أخر الاخبار

 

بيراميدز يقصف جبهة الجبلاية بعد رفض تأجيل لقاء الإسماعيلي .. اتحاد الكرة يستفز الاندية بقرار مثير .. حفل عشاء للم الشمل في المصري . البنك الاهلي يتقدم بإحتجاج رسمي ضد العتباني

7 مايو 2023 الساعة 2:06 مساء
بيراميدز يقصف جبهة الجبلاية بعد رفض تأجيل لقاء الإسماعيلي  .. اتحاد الكرة يس


بيراميدز يقصف جبهة الجبلاية بعد رفض تأجيل لقاء الإسماعيلي

عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن ضيقه الشديد من قرار رابطة الأندية المحترفة برفض طلب النادي تأجيل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي والمحدد لها مساء الثلاثاء  الموافق على استاد الدفاع الجوي في إطار الدوري الممتاز.

أضاف المدير الرياضي أن النادي طلب حقا مشروعا بتأجيل مباراة الإسماعيلي بعدما أنقذ سمعة الكرة المصرية وشارك رغم ضيق الوقت في مباراة السوبر بالإمارات أمام الأهلي، وبسبب التأخير في موعد عودته للقاهرة بسبب ظروف الطيران الخارجة عن إرادته والمسئول عنها اتحاد الكرة منظم مباراة السوبر بالإمارات.

أوضح قائلا:" كيف يحجز لنا اتحاد الكرة طائرة العودة من الإمارات يوم الأحد ويطالبوننا أن نلعب مباراة الإسماعيلي يوم الثلاثاء، والخلط في خطاب الرابطة المرسل إلى نادينا واضح، حيث أرسلوا لنا خطابا يتحدث عن مواجهة السوبر وكأنها مواجهة أفريقية أو عربية، ولم يضع المشرف على لجنة المسابقات عامر حسين في الاعتبار أي مسئولية وطنية تجاه نادي بيراميدز الذي أنقذ سمعة الكرة المصرية ووافق على المشاركة في السوبر المصري بعد اعتذار الزمالك، وتجاهل معاناة الفريق في السفر من جنوب أفريقيا إلى القاهرة في رحلة تخطت 36 ساعة ثم إلى أبوظبي ولعب مباراة من ٤ أشواط ثم العودة إلى القاهرة الأحد، وكأن لاعبي فريقنا ماكينات لا تستحق الراحة".

أضاف:" بيراميدز غير مسئول تماما عن حجز رحلة العودة من الإمارات إلى القاهرة ولكن اتحاد الكرة والشركة الراعية هما من قررا عودة الفريق الأحد لظروف الطيران المتاحة لديهم وبالتالي ليس لنا دخل في الأمر ومن حق بيراميدز تأجيل المباراة".

شدد المدير الرياضي على أن الموضوع أصبح سخيفا في التعنت ضد بيراميدز وفي رفض جميع طلباته المشروعة، مع العلم أن النادي الأهلي لعب أقل ٦ مباريات من باقي الأندية في الدوري حتى آخر جولة، وليس تأجيل مباراة الإسماعيلي لبيراميدز هو الذي سيؤدي لتعطيل الدوري، لأن المسابقة مستمرة حتى نهاية شهر يوليو فما الداعي لضغط الأندية واللاعبين بهذه الصورة".
 
البنك الاهلي يتقدم بإحتجاج رسمي ضد محمد العتباني حكم مباراته أمام المقاولون
تقدم نادي البنك الأهلي بإحتجاج رسمي لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية ضد محمد العتباني حكم مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي والتي أقيمت الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي وقع فيها حكم اللقاء
حيث قام بطرد محمود الجزار لاعب فريق البنك الأهلي دون أن يرتكب اللاعب خطأ يستدعي إشهار البطاقة الحمراء وظل فريق البنك الأهلي يلعب منقوصا في الوقت الذي كان الفريق قريبا من تحقيق هدف الفوز
واستكمل حكم اللقاء اخطاءه التحكيمية باحتساب ركلة جزاء ضد فريق البنك الأهلي أجمع علي عدم صحتها خبراء التحكيم المصري
وقد خاطبنا إتحاد الكرة من قبل بسبب تكرار الأخطاء التحكيمية التي أثرت بشكل مباشر علي نتائج الفريق في العديد من المباريات .
 
اتحاد الكرة يستفز الاندية بقرار مثير
 أغلقت لجنة الحكام باتحاد الكرة ملف استقدام حكام أجانب هذا الموسم لأى مباراة بعد ظهور الحكم محمود البنا بمستوى جيد فى مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز.
 
وأكد محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام، أنه للمرة الثانية على التوالى يثبت الحكم المصري أنه جاهز لإدارة المباريات الكبرى، لكن التجربتين أثبتتا نجاح التحكيم المصرى فى إدارة المباريات، ونجاح كبير لنا.
 
وأضاف فاروق أنه طالما التحكيم المصرى أثبت نجاحه ويسير بخطى ثابتة سنسير فى نفس طريقنا ولن نعود للخلف مرة أخرى، نجاح التحكيم المصرى يشجعنا على استكمال المهمة وغلق ملف التحكيم الأجنبي.


 
حفل عشاء للم الشمل في المصري بعد رحيل التوأم
 أقام الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة ميمي عبد الرازق، مأدبة عشاء للاعبي الفريق البورسعيدي، للم الشمل قبل المباراة المرتقبة للمصري فى دور الـ 32 بكأس مصر، وذلك خلال اليوم الأول من تولي عبد الرازق المسئولية الفنية للفريق خلفاً لحسام حسن، الذي تمت إقالته مؤخراً من قبل مجلس الإدارة، وحضر العشاء كل من محمد موسى وأحمد عصام عضوا مجلس إدارة النادي البورسعيدي.
 
ويختتم فريق الكرة الأول بالنادي المصري استعداداته لمواجهة بترول أسيوط، اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع الفريقين غداً، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 32 بكأس مصر.
 
 


اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد