمحمدي مع لاعبي الزمالك قبل لقاء البنك الأهلي 
 
سارة عبد الباقي 
حرص الجهاز الفني الحالي لفريق الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر وأيمن طاهر، على عقد عدة جلسات مع لاعبي الفريق خلال التدريبات الأخيرة استعدادا لمباراة البنك الأهلي المقبلة في دور الـ16 لكأس الرابطة.
وأكد أعضاء الجهاز الفني في حديثهم مع لاعبي الزمالك على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد في الفترة الحالية استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في بطولة كأس الرابطة.
وشدد أعضاء الجهاز الفني للاعبين أن عليهم أن يقدروا قيمة قميص الزمالك وأن يقاتلوا في الملعب.
وأضاف صودا ،  أن لقاء كأس الرابطة فرصة للاعبين البدلاء والمستبعدين لإثبات أحقيتهم باللعب للزمالك وفرصة كي ينافسوا على حجز مكان أساسي بالتشكيل.
وأضاف  الجهاز الفني بقيادة صودا والمحمدي  في حديثه أن الموسم لم ينته بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، ولابد من بذل أقصى جهد في الدوري لانهاء الموسم في أفضل مركز ممكن، بالإضافة إلى المنافسة على كأس الرابطة وكأس مصر والسوبر المحلي والبطولة العربية.
 ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي ي تحت قيادة كل من أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى ، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة.
مران الزمالك.. رفع الحمل البدني للاعبين وتدريبات تأهيلية لـ"عبد الغني والمثلوثي"
 
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في كأس الرابطة.
وشهد المران التركيز على رفع الحمل البدني للفريق، وخاض لاعبو الأبيض مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت إشراف علاء رجب المعد البدني.
وأدى لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات الفنية، شهدت تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والخططية، بجانب التركيز على استغلال الكرات الثابتة مع تصحيح بعض الأوضاع الفنية في حالة الدفاع.
وخضع محمد عبد الغني لمجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية على هامش مران اليوم، ضمن البرنامج الموضوع للاعب من الجهاز الطبي للفريق لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية المقبلة.
وواصل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق أداء البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، في ظل الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في الركبة.
ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته الجماعية قبل مواجهة البنك الأهلي، عصراً غدا السبت على ملعب الزمالك بميت عقبة، قبل الإنتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة المقرر إقامته على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر .
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

اخبار الزمالك

الهلال يختتم دورى روشن بدون هزيمة. النصر يكتسح  إتحاد جدة ..رونالدو الهداف ال

الهلال يختتم دورى روشن بدون هزيمة. النصر يكتسح إتحاد جدة ..رونالدو الهداف التاريخى .هبوط أبها مع موسيمانى

  الهلال يختتم دورى روشن بدون هزيمة    حقق نادي الهلال السعودي، بطولة الدوري الذهبي بدون أي خسارة، بعد الفوز على نظيره الوحدة بهدفين لهدف، مساء اليوم ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة، التي أقيمت بملعب الملك عبد العزيز.الهلال يهزم الوحدة ويحقق

جوميز الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد وهذا الثنائي أدى الدور المطلوب ويعلق

جوميز الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد وهذا الثنائي أدى الدور المطلوب ويعلق على تأجيل مباراة بروكسي.

جوميز الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد وهذا الثنائي أدى الدور المطلوب ويعلق على تأجيل مباراة بروكسي   أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما

 الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات و"غرق" الاتحاد السكندري فى  الملاحات

الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات و"غرق" الاتحاد السكندري فى الملاحات

  بهدفين ملعوبين . الزمالك أغرق الاتحاد الإسكندرية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    استعاد فريق الزمالك اليوم، ذاكرة الانتصارات فى دورى النيل، واوقف نزيف النقاط ، بعد تحقيق فوزاً مستحق  على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل ، كان من

الزمالك اليوم .. المحكمة الإدارية تؤمن مجلس حسين لبيب وتصدم مرتضى منصور. تركى الشيخ يكشف موقف السعودية من السوبر الإفريقي

المحكمة الإدارية ترفض جميع الطعون ضد انتخابات الزمالك هاني عصام وسارة عبد الباقي  أصدر الدكتور كمال شعيب، المحامي بالنقض والمستشار القانون لنادي الزمالك، بياناً صحفياً يعلن فيه رفض المحكمة الإدارية العليا لكافة الطعون المقدمة ضد انتخابات

شاهد ..الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري..كمااان جوووول تعرف على النتيجة

شاهد ..الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري..كمااان جوووول تعرف على النتيجة

  الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري  مهاب ممدوح  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري المقامة باستاد برج العرب في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تأجيل مباراة جديدة للزمالك والأهلي..مجلس لبيب يحل اول مشاكل وقف القيد. جوميز يمنح الجزيرى قبلة الحياة
الزمالك ضد الإتحاد السكندري لاستعادة ذاكرة الانتصارات المحلية ..جوميز يستقر على التشكيل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حارس الأهلي مطلوب في الزمالك .. مصير مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي .. الزمالك يلجأ للتحكيم الأجنبي
ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال..وعلى الأهلي أن يترك الشناوي للزمالك؟!
المزيد