أخر الاخبار

 

إتحاد جدة على أعتاب الدورى السعودي وبالصور سجود رونالدو فى ريمونتادا النصر أمام الشباب وسقوط الهلال فى فخ العدالة

24 مايو 2023 الساعة 12:49 صباحا
إتحاد جدة على أعتاب الدورى السعودي وبالصور سجود رونالدو فى ريمونتادا النصر


 
إتحاد جدة على أعتاب الدورى السعودي بالفوز على الباطن 
بات فريق  إتحاد جدة الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، على أعتاب الدوري السعودي بعد تحقيق  فوزا ثمينا على نظيره الباطن، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي

الاتحاد ضد الباطن
سجل البرازيلى رومارينيو هدف الفوز لصالح الاتحاد ضد الباطن فى الدقيقة التاسعة من بداية المباراة.
وجاء تشكيل الاتحاد ضد الباطن، كالتالى: مارسيلو جروهي، مدالله العليان، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، أحمد بامسعود، عوض الناشري، برونو هنريكي، عبد الرزاق حمد الله، كورنادو، رومارينيو.

بهذه النتيجة، يقطع فريق الاتحاد لاستعادة خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري السعودي، ليصبح على بعد إنتصار وحيد من التتويج باللقب في الموسم الحالي.
ويتصدر إتحاد جدة ، جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 66 نقطة يليه النصر ثانياً (63 نقطة) ثم الشباب ثالثاً برصيد 53 نقطة.
وعاد إتحاد جدة للإنتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع الهلال، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعتهما على "استاد الأمير فيصل بن فهد " بالرياض، كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن مباريات الجولة 27 من المسابقة السعودية لموسم 2023.
الهلال يسقط فى فخ  العدالة 


سقط فريق الهلال السعودى أمام نظيره العدالة، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن مواجهات الجولة 28 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023
العدالة ضد الهلال
سجل ماركوس أنتونسون هدف التقدم لصالح العدالة ضد الهلال عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، ثم أضاف بيدرو يوجينيو الهدف الثانى في الدقيقة 84.
وجاء تشكيل الهلال كالتالى: حبيب الوطيان - ياسر الشهراني - خليفه الدوسري - علي البليهي - محمد البريك  - جوستافو كويلار - اندري كاريلو - سالم الدوسري - موسى ماريجا - لوسيانو فيتو - صالح الشهري.
 
رونالدو يسجد في فوز النصر على الشباب 
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريمونتادا تاريخية امام  نادي النصر بعد تحقيق فوزاً مستحقاً على حساب نظيره الشباب بنتيجة بثلاث   أهداف مقابل خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "مرسول بارك" ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.
 تقدم فريق  الشباب عن طريق اللاعب كريستيان جوانكا في الدقيقتين 25، و40 على التوالي من المباراة المقامة بينهما حالياً، قبل ان يعود النصر إلى اللقاء بعد تسجيل ثلاث أهداف دفعة واحدة  عن طريق  تاليسكا، عبد الرحمن غريب، وكريستيانو رونالدو في الدقائق 44، 51، 59 من عمر اللقاء.
ويقود فريق النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يبحث عن مواصلة سجله التهديفي في الدوري السعودي للمحترفين في قمة البطولة اليوم.
وأرجأت نتيجة مباراة اليوم الفريق الفائز بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد فوز النصر والاتحاد.


بهذه النتيجة يتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 53 هدفاً وتلقي 17.
بينما جاء فريق الشباب في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 لقاء والتعادل في 5 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 53 هدفاً وتلقي 29.
يذكر أن آخر مرة حقق فيها النصر لقب الدوري السعودي كانت في موسم 2018-2019 قبل أن يهيمن الهلال على منصة التتويج به في السنوات الـ3 الأخيرة.



كريستيانو رونالدو يسجد بعد هدفه في الشباب
نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، في تسجيل هدف بمرمى فريق الشباب، ضمن منافسات الجولة 28 لبطولة الدوري السعودي، وهو هدف الفوز لفريقه الذي منحه الثلاث نقاط.
وجاء الهدف في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.
ويعتبر هذا الهدف رقم 17 لرونالدو مع النصر، في كل البطولات منذ انضمامه إلى صفوف العالمي يناير الماضي.
ونشر موقع "جول" العالمي بنسخته السعودية، فيديو التقطه أحد المشجعين من المدرجات، يظهر فيه رونالدو يسجد بعد إحراز الهدف.
وقبل هدف رونالدو، حرمته العارضة من تسجيل التعادل للنصر أمام الشباب، عندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم الأخير بهدف.
وجاءت محاولة رونالدو في الدقيقة 33، عندما انطلق عبدالرحمن غريب وأرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى رونالدو لها وسدد رأسية، لكن العارضة حرمته من تعديل النتيجة. وانتهى اللقاء بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع العالمي رصيده إلى النقطة 63 في وصافة ترتيب الدوري السعودي، خلف الاتحاد صاحب الصدارة بـ 66 نقطة.

اخبار الزمالك

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

برشلونة يذبح تشافي بهذا القرار ويقترب من هانز فليك ..ستيفان بيولي برحل عن ميلان

  برشلونة يذبح تشافي بهذا القرار ويقترب من هانز فليك أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي اليوم الجمعة، إقالة مدربه تشافي هيرنانديز، رغم الإعلان منذ فترة قليلة بأنه سيستمر في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل فى الوقت نفسه يقترب النادي الكتالوني ، من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد