أخر الاخبار

 

أول تحرك من الزمالك بعد الإعلان عن عقوبات كهربا .. صدمة قوية للزمالك قبل السوبر

19 ابريل 2023 الساعة 1:52 مساء
أول تحرك من الزمالك بعد الإعلان عن عقوبات كهربا .. صدمة قوية للزمالك قبل


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقفهم بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بعد العقوبة التي صدرت ضده من جانب لجنة الانضباط بإيقافه لمدة 12 مباراة بسبب ما حدث من جانبه في مباراة القمة الأخيرة ببطولة الدوري.
وأصدرت لجنة الانضباط قرارها بإيقاف كهربا لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه بسبب سبابه للزمالك في الاحتفال مع جماهير الأهلي عقب المباراة.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك جهزت خطابًا بمثابة شكوى إلى اتحاد الكرة للمطالبة بعدم مشاركة كهربا في أي لقاء مدعمة بتصريحات لرئيس لجنة الانضباط للتأكيد على عدم أحقية كهربا في المشاركة حتى مع تقديم الأهلي لاستئناف على العقوبة.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك ستطلب عدم مشاركة كهربا في مباراة السوبر المصري يوم 5 مايو المقبل بالإمارات وعدم تواجد أي لاعب في أي مباراة قبل إنتهاء فترة العقوبة.
في الوقت الذي تقدم فيه الزمالك باستئناف على العقوبة الموقعة على مرتضى منصور رئيس النادي بمنعه من دخول الملاعب لمدة شهرين للمطالبة بتخفيف تلك العقوبة.
ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب النادي بميت عقبة بعد إنتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين بالأمس من التدريبات عقب التعادل مع المقاولون العرب بنتيجة 2-2 في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا يوم 26 من الشهر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين وضرورة تحقيق الفوز فيها من جانب فريق الزمالك لمصالحة جماهيره والحفاظ على ما تبقى من آمال للمنافسة على المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري جتى يضمن الفريق المشاركة في دوري أبطال افريقيا في الموسم المقبل حيث يتواجد الفريق حاليًا في المركز الرابع.
 
 
صدمة قوية للزمالك قبل السوبر
 
هاني عصام
أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها مصطفى شلبي لاعب فريق الزمالك عن إصابته بشد في العضلة الضامة في مباراة المقاولون العرب الأخيرة ببطولة الدوري.

وسيغيب اللاعب عن المباريات لفترة تصل إلى أسبوعين حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي شامل مع الفريق.

ويرفض الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للزمالك فكرة الاستعجال في الدفع بأي لاعب قبل اكتمال شفائه حتى لا تتفاقم الإصابة عليه ومن ثم زيادة فترة غيابه عن الملاعب.

وتعادل الزمالك أمام المقاولون العرب بنتيجة هدفين لكل منهما سجل أحمد زيزو ومصطفى شلبي للأبيض، وفادي فريد وأوكولي لذئاب الجبل في مباراة كانت مثيرة ولم تحسم إلا في الدقائق الأخيرة بعدما نجح المقاولون العرب في تسجيل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

ويستعد الزمالك لمواصلة مشوار بطولة الدوري المصري، وذلك بمواجهة سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة 19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا في السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على ملعب استاد القاهرة.

اخبار الزمالك

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

واقعة طريفة في مؤتمر الزمالك ونهضة بركان بطلها جوميز وصحفى مغربي ..تفاصيل لقاء جوميز مع الشعباني على هامش المؤتمر الصحفي ..حارس النهضة يكشف كيفية التغلب على الزمالك

واقعة طريفة في مؤتمر مباراة الزمالك ونهضة بركان    شهد مؤتمر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي غدا، الأحد، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية رد جوميز على سؤال لم يفهمه المدرب بشكل كامل.   ووجه الصحفي

مانشستر سيتي يتصدر البريميرليج بفوز عريض على فولهام .ريمونتادا يوكوهاما تكسر العين فى طوكيو

مانشستر سيتي يضرب فولهام برباعية ويحتل قمة الدوري الإنجليزيمهاب ممدوح   ضرب فريق مانشستر سيتي نظيره فولهام برباعية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ37 من الدوري الإنجليزي والمواجهة التي يحتضنها ملعب كرافين كوتاج لتشهد قفز السيتي على صدارة الدوري.

جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .

جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .جابر لانبحث عن الحجج قبل مواجهة نهضة بركان وهذه مشكلتنا في الدوري

  جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي    هاني عصام    قال جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه يستعيد لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية مثل أي مباراة يخوضها فريقه.وأضاف

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوس

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوسط إلى ريال مدريد بسبب مبابي

موكوينا: لم أندم على عدم انضمامي لجهاز موسيماني في الأهلي مهاب ممدوح تحدث رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز، عن عدم لحاقه في وقت سابق بـ بيتسو موسيماني في الجهاز الفني لفريق الأهلي. موكوينا كان قد أكد في تصريحات إعلامية عام 2021

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد