أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات مضروبة .. الزمالك في خطر قبل مواجهة الأهلي بالسوبر .. أوسوريو يصدر فرمان جديد في الزمالك

19 ابريل 2023 الساعة 2:21 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات مضروبة .. الزمالك في خطر قبل مواجهة الأهلي بال


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك في خطر قبل مواجهة الأهلي بالسوبر
 تحسم الأشعة التي سيخضع لها أحمد سيد "زيزو" جناح  فريق الزمالك موقفه من المشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلى المقرر لها يوم 5 مايو المقبل بالإمارات، والتي يدخلها الفريق الأبيض بصفته حامل لقب الدورى، بينما يخوضها الأحمر كونه بطلاً لكأس مصر.

ويضع الجهاز الفني للزمالك مباراة السوبر على رأس أولوياتهم في الوقت الحالي لحاجتهم لتواجد "زيزو" في تلك المباراة المهمة، كونه أحد العناصر والركائز الأساسية التي يعول عليها، المدرب في تشكيلة الفريق الأبيض حيث أن مدة الغياب التي ستحدد بناءاً على الأشعة ستحسم مصير اللاعب بشكل نهائي، بعد إصابة التواء الكاحل التي تعرض لها في مباراة المقاولون.

من ناحية أخرى جدد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك الثقة فى شباب الفريق بعد الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة المقاولون ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

واحتوى أوسوريو شباب الزمالك وجدد فيهم الثقة وعلى رأسهم حسام عبد المجيد الذى تسبب في استقبال الفريق الأبيض، لهدف في الدقيقة 92، والناشئ حاتم سكر، الذى انقطعت منه الكرة، وتحولت لهجمة مرتدة على فريقه نجح منها جون أوكلى في تسجيل الهدف الأول للمقاولون، فضلاً عن الهجوم على يوسف أسامة نبيه بسبب عدم اللعب بجماعية في اللقاء.
 
 
الوطن: أوسوريو يصدر فرمان جديد في الزمالك
فرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حظرا إعلاميا على لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية، وخاصة مع قدوم المدير الفني الجديد للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، وجهت تحذيرا شديد اللهجة للاعبين بتوقيع عقوبات في حالة خرق الحظر الإعلامي .

في الوقت الذي طالبتهم فيه إدارة الكرة لاعبي الزمالك، بضرورة الابتعاد عن السوشيال ميديا من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين خلال المرحلة الصعبة المقبلة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدرس الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، إجراء عدة تغييرات في تشكيل الفريق المباراة المقبلة وأبرزها في خط الدفاع، بعد الأخطاء الدفاعية التي شهدتها مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الفريق الأبيض، مع نظيره المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 40 نقطة يحتل بها المركز الرابع، في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

 
 
المصري اليوم: صفقات مضروبة
انتقد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، الصفقات التي تعاقد معها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال رضا عبدالعال، في تصريحات تلفزيونية: «صفقات الزمالك هذا الموسم (مضروبة) ولم تقدم المستوى المنتظر حتى الآن وهو ما أثر على نتائج الفريق هذا الموسم».

وأضاف: «لم تستطع إدارة الزمالك تعويض اللاعبين الذين رحلوا الموسم الماضي، وكانت الصفقات دون المستوى ولا ترتقي لارتداء القميص الأبيض».

اخبار الزمالك

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

تساؤلات عدّة دارات بين جمهور السوشيال ميديا بعد طرح الفنانة بسمة بوسيل، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «البدايات»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، من أنتاج طليقها تامر حسني.وأعلنت بسمة بوسيل عن الأغنية عبر حسابها بموقع «إنستجرام» قائلة: «اسمعوا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 11 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وغرناطة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.ويشهد الدوري المصري إقامة 3 مباريات، إذ يحل الأهلي ضيفا على بلدية المحلة في آخر مواجهة

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

حل خالد جلال، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك والبنك الأهلي، ضيفا على برنامج الريمونتادا حيث تحدث عن لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرمالية الأفريقية وتوقع التشكيل الأمثل من وجهة نظره مؤكدا أن الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز، يسير على نهج

الإتفاق يكتسح  اتحاد جدة.. فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غيا

الإتفاق يكتسح اتحاد جدة.. فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غياب طارق حامد

  إتحاد جدة يخسر بخماسية أمام الإتفاق    سقط اتحاد جدة بهزيمة مدوية على ملعبه بنتيجة بخمسة أهداف مقابل لاشئ أمام الاتفاق في الجولة 31 من الدوري السعودي.   ويعاني حامل لقب الموسم الماضي من سلسلة من الغيابات ضربت صفوفه حيث دخل مباراة اليوم بـ 5

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد