أخر الاخبار

 

فيلم هارلي يتصدر الترند . إيلون ماسك يتحدي مشاهير العالم بإلغاء بسبب العلامة الزرقاء ..صدمة الزمالك والأهلي بسبب تويتر

21 ابريل 2023 الساعة 6:22 مساء
فيلم هارلي يتصدر الترند . إيلون ماسك يتحدي مشاهير العالم بإلغاء بسبب العلام


محمد رمضان فيلم هارلي  يتصدر الترند 
مشاهده فيلم هارلي محمد رمضان يتصدر محركات البحث في مصر والدول العربية حيث يبحث محبين الفنان المصري عن فيلم العيد للنجم محمد رمضان.
ويأتي تصدر ترند فيلم محمد رمضان بعد بروجابندا ترند مسلسل “جعفر العمدة” التي كانت حديث عشرات الملايين من المصريين والعرب في أخر موسم الدراما الرمضاني لعام 2023 على مواقع التواصل الاجتماعي.
قصة الفيلم تدور حول هارلي مهندس الميكانيكا الذي يعود مع عائلته من الخليج لاستكمال دراسته بمصر ، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات في مصر، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سمير وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد سامي ومحمد سمير
طاقم العمل : النجم محمد رمضان والنجم محمود حميدة و النجمة مي عمر وأحمد داش وحسني شتا مي كساب.
الإعلان الرسمي لـ فيلم هارلي بطولة محمد رمضان – عيد الفطر ٢٠٢٣تصدر البحث عن الإعلان الرسمي لـ هارلي 2023 لـ محمد رمضان محركات البحث في جوجل مع بداية عيد الفطر 2023 ،
وذلك بعد انطلاق العرض الخاص للفيلم يوم وقفة العيد ،
ويشارك فيلم هارلي ضمن مارثون أفلام عيد الفطر المبارك 2023 .
وتهافت الجمهور على الفنان محمد رمضان عندما وصل إلى العرض الخاص يقود موتوسيكل «هارلي» ،
واستقبله عدد كبير من معجبين الفنان وصولًا للريد كاربت الخاص بأبطال الفيلم ،
وكان من ضمن الحاضرين للعرض الخاص حسني شتا وإسماعيل فرغلي وعصام الوريث وعمرو عبد العزيز.
 
 
إيلون ماسك يتحدي مشاهير العالم بإلغاء بسبب العلامة الزرقاء 
شهدت الساعات الماضية إختفاء  العلامة الزرقاء من حسابات شخصيات عالمية التي كانت تُمنح منذ سنوات بمجرد التحقق من هوية المستخدم، وفق شروط معينة بينها شهرة صاحب الحساب، وذلك بعدما نفذّت المنصة المملوكة لإيلون ماسك تهديدها بسحب هذه الشارة الشهيرة من أي حساب لا يدفع صاحبه مقابل التوثيق.
وسُحبت علامة التوثيق الزرقاء من حسابات مئات المشاهير حول العالم مثل البابا فرنسيس ودونالد ترامب وبيونسيه وجاستن بيبر وكريستيانو رونالدو وبيل جيتس أو ليدي جاجا، حتى جاك دورسي، مؤسس تويتر.
وباتت العلامة الزرقاء تشير حاليا إلى المستخدمين الذين يدفعون ثمانية دولارات شهرياً للحصول على هذه الشارة ومزايا أخرى (زيادة الرؤية للحسابات، وامتيازات تقنية، وإعلانات أقل)، مثل دونالد ترامب جونيور أو دالاي لاما.
وغرّد ماركيس براونلي، وهو صانع محتوى لديه ستة ملايين متابع، عبر حسابه "أعلم أني سأتلقى انتقادات لأني احتفظت بالعلامة الزرقاء، لكن لا بأس، أحتاج إلى خاصية تعديل التغريدات".
وأبدى آخرون استغرابهم إزاء هذه الخطوة، على غرار الكاتب الشهير ستيفن كينغ الذي يتابعه سبعة ملايين حساب، وكتب عبر حسابه: "حسابي على تويتر يذكر أني اشتركت بخدمة +تويتر بلو+. هذا خطأ.، حسابي على تويتر يقول إني أعطيت رقم هاتفي (للتوثيق). هذا خطأ"، فرد عليه إيلون ماسك بتغريدة كتب فيها "لا شكر على واجب"، وأشار رئيس تويتر في تغريدة أخرى إلى أنه "يدفع شخصياً مقابل بعض الاشتراكات".
وكانت صفحة "تويتر فيريفايد"، الحساب الخاص بالاشتراكات المدفوعة بخدمة "تويتر بلو"، قد حذرت الأربعاء بأن الشبكة الاجتماعية ستسحب في اليوم التالي علامات التوثيق الزرقاء التي حصل أصحابها عليها قبل شراء إيلون ماسك لتويتر نهاية أكتوبر.
وأوضح الحساب الرسمي بأن "الأفراد يجب أن يشتركوا بـ+تويتر بلو+ هنا إذا ما أرادوا الحفاظ على توثيق حسابهم على تويتر".
ولم يتم اختيار يوم 20 ابريل عشوائياً لتنفيذ هذه الخطوة، إذ يرمز هذا التاريخ بصيغته الأمريكية (4/20) إلى الحشيشة في الولايات المتحدة، ودأب ماسك، رئيس "تيسلا" و"سبايس اكس"، على إطلاق النكات حول هذا الموضوع، لدرجة أنه اشترى المنصة بسعر 54,20 دولاراً للسهم.
واضطر الملياردير إلى تأخير إطلاق "تويتر بلو" مرات عدة، مثيراً الارتباك والفوضى على الشبكة.
وفي نوفمبر، أكد ماسك رغبته في "إعطاء مزيد من السلطة للشعب" وإسقاط "نظام المالكين والقرويين الحالي، بين من لديهم العلامة الزرقاء ومن ليس لديهم إياها".
وقال "رسائل الحسابات الموثقة ستُنشر بصورة افتراضية"، فيما التغريدات العائدة لأشخاص لم يدفعوا مقابل التوثيق ستُعامَل مثل البريد غير المرغوب فيه (spam) في علب البريد الإلكتروني، وهو ملف "يمكن الاطلاع عليه رغم كل شيء".
ومن شأن الاشتراك أيضاً وفق ماسك المساهمة في التصدي للحسابات الزائفة أو المؤتمتة، وتنويع المداخيل، فيما ابتعدت علامات تجارية كثيرة عن المنصة.
فبين نوفمبر ويناير، توقف ما يقرب من نصف المعلنين الرئيسيين الـ30 على تويتر عن شراء مساحات إعلانية عبر المنصة، وفق "باثماتيكس".
وقالت المحللة لدى "إنسايدر إنتلجنس" جاسمين إنبرغ الأسبوع الماضي إن العلامات التجارية تتجنب الإنفاق على منصة "تسيطر عليها الفوضى والتغييرات العشوائية والضبابية".
وتوقعت شركة الدراسات هذه أن تتراجع إيرادات تويتر 28% هذا العام، فيما قد لا تعوض اشتراكات "تويتر بلو" العائدات الفائتة، وفق المحللة.
وأشارت إلى أن "العلامة الزرقاء لم تعد ضمانة للمصداقية" مذ بات في إمكان أي كان الاستحصال عليها بمجرد دفع ثمنها.
 
لعدم دفع الرسوم.. إيلون ماسك ينتزع علامة التوثيق من حسابات الأندية والمشاهير على تويتر
شهدت الساعات القليلة الماضية، إزالة علامة التوثيق من حسابات الأندية العالمية ونجوم كرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وكانت منصة تويتر حذرت قبل أسابيع من إزالة علامة التوثيق، من جميع الحسابات التي لم تنضم لخاصية "تويتر بلو"، وتسدد رسوم الاشتراك، بدءًا من 1 أبريل 2023.
وبالفعل، ظهرت خلال خلال الساعات الماضية حسابات الأندية ونجوم كرة القدم العالمية بدون العلامة الزرقاء، ويأتي منها حسابات نادي الزمالك سواء الحساب العربي أو الإنجليزي أو حسابات الألعاب الأخرى، وكذلك حسابات الأهلي.
أما على صعيد نجوم كرة القدم العالمية فظهرت حسابات البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كيليان مبابي، والمصري محمد صلاح، والنرويجي آرلينغ هالاند، وغيرهم، بدون العلامة الزرقاء.
ويعمل إيلون ماسك منذ نهاية العام الماضي 2022 ، على إزالة علامات التوثيق الزرقاء من الحسابات القديمة على تويتر، التي تم التحقق منها بموجب القواعد السابقة للمنصة، كونه يرى أن هذه العلامات حصل أصاحبها عليها بأساليب غير منطقية.
وتتراوح تكلفة الاشتراك الشهري في خاصية تويتر بلو من 7 إلى 11 دولار شهرياً، حسب البلد المفتوح منها الحساب.

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد