أخر الاخبار

 

شاهد الزمالك يفلت من كمين بروكسي بالصعود إلى دور ال16 فى كأس مصر . بيراميدز يهزم الإسماعيلي وطرد نجم الزمالك السابق

9 مايو 2023 الساعة 9:11 مساء
شاهد   الزمالك يفلت من كمين بروكسي   بالصعود إلى دور ال16 فى كأس مصر . بيراميدز


 
الزمالك يفلت من كمين بروكسي   بالصعود إلى دور ال16 فى كأس مصر 
مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف 
تأهل الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بالفوز على بروكسي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة لينتظر المتأهل  من فاركو والمصرية للإتصالات.
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد  ومحمود شبانه  وحاتم سكر ومحمد أشرف "روقا" ونبيل عماد دونجا وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه  وسامسون أكينولا وسيد عبد الله "نيمار".
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وحاول الزمالك تسجيل هدف مبكر، في حين اعتمد لاعبو بروكسي على الضغط المتقدم على لاعبي الأبيض، ونجح كامل أحمد "كابوريا" في تسجيل هدف التقدم لبروكسي في الدقيقة السابعة مستغلا خطأ حاتم سكر الذي هيأ الكرة للاعب الضيوف الذي سدد على يسار محمد عواد.
وبعد الهدف حاول الزمالك تعديل النتيجة إلا أن فريق بروكسي واصل محاولاته وكاد أحمد جمعة أن يحرز الهدف الثاني لبروكسي في الدقيقة الثالثة عشرة ولكن دفاع الأبيض أنقذ الموقف.
وسيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ الدقيقة 20، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية وأهدر يوسف أسامة نبيه فرصة في الدقيقة 28 لتسجيل التعادل بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة جزاء بروكسي ولكنه سددها بجوار القائم الأيمن.
وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لحسام عبد المجيد مدافع الزمالك للخشونة، وأهدر سيد نيمار فرصة للأبيض في الدقيقة 41 من انفراد بالمرمى، وفي الدقيقة 42 نجح حاتم سكر في تسجيل هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من سيف الجزيري و إبراهيما نداي ومحمود عبد الررازق "شيكابالا"  ومصطفى شلبي بدلا من سامسون أكينيولا ويوسف أسامة نبيه وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد أشرف "روقا".
وفي الدقيقة 56 نجح أحمد جمعة في تسجيل الهدف الثاني لبروكسي من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة من محمود شبانة لمصطفى حمادة داخل منطقة الجزاء، ونال مدافع الأبيض بطاقة صفراء للخشونة.
وكاد سيف الجزيري أن يحرز هدف التعادل للأبيض من رأسية في الدقيقة 60 ولكن الحارس أنقذها ببراعة، وشهدت الدقيقة 64 فرصة محققة لبروكسي من رأسية لأحمد جمعة اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى محمد عواد.
وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للتونسي سيف الدين الجزيري للاعتراض، وتوالت محاولات الزمالك لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 78 نجح حمزة المثلوثي في تسجيل هدف التعادل للأبيض من رأسية سكنت على يسار الحارس.
ودفع الجهاز الفني للزمالك بالمغربي أحمد بلحاج بدلا من سيف جعفر في الدقيقة 90، وكثف الأبيض محاولاته في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للتسجيل ، وتصدى محمد عواد لفرصة محققة للضيوف،  لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين.
وفي الشوط الأول الإضافي نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 98 بعدما حول عرضية مصطفى شلبي بتسديدة قوية في المرمى، ودفع الجهاز الفني للأبيض بمحمد عبد الغني بدلا من محمود شبانة.
وفي الشوط الثاني الإضافي أهدر أحمد بلحاج فرصة في الدقائق الأولى لتسجيل الهدف الرابع، وكثف لاعبو بروكسي محاولاتهم للتعديل، واعترض لاعبو الأخير على الحكم للمطالبة بركلة جزاء، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الزمالك للتسجيل في حين سعى الضيوف للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين وتأهله لدور الـ16 للبطولة.
بيراميدز يهزم الإسماعيلي بثلاث أهداف مقابل هدف وطرد محمد حسن 
 
فاز فريق بيراميدز على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز.
افتتح المغربي وليد الكرتي التسجيل في الدقيقة 14 لصالح رفاق المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو وعزز زميله إسلام عيسى التفوق في الدقيقة 40.
وقلص محمود الشبراوي الفارق لصالح الدارويش في الدقيقة 67 ولكن بيراميدز عزز التفوق مجدداً في الدقيقة 77 عن طريق فخر الدين بن يوسف.
وكان محمد حسن لاعب الإسماعيلي قد تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 82.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى 49 نقطة في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ويتوقف رصيد الإسماعيلي عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر.

اخبار الزمالك

الزمالك يرفض  تعيين هذا الحكم فى نهائى الكونفدرالية بسبب الشعباني كاف يتحدث

الزمالك يرفض تعيين هذا الحكم فى نهائى الكونفدرالية بسبب الشعباني كاف يتحدث عن تأهل الزمالك للنهائي . اتحاد العاصمة يكشف تفاصيل شكوى نهضة بركان للمحكمة الدولية

الزمالك يعترض على تعيين حكام تونسيين لتقنية الفيديو في مباراتي نهائي الكونفدرالية  سارة عبد الباقي  أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً يعلن خلاله الاعتراص على وجود حكام تونسيين في تقنية الفيديو لمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان

خاص.. طارق حامد يحسم موقفه من العودة للزمالك..الزمالك يكرم أميرات الطائرة وتعرف على أول مطالب حسين لبيب من أبطال أفريقيا

خاص.. طارق حامد يحسم موقفه من العودة للزمالكحسم طارق حامد لاعب وسط ضمك السعودي موقفه من العودة إلى الزمالك في الموسم المقبل.واستقر طارق حامد على البقاء في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل لاسيما وأن ناديه يرغب في تجديد التعاقد معه

جوميز يحسم مصير ثلاثي الزمالك قبل السفر للمغرب .. الزمالك يفتح ملف التجديد لثلاثي الفريق عقب نهائي الكونفدرالية .. مجلس الزمالك يتوجه للنادي الأهلي مساء اليوم

سارة عبد الباقي   يتوجه مساء اليوم وفد من مجلس إدارة نادي الزمالك يتقدمه حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة إلى مقر النادي الأهلي لحضور حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الراحل. ومن المقرر أن يقام حفل التأبين في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء

بشرة خير من وزارة الكهرباء عن تخفيف الأحمال ..وزارة الداخلية تكشف مفاجأت فى مقتل إسرائيلي في الإسكندرية

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه بناء على طلب وزارة التربية والتعليم بوقف تخفيف الأحمال خلال فترة امتحانات الفصل

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد