أخر الاخبار

 

الغندور الزمالك يستعين بهذا الخماسي من بينهم ميدو لإختيار خليفة فيريرا ..نكشف كواليس صدام تيجانا والمحمدي وتدخل مرتضى منصور

30 مارس 2023 الساعة 1:21 صباحا
الغندور الزمالك  يستعين بهذا الخماسي من بينهم ميدو  لإختيار خليفة فيريرا  ..ن


خالد الغندور  لجنة من هذا الخماسى  لإختبار مدرب الزمالك الجديد 

هانى عصام 
كشف خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق ومقدم البرامج بقناة الزمالك عن معايير اختيار المدير الفني الجديد لنادي الزمالك وموعد الإعلان عنه واللجنة المكلفة باختياره.
وأكد خالد الغندور خلال برنامجه على قناة نادي الزمالك، أنه تم حصر أسماء المدربين إلى أربعة أسماء يتم الاختيار بينهم وأنه ستكون هناك جلسة يوم الجمعة المقبل للجنة التي تم اختيارها لاختيار المدير الفني.
وأعلن نجم الزمالك السابق أسماء اللجنة الفنية لاختيار المدرب والتي تضم كل من إسماعيل يوسف، وطارق يحيى، وأحمد حسام ميدو، وأحمد عبد الحليم، وجمال عبدالحميد وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، مؤكدا أنه تم دعوته لاختيار المدير الفني الجديد وأنه أقلهم خبرة.
وأفصح خالد الغندور عن معايير اختيار المدير الفني الجديد مؤكدا أنه سيكون مدير فني صغير في السن ولا يمتلك سيرة ذاتية كبيرة وسيكبر من خلال الزمالك وسيكون سيرته الذاتية من خلال الفريق وأن اللجنة ستختار المدير الفني الجديد تحت قيادة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المريخ السوداني يوم الجمعة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي يحتل فيها الزمالك المركز الرابع برصيد أربع نقاط وكان الزمالك، غادر بطولة إفريقيا عقب الخسارة الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري ليودع البطولة بشكل رسمي وتعد مباراة الجمعة مجرد مباراة تحصيل حاصل.
 
نكشف كواليس  صدام  تيجانا والمحمدي  وتدخل  مرتضى منصور  وأمير مرتضى 

سارة عبد الباقي 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، كواليس الحوار الساخن الذي دار بين إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي، وحسين ياسر المحمدي المدرب المساعد للزمالك.
وقال المصدر إن الأمر لم يتعد حدود النقاش، نافياً أن يكون وصل إلى حد المشادة بين الطرفين، كما تردد.
وتابع قائلاً: "حسين ياسر وصل إلى تدريب الزمالك متأخراً حوالي ساعة إلا ربع، فرفض إسماعيل يوسف نزوله التدريب، وقال له الأخير أنه مدرب ولابد أن يكون قدوة للاعبين".
وشدد المصدر قائلاً، أن حسين ياسر اعتاد على الوصول إلى النادي متأخراً عن موعد التدريب بعد رحيل البرتغالي جوسالفدو فيريرا مدرب الزمالك، وهو ما أغضب إسماعيل يوسف، الذي أكد لحسين ياسر أن هناك التزام وانضباط داخل النادي حتى لو لم يكن هناك مديراً فنياً.
وأكد المصدر أن رد فعل إسماعيل يوسف جاء كرسالة للاعبي الزمالك، حتى لا يتكرر الأمر نفسه منهم مستقبلاً.
ومن جانبه، رفض أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة رد فعل إسماعيل يوسف مع حسين ياسر أمام اللاعبين، وبناء عليه قرر تيجانا تصعيد الأمر لمرتضى منصور رئيس النادي، كونه على يقين أن الأخير سيقف في صفه، كونه يهدف لفرض الالتزام والانضباط داخل الفريق.

اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد