أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | قرار عاصف في الزمالك .. دروس خصوصية في الزمالك .. تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام سيراميكا

23 ابريل 2023 الساعة 1:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | قرار عاصف في الزمالك .. دروس خصوصية في الزمالك .. تغيي


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: دروس خصوصية في الزمالك
 حرص كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، على منح دروس خصوصية منفصلة للمدافعين والمهاجمين، حيث قام المدير الفني بالتحدث مع مدافعى الفريق حول الأخطاء التي ارتكبوها في المباراة الماضية، والتمركز الخاطئ الذى يتسبب في منح المنافس الأفضلية وخاصة في الهجمات المرتدة، وكذلك الكرات الثابتة التي تحتاج لتأمين دفاعى مميز ومحكم لمنع خطورتها وشدد أوسوريو على أهمية مشاركة معظم اللاعبين في التغطية الدفاعية وتقديم أداء دفاعى وهجومى في نفس الوقت.

على الجانب الآخر، تحدث أوسوريو مع المهاجمين وخاصة سيف الدين الجزيرى وناصر منسى، ومنحهم دروس خصوصية في كيفية انهاء الهجمات واستغلال أنصاف الفرص، والتعامل مع الكرات العرضية بالرأس والقدم، كما حاول المدير الفني معالجة الأخطاء التي يقع فيها المهاجمين وخاصة إهدار الفرص التي قد تتاح لهم وشدد على ضرورة العمل بتركيز طوال تلك المرحلة حتى يستعيد الزمالك اتزانه.

وينتظر المدير الفني للزمالك، التغلب على عدة تحديات داخل القلعة البيضاء، يأتى على رأسها مواجهة الأهلى في بطولة السوبر المحلى المقرر لها يوم 5 مايو المقبل بالإمارات حيث يدخل الأبيض اللقاء بصفته حامل لقب بطولة الدورى المصرى الممتاز بينما يخوض المارد الأحمر المواجهة بصفته بطلاً لكأس مصر.

ويسرد "اليوم السابع" فى السطور التالية أبرز هذه التحديات

إنقاذ موسم الزمالك

أولى التحديات التى تواجه أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك هى انقاذ موسم الفريق الأبيض بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا واقتراب فقدان الاحتفاظ بلقب الدورى المصرى الموسم الحالى بعد احتلال المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز حتى آلان.

كسب ثقة الجماهير

يضع الكولومبى أوسوريو كسب ثقة جماهير فريق الزمالك ضمن حساباته،وسيكون لقاء السوبر المقرر لها 5 مايو المقبل أول اختبار صعب لهذه المهمة، حيث التتويج باللقب يمنح الخواجة صك العبور إلى قلوب جماهير القلعة البيضاء.

تصحيح المسار

يرغب أوسوريو فى تصحيح مسار الفريق الكروي بعد تراجع النتائج خلال الفترة الماضية،حيث يضع الكولومبى العمل على الجانب النفسى والبدنى للاعبين على رأس اهتماماته داخل القلعة البيضاء.

 
 
الوطن: قرار عاصف في الزمالك
قررت إدارة الكرة بنادى الزمالك، توقيع غرامات مالية على لاعبي الفريق، حال التأخر عن موعد انطلاق المران الصباحي.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قرر تعديل موعد التدريبات، لتقام في التاسعة صباحا بداية من اليوم الأحد، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري الممتاز.

كشف مصدر، خلال تصريح لـ«الوطن»، أن إدارة الكرة قررت توقيع غرامة 200 ألف جنيه، على أى لاعب يتأخر عن المران الصباحى، والتجميد حال تكرار التأخير.

وطالبت إدارة الكرة، اللاعبين بالتجمع في النادي قبل موعد المران بساعة تقريبا، إذ يسعى المدير الفني، لإجبار اللاعبين على الاستيقاظ مبكرا، والحد من السهر لفترات طويلة.

يستعد الزمالك، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، يوم الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 19 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 7، وخسر مثلها، بينما سيراميكا كليوباترا تحت قيادة المدير الفني معين الشعباني، يأتي في المركز الحادي عشر، برصيد 30 نقطة، بعد لعب 25 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 12 وخسر فى 7 مباريات.


 
المصري اليوم: تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام سيراميكا
يدرس الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إجراء تعديلات على تشكيل الفريق في مواجهة سيراميكا كليوباترا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت «المصري اليوم» أن المدير الفني الكولومبي يرغب في إجراء تغييرات على تشكيل الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد التعادل في الجولة الماضية مع المقاولون العرب بهدفين لكل منهما.
 

اخبار الزمالك

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد