أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يدعو إلى مؤتمر صحفي ..ميدو يعلق على هزيمة الزمالك من البنك الأهلي ويؤكد لازم ثورة في الفرقة ومدرب معلم

27 مارس 2023 الساعة 4:04 صباحا
مرتضى منصور يدعو إلى مؤتمر صحفي ..ميدو يعلق على هزيمة الزمالك من البنك الأهل


مرتضى منصور يدعو إلى مؤتمر صحفي 
قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقد مؤتمر صحفي يوم الجمعة المقبل، بمقر القلعة البيضاء، وذلك عقب خروجه من محبسه في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. وسيخصص رئيس الزمالك المؤتمر الصحفي للحديث عن العديد من الملفات المتعلقة بفريق كرة القدم، وكيفية الخروج من الأزمة الحالية. ومن المنتظر أن يحضر مرتضى منصور لمقر الزمالك يوم الخميس المقبل، لاستئناف مهام عمله، ومتابعة طلبات أعضاء الجمعية العمومية. 
وتراجعت نتائج الزمالك بشدة في الموسم الحالي، حيث ودع كأس الرابطة  الأحد بعد الهزيمة من البنك الأهلي 3-0، عقب خروجه من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وإقصائه من نصف نهائي كأس مصر (نسخة الموسم الماضي المؤجلة).
الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة.
 
ميدو يعلق على خسارة الزمالك من البنك الأهلي: فرقة معندهاش دوافع.. وخط وسط (مُحبط جدا)



علق أحمد حسام ميدو على خسارة الزمالك من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس الرابطة.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "البنك الأهلي كان يحتاج إلى وقت لانسجام لاعبيه مع بابافاسيليو، والبنك الأهلي سيحقق نتائج إيجابية في الدوري بعد الفوز على الزمالك في مواجهة اليوم".
 
وعن الزمالك قال: "خاض المباراة في ظروف لم تكن سهلة، ولكن هذا الحديث نقوله عندما يكون الفريق صغير، لكن الزمالك لعب اليوم بتشكيل به لاعبين دوليين ولديهم خبرات في كل المراكز".
 
وأضاف: "محدش يقولي الزمالك خسر عشان ناقصه لاعيبة، الزمالك رغم الغيابات عنده فرقة بالتبديلات اللي حصلت، فرقة قوية، لكن الموضوع إن الفرقة دي معندهاش دوافع، من الناحية الفنية عبد المقصود غير طريقة اللعب لكن التركيبة بتاعة ثنائي الوسط متكسبش فرقة كبيرة ماتش كورة وهما عمرو السيسي ومحمد أشرف روقا، الاتنين مُحبطين جدا".
وواصل: "الزمالك يملك نص ملعب ميكسبش الفريق ماتش كورة، وعمرو السيسي وروقا الاتنين وحشين بقالهم كتير، وهما الأساس إنهم خلوا منظر الزمالك وحش" .
واختتم: لعيبة الزمالك آخر همها إنه يبقى كويس في الملعب، ولعيبة الزمالك مش عايزة، ومعرفش ايه عذرهم"


ميدو يهاجم لاعبي الزمالك: معندكوش عذر.. والفرقة محتاجة ثورة
هاجم أحمد حسام ميدو لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة في دور الستة عشر بكأس الرابطة.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عايز اعرف ايه عذر لاعيبة الزمالك ولو كانوا قعدوا اسبوع بيلعبوا مكانوش هيجيبوا اجوان ومنظر الفرقة تزعل" .
وأضاف:"الزمالك يحتاج ثورة فنية تحت قيادة مدير فني كبير، واللاعيبة دي ملهاش عذر عندك جمهور، وبتاخد ملايين عذرك ايه"وواصل: "الزمالك لازم يحارب على المركز الثاني في الدوري عشان يلحق المشاركة في دوري أبطال أفريقيا" .
واختتم: "مفيش وقت الزمالك يضيعه، الزمالك محتاج ثورة فنية ومدرب معلم.
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
الزمالك يودع كأس الرابطة بهزيمة كارثية من البنك الأهلي 
 

اخبار الزمالك

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراوي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراويش .. انسحاب بروكسي أمام الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

نكشف جوميز يضع شرووط قبل حسم صفقات الزمالك. موقف شيكابالا والونش .. حمدي يجري جراحة الرباط الصليبي اليوم

    جوميز يخطر الزمالك بفرمان جديد عن الصفقات الجديدة سارة عبد الباقي تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مع مسؤولي الزمالك، عن ملف التدعيمات الجديدة، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.ويعاني نادي  الزمالك ، حالياً

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا،  يورو 2024، عندما يواجه منتخب ألمانيا الدولة المستضيفة للبطولة، نظيره إسكتلندا، مساء يوم الجمعة 14 يونيو، في افتتاح المسابقة القارية، التي تستمر حتى 14 يوليو المقبل.يورو 2024 من المقرر

الأمن يحدد عدد جماهير مباراة الزمالك والأهلي .. تطبيق دوري استثنائي في مصر الموسم المقبل

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عدد الحضور بمباراة الأهلي، يوم 25 يونيو الحالي، بالجولة 27 من عمر بطولة الدوري المصري. وقال المصدر أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الزمالك والأهلي، على أن يكون متاحًا لكل فريق دخول 15 ألف مشجع.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
المزيد