أخر الاخبار

 

الزمالك يودع كأس الرابطة بهزيمة كارثية أمام البنك الأهلي بأخطاء قاتلة

26 مارس 2023 الساعة 11:37 مساء
الزمالك يودع كأس الرابطة بهزيمة كارثية أمام البنك الأهلي بأخطاء قاتلة



ودع فريق الزمالك ،بطولة كاس الرابطة ، من دور ال16 بعد الهزيمة القاسية من البنك الأهلي ، بثلاث أهداف نظيفة سجلها كريم بامبو ومحمد هلال وعبد الله جمعة فى مرماه ، ليخسر الزمالك البطولة السادسة هذا الموسم ، الهزيمة جاءت من البنك الأهلي وسط اخطاء كارثية من الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد المقصود ، واللاعبين اللذين اكدو إنهم لا يستحقون إرتداء قميص الفريق الأبيض .
 
اللقاء جاء متوسط المستوي كان الزمالك ، افضل حالا ، ووصل إلى مرمى البنك الأهلي ، فى أكثر من مشهد ، عن طريق سيف جعفر ، مع محاولات من ناصر منسي ، لكن على إستحياء حتى انتهى الشوط بالتعادل السلبي .مع مطلع الشوط الثاني ، تراجع إداء لاعبي الزمالك ، وتسببت التغييرات التى أجراها الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي ، فى تراجع مستوى الفريق خاصة بعد خروج سيف جعفر وسيد نيمار ومن بعدهم ناصر منسي ، حيث شارك عمر جابر وبلحاج ويوسف أسامة نبيه ومن بعدهم سامسون إكينولا .

الزمالك يودع كأس الرابطة بالسقوط أمام البنك الأهلي 

مهاب ممدوح
 
ودع فريق الزمالك بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في دور الـ16 للبطولة، ليتأهل البنك الأهلي لدور الثمانية ليواجه فريق سيراميكا كليوباترا في الدور التالي.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود حمدي "الونش" ومحمود شبانة وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقا وعمرو السيسي وسيف جعفر ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وناصر منسي.
 
 
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وشهدت الدقيقة السادسة أول فرصة للأبيض من رأسية لسيف جعفر أنقذها محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي وحولها لركنية، وتوالت محاولات الأبيض لتسجيل هدف التقدم.
 
واعتمد لاعبو البنك الأهلي على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود شبانة في الدقيقة 22 للخشونة مع محمد هلال، وانحصر اللعب لفترات طويلة في وسط الملعب، وفي الدقيقة 34 سدد مصطفى شلبي ركلة حرة مباشرة للزمالك من خارج منطقة جزاء البنك الأهلي، لكن الكرة علت العارضة.وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف التقدم وكاد سيف جعفر أن يحرز الهدف الأول للأبيض من تسديدة اصطدمت بدفاع البنك الأهلي وتحولت لركنية، وحصل رزاق سيسيه على بطاقة صفراء للخشونة مع سيف جعفر، ونال محمد فتحي لاعب البنك الأهلي بطاقة صفراء للخشونة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
ومع بداية الشوط الثاني كثف الفريقان محاولاتهما لتسجيل هدف التقدم، وكان الزمالك أكثر خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بكل من عمر جابر ويوسف أسامة نبيه بدلا من سيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي.
وفي الدقيقة 62 أهدر ناصر منسي فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أبوجبل، وفي الدقيقة 66 دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد بلحاج بدلا من سيف جعفر.
 
وفي الدقيقة 70 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود الجزار للخشونة مع مصطفى شلبي، وشهدت الدقيقة 81 فرصة خطيرة للأبيض من رأسية الونش التي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى البنك الأهلي.
ودفع الجهاز الفني للزمالك بسامسون أكينيولا بدلا من ناصر منسي، وفي الدقيقة 84 نجح كريم بامبو في تسجيل هدف التقدم للبنك الأهلي مستغلا حالة ارتباك في دفاع الأبيض ليسدد الكرة على يمين محمد عواد.
 
وفي الدقيقة 88 سجل محمد هلال الهدف الثاني للبنك الأهلي مستغلا هجمة مرتدة وسوء تغطية دفاعات الأبيض.
 
وحاول الأبيض تقليص الفارق لكن عبد الله جمعة سجل الهدف الثالث للبنك الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 91، لينتهي اللقاء بخسارة الزمالك بثلاثية  ليتأهل البنك الأهلي لدور الثمانية.

اخبار الزمالك

الزمالك  يرد على تصريحات عبد الوهاب..أبورجيلة يقصف جبهة عضو مجلس الأهلي السا

الزمالك يرد على تصريحات عبد الوهاب..أبورجيلة يقصف جبهة عضو مجلس الأهلي السابق ورد ناري من أيمن يونس

يبدو أن تصريحات محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق ،أثارت حفيظة مسؤولي نادي الزمالك ومحبي القلعة البيضاء، وقلبت الفيس بوك، حيث حرص عشاق القميص الأبيض، على الرد بتعليقات ساخرة على عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، الذى كشف المؤامرات التى كانت يحيكها ضد الأندية خاصة

الكاف يحدد موعد ومكان قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية ..نتيجة صادمة فى ودية البرازيل وأمريكا

  الكاف يحدد موعد ومكان قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية  احمد عادل الشريف   حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " يوم 4 يوليو المقبل لإجراء قرعة تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2025 التي تستضيفها المغرب.نشر كاف بيانا رسميا على

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الأخير للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.الزمالك عرض على بوطيب الحصول على 50% من قيمة الغرامة كاش وتقسيط الباقي حيث تصل قيمة الغرامة إلى مليوني و400 ألف يورو.ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الوقت

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
المزيد