أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يتهم وهدان بالخيانة ويؤكد الزمالك مقبل على كارثة وخراب واعتذرنا عن كاس العار

11 مايو 2023 الساعة 10:34 مساء
مرتضى منصور يتهم وهدان بالخيانة ويؤكد  الزمالك مقبل على كارثة  وخراب واعتذر


 
وجه المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، الإتهام بالخيانة الى أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك ، الذي غاب عن إجتماع مجلس الإدارة والمؤتمر الصحفي ،فى إشارة الى النائب صبحي وهدان ، الذي تغيب عن الإجتماع اليوم والذي اعقبه المؤتمر الصحفي ، بصالة محمد حسن حلمي زاموا وسط عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادي الزمالك .
 
وأضاف رئيس الزمالك ،في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن المجلس رفض خوض مباراة السوبر باستثناء سليمان وهدان عضو المجلس الذي رفض حضور إجتماع المجلس اليوم خاصة وأنه حصل على وعد من وزير الرياضة برئاسة نادي الزمالك .
وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة للكشف عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي.


 
مرتضى منصور اعتذرنا عن كأس العار ويؤكد الزمالك مقبل على كارثة رياضية 
اكد المستشار مرتضى منصور ان مجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم  الإعتذار عن كاس العار .
وكشف رئيس نادي الزمالك ، إنه عقب الإعتذار عن كاس السوبر  ألقيت خبر بتحريك دعوي قضائية ، جديدة لسب 
الوزير الدكتور أشرف  صبحي ، فى شهر نوفمبر  2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك ، وتعيين لجنة مؤقتة برئاسة المستشار الراحل أحمد البكري ومعه رجال ممدوح عباس فوزى العريان مستشار قانوني وطارق حشيش المدير المالي .


مرتضى منصور الزمالك مقبل على كارثة رياضية وخراب 
قال المستشار  مرتضى منصور أن الزمالك ، مقبل على كارثة رياضية، وهو ما أكدته من قبل في حديثي مع أعضاء الجمعية العمومية، كما جاء على لسانه.
وأضاف مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم :" جهزت عدة ملفات سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية "كاس" ضد الاتحاد المصري لكرة القدم وضد النادي الأهلي.
وقال :" أول ملف هو التدخل الحكومي من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة الزمالك في عام 2020 ، وثاني ملف هو العنصرية والتنمر ضد بعض لاعبي الفريق مثل محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وثالث ملف هو محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي". 
وأوضح أنه لابد من احترام اللوائح والقوانين وأن يتم تطبيقها على الجميع، وكهربا لاعب موقوف دوليا ومحليا وشارك في لقاء سموحة بعد الإيقاف، كما أن لجنة الانضباط لها لائحة تنص على أنه تنفذ قراراتها فور صدورها، وبدأت بنفسي ورفضت السفر كرئيس لبعثة الزمالك التي كانت ستتوجه إلى الإمارات بسبب احترام قرارات لجنة الانضباط.
وشدد على أنه عندما لجأ للقضاء الإداري في أزمة القيد كان يختصم وزير الشباب والرياضة وأخرج اتحاد الكرة من الدعوى.
وقال مرتضى منصور: "الزمالك أكبر نادي في مصر وأفريقيا، ولا علاقة لي بجماهير الأهلي ولا أحد يستطيع أن ينكر تاريخ الأهلي".

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد