أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | إعتراف دينا الشربينى .. منة شلبي تحرج مهرجان القاهرة بسبب عبلة كامل .. تفاصيل النصب على الفنان صبري عبد المنعم بمليون جنيه

23 مايو 2023 الساعة 2:05 مساء
ترند مصر اليوم | إعتراف دينا الشربينى .. منة شلبي تحرج مهرجان القاهرة بسبب عب


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
تعرف على حبيب دينا الشربيني الجديد
نقلت تقارير صحفية أنباء تشير إلى ان دينا الشربيني تعيش قصة حب مع رجل أعمال وهو شاب من خارج الوسط الفني .

وتعيش دينا الشربيني قصة الحب معه منذ حوالي عشرة أشهر حيث ينويان اعلان خطوبتهم قريبا .


تصدرت الفنانة دينا الشربيني ، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل؛ بعد أن كشفت أنها تعيش هذه الفترة “قصة حب”، دون توضيح أي شيء آخر.

وكشفت دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب جديدة وتشعر بأنها هذه المرة ستحظى بالنجاح، وقالت:«أعيش قصة حب وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان، هو شخص يستحق الحب الجامد أوي»، وتمنت أن تكلل بالنجاح.
وتتميز دينا الشربيني بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل، بأنوثتها وأناقتها؛ من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية تعتمد دينا الشربيني على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا.

ورفضت دينا الشربيني الكشف عن أي تفاصيل خاصة بقصة الحب، مكتفية بالتأكيد أنها سعيدة الآن وتتمنى أن تكلل العلاقة بنهاية سعيدة.

وكشفت دينا الشربيني خلال حوارها عن نقاط القوة والضعف، فكانت نقطة القوة لديها تجاوز الأزمات، أما نقطة الضعف أنها عاطفية للغاية.
 
 
منة شلبي تحرج مهرجان القاهرة
قامت الفنانة منة شلبي بمناشدة المسئولين عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لتكريم الفنان القديرة عبلة كامل، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التغريديات العالمي "توتير".
وقالت منة شلبي: سؤال .. السادة القائمون على مهرجان القاهرة العريق ‏ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل ‏وحتي لو مش عاوزة تظهر إحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة ‏مفيش منها اتنين أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر ‏ربنا يطول ف عمرها".
 
 
تفاصيل النصب على الفنان صبري عبد المنعم
كشف الفنان صبري عبدالمنعم، تفاصيل تعرضه لأزمة نصب على يد أحد أصدقائه في الوسط الفني، وخسارته 1.9 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه خسر جميع ممتلكاته المادية، والتي جمعها على مدار سنوات حياته.

وأضاف الفنان صبري عبدالمنعم، خلال مداخلة تلفزيونية: «اللي نصب عليا واحد أعرفه من 10 سنين، وبنقعد مع بعض، جيت قولتله عايز أبيع الشقة دي تحويشة 50 سنة شغل، وعشان عيالي ياخدوا الفلوس، وعملت عملية في القلب، وكنت تعبان وبيجيلي ألزهايمر من حين لآخر».

وأشار: «جالي بعدها بأسبوعين وقالي جبتلك مشتري للشقة وادتله عقود الشقة، هو شخص من الوسط بس الكارير بتاعه مختلف، ومش هقدر أكشف شخصيته عشان في تحقيقات.. وأنا عمري ما خنت حد ولا عديت فلوس ورا حد».

وتابع: «نزلت معاهم البنك وكان الشيك بالدولار وقالولي اسأل بعد 45 يوما، ورحت ولقيت التوكيل بتاع المشتري مكتوب باسم واحدة مش واحد اللي أنا مضيت عليه، ورحت معاهم وأنا في حالة مذرية وتعبان جدا، ومخدتش ولا جنيه».

اخبار الزمالك

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول  واتحاد جدة يحدد بديل الف

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول واتحاد جدة يحدد بديل الفرعون من الدوري الإنجليزي

ذا أثلتيك: دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول كشفت التقارير الإنجليزية رغبة الدولي المصري محمد صلاح في البقاء مع ليفربول رغم المشادة الأخيرة التي شهدتها مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد مع يورجن كلوب المدير الفني الحالي

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند | كل ما تريد أن تعرفه عن المواجهة النارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

 أثار تقرير طبى جديد عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى ، دييجو مارادونا ، جدلا كبيرا حيث فجر عن مفاجأة جديدة قبل شهر من محاكمة 8 من أطباؤه المتهمون بالإهمال الذى أدى إلى الوفاة.وأثار تقرير الطب الشرعى حول وفاة مارادونا حالة من عدم اليقين فى دعوى إهمال جنائى ضد 8

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالكأكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد