أخر الاخبار

 

خناقة فى تدريب الزمالك بطلها تيجانا والمحمدي وتعليق مدرب الزمالك

29 مارس 2023 الساعة 7:32 مساء
خناقة فى تدريب الزمالك بطلها تيجانا والمحمدي وتعليق مدرب الزمالك


موقع كووورة خناقة فى تدريب الزمالك اليوم بطلها تيجانا والمحمدي 
كشف موقع كووورة ان مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أكد  حدوث مشادة كلامية بين إسماعيل يوسف المدير الكرة، مع حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد.
وقال المصدر، في تصريحات خاصة لكووورة: "وقعت مشادة كلامية بين إسماعيل يوسف وحسين ياسر المحمدي ، بسبب تأخر المدرب المساعد عن حضور التدريبات لمدة أكثر من 30 دقيقة".
وأضاف: "إسماعيل يوسف منع المحمدي من النزول للتدريبات الجماعية، وطلب منه ضرورة الالتزام، وأن يكون قدوة للاعبين".
وتمر الأحداث على صفيح ساخن داخل أروقة الزمالك، بعد الخروج من دور ال16 ببطولة كأس الرابطة، على يد البنك الأهلي (3-0).
 
الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والمريخ السودانى 
يعقد ظهر غداً الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك المقبلة أمام المريخ السوداني.
ويلتقي الزمالك مع المريخ السوداني في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن يحضر الاجتماع من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الرواندي المكلف بإدارة المباراة، وممثلي نادي المريخ السوداني.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخطر مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة المريخ السوداني، ويتكون طاقم التحكيم من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع، ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين.
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
كريشمير ريزيتيش مدرب كرواتى يقترب من الزمالك مطرود من ضمك السعودي
 
الوطن تعليق حسين ياسر المحمدي 
 
علق حسين ياسر المحمدي، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أزمته الأخيرة قبل مباراة الفريق أمام نادي المريخ السوداني، ضمن مجريات الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
حسين ياسر المحمدي يعلق على أزمته في الزمالك وقال حسين ياسر المحمدي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أنا مدرب بروفيشنال ودائما أحرص على التواجد في المران بشكل مبكر، وما حدث بشأن التأخير في مران أو اثنين من يوم أن توليت منصبي في الجهاز الفني لنادي الزمالك هذا شيء عارض بكل تأكيد، بسبب الزحام في البلد خلال شهر رمضان المبارك، وما تردد بشأن تأخيري بشكل دائم عن مران الزمالك حديث لا أساس له من الصحة».
وأوضح المدرب المساعد: «بالفعل أمتلك رخصة الاتحاد الأوروبي المتقدمة للتدريب، وأنا المدرب الوحيد في مصر الحاصل عليها في الوقت الحالي»، مؤكدا أنه ملتزم بشكل كامل مع نادي الزمالك.



اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو وسر غياب عاطف ومشاركة الثلاثي الواعد وتدريبات إضافية للرباعي وراحة السبت

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو      أشاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.   وقال المدير الفني في المؤتمر

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. وا

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. والجماهير تهتف" حي حي يوم الثلاث مش جاى "

  الزمالك يفوز على فاركو بثنائية شلبي والسعيد    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك يتقدم على فاركو بهدف مصطفى شلبي في الشوط الأول انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

      النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية    انقذت النيران الصديقة فريق الأهلي من كمين الداخلية  بعد تسجيل هدف  قاتل عن طريق أحمد  عماد مدافع الداخلية ليخطف الأهلي ثلاث نقاط  بعد الفوز على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد