أخر الاخبار

 

عصام الحضري مفيش غير سد عالي واحد ..ندمان على اللعب فى الزمالك والرحيل من الأهلي ..ميدو وبركات هناء وشيرين

29 مارس 2023 الساعة 12:07 صباحا
عصام الحضري مفيش غير  سد عالي واحد ..ندمان على اللعب فى الزمالك والرحيل من ال


كشف عصام الحضري ، مدرب حراس مرمى منتخب سوريا الحالى وحارس مرمى الأهلي والزمالك ،سابق عن ندمه للرحيل من الأهلي واللعب في الزمالك وهاجم ميدو وبركات خلال حواره مع اسما إبراهيم فى برنامج حبر سري ، على قناة القاهرة والناس .



عصام الحضري ": لقب السد العالي واحد بس.. والشناوي هو الوحش وإمكانياته كبيرة 
أكد عصام الحضري، أن لقب السد العالي هو لشخص واحد فقط، ولا يصح أن يلقب به أحد، مضيفًا: "السد العالي واحد بس زي سد أسوان".
وأوضح "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن السد العالي هو اسمه عصام الحضري، ممكن يكون هناك ألقاب أخرى أفضل من السد العالي يمكن أن نلقب به لاعبين أخرين، مشددًا على أنه من الممكن أن نلقب محمد الشناوي بالوحش، منوهًا بأنه يحب محمد الشناوي على الجانب الشخصي، وله إمكانيات كبيره ويعمل ويتمرن.


عصام الحضري ": رحيلي عن الأهلي غلطة وندمان عليها ومكسوف من نفسي
أكد الكابتن عصام الحضري، نجم منتخب مصر السابق، أن رحيله من النادي الأهلي في فترة ما، غلطة وندمان عليه، حيث إنه كان موجود تحت ضغط خلال لعبه في النادي الأهلي لمدة 4 سنوات.
وأضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لم ينصح أحد في عدم الرحيل عن النادي الأهلي، مضيفًا: "لو حد نصحنى لما كنت اخترت هذا الطريق"، مشددًا على أن لم ينصحه أحد بعدم الرحيل ولم يكن أحد يعلم بقرار رحيله من الأساس.
وأوضح عصام الحضري، أن هناك الكثير من الجمهور حزين جدًا حتى هذه اللحظة على رحيلي عن الأهلي، متابعًا: "مكسوف من نفسي على رحيلي من النادي الأهلي".


وعن عمل عدد قليل من المدربين المصريين في الوطن العربي، أكد أن التدريب في آسيا والوطن العربي يحتاج الكثير من الخبرات والشهادات الرياضية الممتازة في التدريب، وفقط الكابتن حسام حسن والرمادي هم من لهم الحق في التدريب في الوطن العربي.






عصام الحضري":  ميدو وبركات "هناء وشرين" واصلحوا نفسكم الأول
علق الكابتن عصام الحضري، على تصريحات الكابتن أحمد حسام ميدو التي قال فيها بأن الحضري تابع لهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، قائلًا: "مينفعش أرد عليا.. يدي نصيحة لنفسه هو مش عارف يبقى أيه مدرب ولا لاعب ولا إعلامي".
وأضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هذه التصريحات وجهة نظره الشخصية، وكلام عار تمامًا من الصحة، معقبًا: "أتمنى أن يصلح نفسه أولًا مشكلتنا في البلد أن كل واحد شايف نفسه صح".
ووجه رسالة لأحمد حسام ميدو، قائلًا: "لازم تعرف بتتكلم عن مين.. عصام الحضري أسطورة فاهم ولا مش فاهم"، موضحًا أنه من الممكن أن يكون له أخطاء وهو مقتنع بهذا، حيث إن الكمال لربنا فقط، موجهًا رسالة للكابتن محمد بركات: "اصلحوا نفسكم الأول"، مضيفًا: "هو وميدو هناء وشرين".



عصام الحضري لـ"حبر سري": ندمان على لعبي للزمالك.. ولعبت في الاسماعيلي أفضل مواسم حياتي
أكد الكابتن عصام الحضري، أنه لعب مع النادي الإسماعيلي فترة ما، وصلت لـ 3 مواسم، ولعب في النادي الإسماعيلي أفضل مواسم حياته، إلا أنه لظروف ما اعتذر ولم يستمر مع النادي.
وأوضح "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لعب مع الزمالك في 2011 وكان لديه مشكلة مع الفيفا، كما أنه لعب مع الزمالك 4 شهور،  مشددًا على أن هذه الفترة الحالية الزمالك يعاني من مشاكل كثيرة بالمقارنة مع فترة لعبي في النادي.
وأضاف أنه لم يكن هناك إمكانيات وكان هناك مشاكل كثيرة بوجوده في النادي الزمالك والأجواء لم تكن جيدة،  مضيفًا: "أنا ندمان على لعبي للزمالك في 2011.. الجمهور شتمتنى بألفاظ مش كويسة، ورحل لانه تم وقفه من قبل الفيفا ويرغب في اللعب".

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد