أخر الاخبار

 

شاهد ..مارتنيز يقود إنتر ميلان للفوز بكأس إيطاليا بعد ريمونتادا امام فيورنتينا ..رودريجو ينقذ ريال مدريد من فخ فاليكانو وسقوط مانشستر سيتي بعد حسم الدورى الانجليزى

25 مايو 2023 الساعة 12:39 صباحا
شاهد ..مارتنيز يقود إنتر ميلان للفوز بكأس إيطاليا بعد ريمونتادا امام فيورنت


مارتنيز يقود إنتر ميلان للفوز بكأس إيطاليا بعد ريمونتادا امام فيورنتينا 
قاد النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتنيز فريق إنتر ميلانو بلقب كأس إيطاليا للمرة التاسعة بتغلبه في المباراة النهائية على فيورنتينا "2-1".


وجاء رد من الإنتر عند الدقيقة 29 بهدف التعادل الذي تمكن من تسجيل الأرجنتيني الآخر لاوتارو مارتينيز.

ولم يكتفي لاوتارو بذلك فقد تكفل أيضاً بتسجيل هدف الانتصار والتتويج والذي جاء عند حلول الدقيقة 37.







مانشستر سيتي يسقط فى فخ برايتون بعد حسم الدورى الانجليزى
حسم التعادل الإيجابي 1-1، أحداث مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "فالمر" ضمن مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.
برايتون ضد مان سيتىتقدم السيتي أولا عبر فيل فودين من تمريرة هالاند في الدقيقة 25، قبل أن يسجل خوليو خوليو أنسيسو هدفا رائعا في الدقيقة 38 من صاروخية.
وسجل اللاعب الياباني ميتوما هدفا ولكن ألغي بسبب اصطدام الكرة في يده قبل الدخول للمرمى، كما سجل داني ويلبيك هدفا لبرايتون وإلغي أيضا بداعي التسلل.برايتون ضد مان سيتيكما تم إلغاء هدفا للسيتي في الشوط الثاني، نتيجة جذب هالاند قميص مدافع برايتون قبل التسجيل.
ونجح النجم النرويجي إيرلينج هالاند في معادلة رقم الأسطورة الفرنسي تيري هنري، كأفضل مساهم للاهداف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما صنع هدف فريقه فى الشوط الأول أمام برايتون.
وبحسب أرقام "سكواكا"، عادل هالاند الرقم القياسي لأكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف (تسجيل وصناعة) في موسم واحد في البريميرليج والذي كان يملكه تييري هنري رفقة آرسنال في موسم (2002- 2003.
وساهم هنري حينها في 44 هدفا بتسجيل 24 هدفًا وصناعة 20، بينما ساهم هالاند هذا الموسم في 44 هدفًا أيضًا، لكن بتسجيل 36 هدفًا وصناعة 8.في وقت مبكر تقدم الفيولا بهدف حمل توقيع اللاعب الأرجنتيني نيكولاس جونزاليس وبالتحديد عند الدقيقة 3.



 
رودريجو ينقذ ريال مدريد من فخ رايو فاليكانو فى الوقت القاتل 
 
قاد النجم البرازيلي روديجو فريق ريال مدريد انتصارا قاتلا بهدفين مقابل هدف بعد ان كانت المباراة تتجه نحو التعادل ، خلال مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا، في معقل الميرينجي "سانتياجو برنابيو".وسجل لريال مدريد كريم بنزيما (ق31)، ورودريجو جويس (ق89)، بينما أحرز راؤول دي توماس، هدف رايو فاليكانو الوحيد (ق84).
وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 74 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 46 نقطة في المركز 11.
بدأت المباراة بضغط من الضيوف، وصوب أوسكار فالنتين مهاجم رايو فاليكانو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا في الدقيقة 5.
وتصدى كورتوا ببراعة لتصويبة قوية من أوناي لوبيز لاعب رايو فاليكانو في الدقيقة 12.
وفي الدقيقة 20 من المباراة، قامت جماهير البرنابيو بالغناء باسم لاعب الفريق فينيسيوس جونيور والتصفيق له، لدعمه في أزمته الخاصة بالهتافات العنصرية التي تعرض لها خلال مواجهة فالنسيا الأخيرة.
ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، في الدقيقة 31، إذ تلقى تمريرة في عمق دفاع رايو فاليكانو من قبل زميله فيدي فالفيردي وانطلق وراوغ الحارس ديميتريفسكي قبل أن يضع الكرة في الشباك.
وسدد بالازون لاعب فاليكانو كرة صاروخية من خارج المنطقة، تألق تيبو كورتوا في التصدي لها وحولها إلى الركنية في الدقيقة 34.



ومع بداية الشوط الثاني، أضاع داني كارفاخال فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله لوكا مودريتش وسدد على الطائر كرة مرت أعلى مرمى رايو فاليكانو.
وأرسل كارفاخال كرة ساقطة في عمق دفاع رايو فاليكانو تجاه كريم بنزيما، الذي ارتقى وحاول التسديد بالرأس لكن الحارس ديميتريفسكي سبقه وأمسك بالكرة في الدقيقة 78.
وسجل راؤول دي توماس، هدف التعادل لرايو فاليكانو في الدقيقة 84، إذ تلقى تمريرة عرضية من زميله تشافاريا من الطرف الأيسر واستلم وسدد الكرة أسفل يمين الحارس كورتوا.
وجاء الرد سريعا من رودريجو جويس، الذي سجل هدف التقدم مرة أخرى لريال مدريد في الدقيقة 89، إذ تلقى تمريرة بينية من داني سيبايوس وانطلق وسدد كرة أسفل يسار الحارس ديميتريفسكي.
وكاد سيبايوس أن يضيف الهدف الثالث، بتصويبة على الطائر داخل المنطقة، لكن حارس رايو فاليكانو كان بالمرصاد وحولها إلى الركنية، ليخرج الميرينجي بالنقاط ال3.
 
إقرأ المزيد من الأخبار 
 
النجوم يطرد الإسماعيلي من كأس مصر ..بيراميدز يتخطى الحدود فى الوقت القاتل ..جنش يقود فيوتشر لتدمير سيراميكا كليوباترا ى

اخبار الزمالك

الهلال يختتم دورى روشن بدون هزيمة. النصر يكتسح  إتحاد جدة ..رونالدو الهداف ال

الهلال يختتم دورى روشن بدون هزيمة. النصر يكتسح إتحاد جدة ..رونالدو الهداف التاريخى .هبوط أبها مع موسيمانى

  الهلال يختتم دورى روشن بدون هزيمة    حقق نادي الهلال السعودي، بطولة الدوري الذهبي بدون أي خسارة، بعد الفوز على نظيره الوحدة بهدفين لهدف، مساء اليوم ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة، التي أقيمت بملعب الملك عبد العزيز.الهلال يهزم الوحدة ويحقق

جوميز الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد وهذا الثنائي أدى الدور المطلوب ويعلق

جوميز الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد وهذا الثنائي أدى الدور المطلوب ويعلق على تأجيل مباراة بروكسي.

جوميز الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد وهذا الثنائي أدى الدور المطلوب ويعلق على تأجيل مباراة بروكسي   أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما

 الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات و"غرق" الاتحاد السكندري فى  الملاحات

الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات و"غرق" الاتحاد السكندري فى الملاحات

  بهدفين ملعوبين . الزمالك أغرق الاتحاد الإسكندرية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    استعاد فريق الزمالك اليوم، ذاكرة الانتصارات فى دورى النيل، واوقف نزيف النقاط ، بعد تحقيق فوزاً مستحق  على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل ، كان من

الزمالك اليوم .. المحكمة الإدارية تؤمن مجلس حسين لبيب وتصدم مرتضى منصور. تركى الشيخ يكشف موقف السعودية من السوبر الإفريقي

المحكمة الإدارية ترفض جميع الطعون ضد انتخابات الزمالك هاني عصام وسارة عبد الباقي  أصدر الدكتور كمال شعيب، المحامي بالنقض والمستشار القانون لنادي الزمالك، بياناً صحفياً يعلن فيه رفض المحكمة الإدارية العليا لكافة الطعون المقدمة ضد انتخابات

شاهد ..الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري..كمااان جوووول تعرف على النتيجة

شاهد ..الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري..كمااان جوووول تعرف على النتيجة

  الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري  مهاب ممدوح  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري المقامة باستاد برج العرب في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تأجيل مباراة جديدة للزمالك والأهلي..مجلس لبيب يحل اول مشاكل وقف القيد. جوميز يمنح الجزيرى قبلة الحياة
الزمالك ضد الإتحاد السكندري لاستعادة ذاكرة الانتصارات المحلية ..جوميز يستقر على التشكيل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حارس الأهلي مطلوب في الزمالك .. مصير مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي .. الزمالك يلجأ للتحكيم الأجنبي
ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال..وعلى الأهلي أن يترك الشناوي للزمالك؟!
المزيد