أخر الاخبار

 

عمرو أديب الزمالك بقى خرابة ولحد أمتى هنفضل ساكتين ..الخضري هناك لاعبين لايستحقو مجرد المرور جنب سور نادي الزمالك

28 مارس 2023 الساعة 1:34 صباحا
عمرو أديب الزمالك بقى خرابة ولحد أمتى هنفضل ساكتين ..الخضري هناك لاعبين لايس


رسائل نارية من عمرو أديب بعد استمرار انتكاسة الزمالك
هانى عصام 
 
وجه الإعلامي عمرو أديب عدة رسائل قوية بعد خسارة الزمالك بالأمس أمام البنك الأهلي بالأمس بثلاثية نظيفة ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة.
 
وقال أديب عبر برنامجه "الحكاية"، "هل جمهور الزمالك سعيد بما يحدث، ولحد امتى هنفضل ساكتين على ما يحدث، أنا بسأل سؤال لله ومليش أي مصلحة".
وتابع :"محدش فاهم حاجة، وهل في قوانين أو لوائح أشعر بإن الأمر أشبه بالملاهي وأصبح مهين والمشهد سيء للغاية".
 
وأكمل أديب  :"السؤال مين عاوز ايه وأكرر السؤال واضح".وأضاف :"لا أفهم موقف وزير الرياضة وتصريحاته وهل القانون يطبق بهذا الشكل أم لا".وأشار إلى أن كافة الألعاب في الزمالك تسير بشكل سيء وليس فريق الكرة فقط.
وتابع عمرو أديب  :"لو بتتكلم في قانون المرور هتبقا عارف ايه اللي بيحصل لكن بتيجي عند الزمالك كل القوانين تتحطم والأمر أشبه بالفوضى والزمالك يتحول إلى خرابة" .

الخضري:  الزمالك في حاجة لتدعيم صفوفه بقوة.. ورحيل أوباما كان قرارًا خاطئًا
أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن الزمالك فقد لاعبين مميزين من القوام الرئيسي، بعد التخلي عنهم على فترات متفاوتة، بدءا من محمود علاء وطارق حامد، مشيرا إلى أن حمزة المثلوثي لاعب جيد ومن الأفضل أن يكمل مسيرته مع الفريق الأبيض.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك في حاجة لضم لاعبين في خط الوسط، الفريق في حاجة لضم لاعب قائد بامكانيات طارق حامد وبن شرقي، تم التعاقد مع 8 لاعبين بدلا منهم ولم يقدموا الاضافة المطلوبة".
وأضاف: "ادارة الزمالك لم تتدخل في عمل فيريرا مطلقا، ولكن المدرب تراجع فنيا بشكل واضح خلال الموسم الحالي".
وزاد: "رحيل يوسف أوباما عن الزمالك كان قرارا خاطئا، ولابد من التعاقد مع محترفين بامكانيات جيدة، والفريق في حاجة للتغيير بشكل جذري من اداريين ولاعبين ومدربين".
".
أبوعايد: زيزو لم يظهر بمستواه المعهود بعد رحيل إمام عاشور.. 
أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن احمد سيد زيزو لاعب الزمالك لم يظهر بمستواه الطبيعي بعد رحيل امام عاشور إلى الاحتراف الأوروبي.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لم يكن هناك صعوبة في تأهل منتخب مصر الأوليمبي إلى أمم افريقيا".
وأضاف: "لا توجد صعوبة في مباراة مصر أمام مالاوي، وتكريم محمد صلاح بين زملائه أمر طبيعي ولا دخل لاتحاد الكرة في ذلك".
وأكمل: "روي فيتوريا سيتم الحكم عليه بعد عدة مباريات من الصعب تقييمه في مباراة واحدة".




الخضري: مرتجي خانه التعبير.. وهناك لاعبين لا يستحقون المرور بجوار الزمالك
أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن المسئول لا يجب أن يظهر بدرجة مشجع، مشيرا إلى أن تصريحات خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي غير مقصودة، ولكن البعض بدأ يتربص بأي شئ حاليا.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كل طرف عليه أن يبحث عن حقوقه، والزمالك قام بعمل "ضربة استباقية" من أجل القادم، وخالد مرتجي خانه التعبير فقط".
وأضاف: "ما يحدث في الزمالك إهانة للنادي وتاريخه في ظل النتائج الأخيرة، وفقد الفريق العديد من البطولات، وهل هناك فريق كبير يستقبل 3 أهداف في دقائق معدودة، هناك حالة استسلام ظهرت بشكل واضح، وأكرر كلامي بأن هناك لاعبين لا تستحق المرور بجوار نادي الزمالك ".

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد