أخر الاخبار

 

. هاتريك ناصر منسي يقود الزمالك الى ريمونتادا على المريخ السودانى فى الوقت القاتل

31 مارس 2023 الساعة 11:16 مساء
. هاتريك ناصر منسي يقود الزمالك الى ريمونتادا على المريخ السودانى فى الوقت


قاد ناصر منسي  فريق  الزمالك ،  على  المريخ السوداني، برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، ليرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث بمجموعته في حين توقف رصيد  المريخ عند 5 نقاط يحتل المركز الرابع .بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد صبحي و سيد عبد الله "نيمار" ومحمود حمدي " الونش"و حسام عبد المجيد و عبد الله جمعة و محمد أشرف "روقا" و أحمد بلحاج و سيف جعفر وأحمد سيد "زيزو" و ناصر منسي و مصطفى شلبي.جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك ونجح مصطفى شلبي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الأولى، من هجمة منطمة انفرد على إثرها بالمرمى وسدد على يسار الحارس.
وفي الدقيقة الثالثة نجح ناصر منسي في تسجيل الهدف الثاني للأبيض، بعدما تلقى تمريرة من أحمد بلحاج انفرد على إثرها بالمرمى وسدد الكرة على يمين الحارس، وتمكن رمضان عجب من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول للمريخ السوداني في الدقيقة السابعة من رأسية.وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتسجيل الهدف الثالث وأهدر حسام عبد المجيد فرصة في الدقيقة 12 للأبيض من داخل منطقة الجزاء،  وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لحسام عبد المجيد لإعاقة حارس الفريق السوداني.وحاول المريخ السوداني تعديل النتيجة وشهدت الدقيقة 22 فرصة خطيرة للضيوف من عرضية شتتها محمد صبحي، بعدها أهدر أحمد بلحاج فرصة للأبيض في الدقيقة 26 من تسديدة علت العارضة، وهدد أحمد سيد "زيزو" مرمى المريخ في الدقيقة 35 من تسديدة من ضربة حرة مباشرة علت عارضة مرمى الضيوف.
وكثف الأبيض محاولاته لتسجيل الهدف الثالث في الدقائق المتبقىة في حين حاول المريخ تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.
 
ومع بداية الشوط الثاني كثف المريخ محاولاته ونجح الجزولي نوح في تسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة ٤٨، وسعى الأبيض لتسجيل هدف التقدم إلا أن المريخ كثف محاولاته وتصدى محمد صبحي لأكثر من فرصة قبل أن ينجح باولو سيرجيو في تسجيل الهدف الثالث للمريخ في الدقيقة ٥٦ من متابعة لتسديدة ارتدت من حارس الزمالك .
 
وتمكن ناصر منسي من تعديل النتيجة وتسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة  ٦٤ من رأسية سكنت على يسار الحارس، ودفع الجهاز الفني للأبيض بمحمود عبد الرازق " شيكابالا" بدلا من سيف جعفر،  وتصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من  باولو سيرجيو في الدقيقة ٧١ بعدها أهدر الونش فرصة للأبيض بعدما تلقى عرضية متقنة من زيزو قابلها المدافع برأسية علت العارضة.
وفي الدقيقة ٧٧ دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أسامة بدلا من مصطفى شلبي، وتوالت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم لكن وسجل ناصر منسي الهدف الرابع للأبيض في الدقيقة ٩٣ لينتهي اللقاء بفوز الزمالك .

اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد