أخر الاخبار

 

افطار جماعي ورفع أذان المغرب فى ستامفورد بريدج معقل تشيلسي .غينيا تهزم إثيوبيا وفوز السودان فرنسا تواصل إنتصاراتها وفوز هولندا

28 مارس 2023 الساعة 5:30 صباحا
افطار جماعي ورفع أذان المغرب فى ستامفورد بريدج معقل تشيلسي .غينيا تهزم إثيو


 
إقامة الصلاة فى  ستامفورد بريدج  على هامش حفل الإفطار الجماعي الذي ينظمه تشيلسي 

للمرة الأولى في التاريخ، أقام نادي تشيلسي الإنجليزي إفطار جماعي للمسلمين في ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.وجاءت تلك اللفتة التاريخية احتفالا بشهر رمضان المبارك، كما تم رفع أذان المغرب، لتنال اللقطة استحسان الملايين حول العالم.
وأصبح تشيلسي أول نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز يستضيف إفطارا مفتوحا.يذكر أن هناك قرار من رابطة بريميرليج بإيقاف مباريات الدوري وقت أذان المغرب لمنح الفرصة للاعبين المسلمين بشرب المياة.


موعد مباراة مصر ومالاوي وترتيب المجموعة والقناة الناقلة

يستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة مالاوي اليوم ، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ تصفيات كأس أمم أفريقيا، علما بأن منتخب مصر حقق الفوز على مالي في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت في مصر تحديدا بملعب الدفاع الجوي.موعد مباراة مصر ضد مالاوي مباراة مصر ضد مالاوي ستقام اليوم ، الثلاثاء، وتنطلق في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا.
ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا، يوم الاثنين الموافق 12 من شهر يونيو المقبل، في الجولة الخامسة، علما بأن لقاء مصر ضد إثيوبيا سيقام الاثنين الموافق 4 من شهر سبتمبر المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في التصفيات.
ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا 2023بعد فوز منتخب مصر على مالاوي في الجولة الثالثة، أصبح منتخب صمر في صدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط وخلفه منتخب غينيا في الوصافة بنفس الرصيد ثم مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم إثيوبيا في المركز الأخير بثلاث نقاط.منتخب مصر خاض 3 مباريات، فاز في مباراتين وخسر لقاء، أما منتخب غينيا خاض ثلاث مباريات فاز في مباراتين وخسر لقاء، ومنتخب مالاوي خاض 3 مباريات فاز في لقاء وخسر في 2 ومنتخب إثيوبيا خاض 3 مباريات فاز في لقاء وخسر في 2.
غينيا تهزم إثيوبيا بثلاث أهداف مقابل هدفين 
مباراة أثيوبيا وغينيا ضمن منافسات تصفيات أمم افريقيا والتى ستنظمها دولة كوت ديفوار العام القادم.
الفريقان الى يتواجدا فى مجموعة مصر ومالاوى، انتهت مباراتهم منذ قليل فى الجولة الرابعة من التصفيات بفوز غينيا.
وفازت غينيا على أثيوبيا فى اللقاء الذى أقيم فى دولة أثيوبيا بنتيجة 3-2 لصالح غينيا لتحصد غينيا النقطة التاسعه.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد غينيا الى 9 نقاط، ويليه منتخب مصر فى المركز الثانى بـ 6 نقاط.
ثم منتخب أثيوبيا ومالاوى بـ 3 نقاط، فى انتظار مباراة مصر ومالاوى غداً فى الجولة الرابعه من تفيات أمم افريقيا.

السودان نهزم الكونغو بضربة مقصية 




حقق المنتخب السوداني، فوزا صعبا بهدف دون رد، على ضيفه الجابوني، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، في اللقاء الذي أقيم في السودان.
سجل محمد كومي هدف صقور الجديان الوحيد في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.


تعادل منتخبا أنجولا ضد غانا إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "11 نوفمبر" ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 التي ستقام في كوت ديفوار.
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من لوكاس جواو من ركلة جزاء في الدقيقة 51 لصالح منتخب أنجولا، وعثمان بوكاري في الدقيقة 72 لفريق غانا.
وانتهت مباراة الذهاب بين منتخبي أنجولا وغانا بفوز الأخير بفوز الأخير بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما في كوماسي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
بهذه النتيجة يتصدر منتخب غانا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي 2.
بينما يتواجد منتخب أنجولا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 والخسارة في 1، وتسجيل 4 أهداف وتلقي مثلهم.
وجاء منتخب أفريقيا الوسطى في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد الفوز اليوم على حساب مدغشقر بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير.
ويتواجد منتخب أفريقيا الوسطى في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في 2 والتعادل في 1 والخسارة في مثلها، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 3.
ويتذيل منتخب مدغشقر ترتيب المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادل وحيد وتلقي 3 هزائم، وتسجيل هدف واحد وتلقي 9.
وجاء هدف اللقاء الوحيد من تصويبة صاروخية على الطائر من جانب محمد كومي من داخل منطقة جزاء الجابون، أحرز منها هدف منتخب بلاده الوحيد في اللقاء.
وشهد اللقاء مشاركة 4 لاعبين من صفوف الهلال رفقة منتخب السودان قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا هم محمد أحمد أرنق، أبو عقلة عبدالله، أطهر الطاهر، محمد عبدالرحمن الغربال.
موقف المنتخبين بجدول الترتيببهذا الفوز، رفع المنتخب السوداني رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة التاسعة، فيما توقف رصيد الجابون عند 7 نقاط في صدارة المجموعة.

فوز فرنسا وهولندا وبولندا في سقوط ألبانيا وجبل طارق 

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو وسر غياب عاطف ومشاركة الثلاثي الواعد وتدريبات إضافية للرباعي وراحة السبت

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو      أشاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.   وقال المدير الفني في المؤتمر

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. وا

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. والجماهير تهتف" حي حي يوم الثلاث مش جاى "

  الزمالك يفوز على فاركو بثنائية شلبي والسعيد    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك يتقدم على فاركو بهدف مصطفى شلبي في الشوط الأول انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

      النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية    انقذت النيران الصديقة فريق الأهلي من كمين الداخلية  بعد تسجيل هدف  قاتل عن طريق أحمد  عماد مدافع الداخلية ليخطف الأهلي ثلاث نقاط  بعد الفوز على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد