أخر الاخبار

 

ريمونتادا الزمالك تسقط طائرة طلائع الجيش فى best of 3 وفوز سيدات الزمالك على وادي دجلة

29 مارس 2023 الساعة 2:02 صباحا
اخبار الزمالك - ريمونتادا الزمالك تسقط طائرة طلائع الجيش فى best of 3 وفوز سيدات الزمالك على وادي دجلة


 
 
فاز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره فريق طلائع الجيش  بثلاث اشواط نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر في ثاني مباريات الدور النصف النهائي لبطولة الدوري ليتعادل الفريقين في المواجهات 1/1 بعد فاز طلائع الجيش فى اللقاء الاول ليتم الاحتكام للمواجهة الثالثة لتحديد الفريق المتأهل للدور النهائي التي مقرر إقامتها بعد غداً الخميس علي صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.
وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:
25/23
25/21
25/21 .
حيث قدم رجال طائرة بقيادة رضا هيكل ومحمد مجدي الجون وأحمد فتحى ومحمد مصطفى لعبة وسيف عابد عرض جيد على مدار الأشواط الثلاثة ليعوضو خسارتهم بنفس النتيجة بالأمس .
وتقام مباريات الدور النصف النهائي بنظام " play off"، حيث يتقابل الزمالك والجيش في ثلاث مباريات متتالية، ويتأهل الفريق الفائز منهما في مباراتين إلى الدور النهائي.
وحرص على حضور المباراه علاء فهمي رئيس قطاع الطائرة بنادي الزمالك وأحمد عبدالدايم مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك.ويقود الجهاز الفني للفريق: أحمد مصطفى عاشور مديرا فنيا، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا وحسن عبد الرازق إداريا.
يشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.
سيدات الزمالك يفزن على وادي دجلة في دوري الطائرة 

فاز الفريق الأول سيدات لكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره وادي دجلة بنتيجةبثلاث أشواط نظيفة، بالمباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء بصالة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الأولي بالدور قبل النهائي لبطولة الدوري الممتاز بنظام Best of 3 .
وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:
20/25
15/25
22/25
يذكر أن مباريات الدور قبل النهائي تقام بنظام play off- Best of 3 حيث يواجه سيدات الطائرة وادي دجلة في ثلاث مباريات متتالية ويتاهل الفريق الفائز منهما في مباراتين الي الدور النهائى من البطولة.
ومن المقرر أن يلاقي سيدات الطائرة الفريق نفسه بالجولة الثانية من الدور ذاته غداً الأربعاء في تمام الحادية عشرة مساءاً بصالة الأتحاد السكندري . 
ويتكون الجهاز الفني لسيدات الطائرة بالزمالك من: أحمد فتحي مديراً فنياً، وإكرامي هيكل مدرباً عاماً، ومحمد أنور مدرباً مساعد ، والدكتور بلال وتوت للإعداد البدني، والدكتورة سمية ناجح طبيبة وشادي فهيم محللاً تقنياً وهبه محمد إدارية الفريق .

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد