أخر الاخبار

 

الأهلي يتراجع في أزمة لجنة الانضباط .. كارتيرون يقترب من الدوري الاماراتي .. الاتحاد التركي يصدم تريزيجيه

23 مايو 2023 الساعة 6:23 مساء
اخبار الزمالك - الأهلي يتراجع في أزمة لجنة الانضباط .. كارتيرون يقترب من الدوري الاماراتي .. الاتحاد التركي يصدم تريزيجيه


مهاب ممدوح
قرر النادي الأهلي إيقاف الطعن المقدم بشأن قانونية إجراءات تشكيل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي عبر موقع النادي الرسمي: "استجابة لما تم طرحه مؤخرا بشأن ما هو قادم من تطوير خاص بالمنظومة الرياضية".

وأضاف "وبناء على ما جاء في الخطاب الوارد من الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يؤكد فيه على التزامه بلائحة النظام الأساسي وقيامه بعرض تشكيل لجنة الانضباط على الجمعية العمومية القادمة للاتحاد، بوصفها صاحبة الحق في انتخاب اللجان المستقلة، لاتخاذ اللازم قانونًا".

وأكمل "فقد قرر النادي ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي، والتأكيد على أن هذا الطعن كان يخص النواحي الإجرائية فقط، وليس القامات القضائية الكبيرة التي تضمها اللجنة ويكن لها النادي الأهلي كل التقدير والاحترام".


 
كارتيرون يقترب من الدوري الاماراتي
سارة عبد الباقي
عاد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، لدخول دائرة اهتمامات الأندية الإماراتية، في ظل عدم ارتباطه حالياً بعقد مع أي ناد بعد رحيله عن الاتفاق السعودي قبل فترة.

وتتفاوض أحد أندية إمارة أبوظبي مع كارتيرون لتولي إدارته الفنية، في ظل امتلاكه سيرةً تدريبيةً تسبقه في العالم العربي، حيث قاد النصر السعودي لفترةٍ وجيزةٍ في 2017، ثم الأهلي المصري في 2018.
واستطاع ابن الـ 52 عاما قيادة الرجاء المغربي للتتويج بكأس السوبر الإفريقي، بينما حقق مع الزمالك لقب كأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي، والدوري المصري.

وتحدّثت الشائعات مؤخراً عن اقتراب كارتيرون من الإدارة الفنية للترجي التونسي، إلا أنه خرج عن صمته، ودحض الأقاويل.

وتلقى كارتيرون اتصالات من وسطاء لاستطلاع رأيه حول تدريب نادي بني ياس الإماراتي، بعدما خاض المدرب دانييل إيسايلا آخر مبارياته بالفعل مع الفريق.

ولم يتفق الطرفين حول المقابل المادي، وهو ما قد يجهض المفاوضات بينهما.


 
الاتحاد التركي يصدم تريزيجيه

هاني عصام
حسمت لجنة الانضباط بالاتحاد التركي لكرة القدم قرارها بشأت معاقبة ساميت أكايدين لاعب فناربخشة على خلفية عملية البصق التي تعرض لها الدولي المصري محمود تريزيجيه خلال مباراة الفريقين في الدوري التركي.

وقال بيان لجنة الانضباط أنه وعلى الرغم من الإحالة إلى مجلسنا بخصوص الرياضي ساميت أكايدين، بسبب فعل البصق ضد رياضي الفريق المنافس؛ ونظرًا لعدم حدوث عناصر الانتهاك التأديبي المزعوم، لا يوجد مجال لتحديد العقوبة.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من اعلان الاتحاد التركي إحالة الأمر الى لجنة الانضباط لتوقيع العقوبات اللازمة على لاعب فناربخشة بسبب تجاوزه اتجاه النجم المصري محمود تريزيجيه.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد