أخر الاخبار

 

افطار جماعي ورفع أذان المغرب فى ستامفورد بريدج معقل تشيلسي .غينيا تهزم إثيوبيا وفوز السودان فرنسا تواصل إنتصاراتها وفوز هولندا

28 مارس 2023 الساعة 5:30 صباحا
افطار جماعي ورفع أذان المغرب فى ستامفورد بريدج معقل تشيلسي .غينيا تهزم إثيو


 
إقامة الصلاة فى  ستامفورد بريدج  على هامش حفل الإفطار الجماعي الذي ينظمه تشيلسي 

للمرة الأولى في التاريخ، أقام نادي تشيلسي الإنجليزي إفطار جماعي للمسلمين في ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.وجاءت تلك اللفتة التاريخية احتفالا بشهر رمضان المبارك، كما تم رفع أذان المغرب، لتنال اللقطة استحسان الملايين حول العالم.
وأصبح تشيلسي أول نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز يستضيف إفطارا مفتوحا.يذكر أن هناك قرار من رابطة بريميرليج بإيقاف مباريات الدوري وقت أذان المغرب لمنح الفرصة للاعبين المسلمين بشرب المياة.


موعد مباراة مصر ومالاوي وترتيب المجموعة والقناة الناقلة

يستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة مالاوي اليوم ، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ تصفيات كأس أمم أفريقيا، علما بأن منتخب مصر حقق الفوز على مالي في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت في مصر تحديدا بملعب الدفاع الجوي.موعد مباراة مصر ضد مالاوي مباراة مصر ضد مالاوي ستقام اليوم ، الثلاثاء، وتنطلق في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا.
ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا، يوم الاثنين الموافق 12 من شهر يونيو المقبل، في الجولة الخامسة، علما بأن لقاء مصر ضد إثيوبيا سيقام الاثنين الموافق 4 من شهر سبتمبر المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في التصفيات.
ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا 2023بعد فوز منتخب مصر على مالاوي في الجولة الثالثة، أصبح منتخب صمر في صدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط وخلفه منتخب غينيا في الوصافة بنفس الرصيد ثم مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم إثيوبيا في المركز الأخير بثلاث نقاط.منتخب مصر خاض 3 مباريات، فاز في مباراتين وخسر لقاء، أما منتخب غينيا خاض ثلاث مباريات فاز في مباراتين وخسر لقاء، ومنتخب مالاوي خاض 3 مباريات فاز في لقاء وخسر في 2 ومنتخب إثيوبيا خاض 3 مباريات فاز في لقاء وخسر في 2.
غينيا تهزم إثيوبيا بثلاث أهداف مقابل هدفين 
مباراة أثيوبيا وغينيا ضمن منافسات تصفيات أمم افريقيا والتى ستنظمها دولة كوت ديفوار العام القادم.
الفريقان الى يتواجدا فى مجموعة مصر ومالاوى، انتهت مباراتهم منذ قليل فى الجولة الرابعة من التصفيات بفوز غينيا.
وفازت غينيا على أثيوبيا فى اللقاء الذى أقيم فى دولة أثيوبيا بنتيجة 3-2 لصالح غينيا لتحصد غينيا النقطة التاسعه.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد غينيا الى 9 نقاط، ويليه منتخب مصر فى المركز الثانى بـ 6 نقاط.
ثم منتخب أثيوبيا ومالاوى بـ 3 نقاط، فى انتظار مباراة مصر ومالاوى غداً فى الجولة الرابعه من تفيات أمم افريقيا.

السودان نهزم الكونغو بضربة مقصية 




حقق المنتخب السوداني، فوزا صعبا بهدف دون رد، على ضيفه الجابوني، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، في اللقاء الذي أقيم في السودان.
سجل محمد كومي هدف صقور الجديان الوحيد في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.


تعادل منتخبا أنجولا ضد غانا إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "11 نوفمبر" ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 التي ستقام في كوت ديفوار.
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من لوكاس جواو من ركلة جزاء في الدقيقة 51 لصالح منتخب أنجولا، وعثمان بوكاري في الدقيقة 72 لفريق غانا.
وانتهت مباراة الذهاب بين منتخبي أنجولا وغانا بفوز الأخير بفوز الأخير بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما في كوماسي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
بهذه النتيجة يتصدر منتخب غانا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي 2.
بينما يتواجد منتخب أنجولا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 والخسارة في 1، وتسجيل 4 أهداف وتلقي مثلهم.
وجاء منتخب أفريقيا الوسطى في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد الفوز اليوم على حساب مدغشقر بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير.
ويتواجد منتخب أفريقيا الوسطى في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في 2 والتعادل في 1 والخسارة في مثلها، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 3.
ويتذيل منتخب مدغشقر ترتيب المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادل وحيد وتلقي 3 هزائم، وتسجيل هدف واحد وتلقي 9.
وجاء هدف اللقاء الوحيد من تصويبة صاروخية على الطائر من جانب محمد كومي من داخل منطقة جزاء الجابون، أحرز منها هدف منتخب بلاده الوحيد في اللقاء.
وشهد اللقاء مشاركة 4 لاعبين من صفوف الهلال رفقة منتخب السودان قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا هم محمد أحمد أرنق، أبو عقلة عبدالله، أطهر الطاهر، محمد عبدالرحمن الغربال.
موقف المنتخبين بجدول الترتيببهذا الفوز، رفع المنتخب السوداني رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة التاسعة، فيما توقف رصيد الجابون عند 7 نقاط في صدارة المجموعة.

فوز فرنسا وهولندا وبولندا في سقوط ألبانيا وجبل طارق 

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد