أخر الاخبار

 

شاهد ..مارتنيز يقود إنتر ميلان للفوز بكأس إيطاليا بعد ريمونتادا امام فيورنتينا ..رودريجو ينقذ ريال مدريد من فخ فاليكانو وسقوط مانشستر سيتي بعد حسم الدورى الانجليزى

25 مايو 2023 الساعة 12:39 صباحا
اخبار الزمالك - شاهد ..مارتنيز يقود إنتر ميلان للفوز بكأس إيطاليا بعد ريمونتادا امام فيورنتينا ..رودريجو ينقذ ريال مدريد من فخ فاليكانو وسقوط مانشستر سيتي بعد حسم الدورى الانجليزى


مارتنيز يقود إنتر ميلان للفوز بكأس إيطاليا بعد ريمونتادا امام فيورنتينا 
قاد النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتنيز فريق إنتر ميلانو بلقب كأس إيطاليا للمرة التاسعة بتغلبه في المباراة النهائية على فيورنتينا "2-1".


وجاء رد من الإنتر عند الدقيقة 29 بهدف التعادل الذي تمكن من تسجيل الأرجنتيني الآخر لاوتارو مارتينيز.

ولم يكتفي لاوتارو بذلك فقد تكفل أيضاً بتسجيل هدف الانتصار والتتويج والذي جاء عند حلول الدقيقة 37.







مانشستر سيتي يسقط فى فخ برايتون بعد حسم الدورى الانجليزى
حسم التعادل الإيجابي 1-1، أحداث مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "فالمر" ضمن مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.
برايتون ضد مان سيتىتقدم السيتي أولا عبر فيل فودين من تمريرة هالاند في الدقيقة 25، قبل أن يسجل خوليو خوليو أنسيسو هدفا رائعا في الدقيقة 38 من صاروخية.
وسجل اللاعب الياباني ميتوما هدفا ولكن ألغي بسبب اصطدام الكرة في يده قبل الدخول للمرمى، كما سجل داني ويلبيك هدفا لبرايتون وإلغي أيضا بداعي التسلل.برايتون ضد مان سيتيكما تم إلغاء هدفا للسيتي في الشوط الثاني، نتيجة جذب هالاند قميص مدافع برايتون قبل التسجيل.
ونجح النجم النرويجي إيرلينج هالاند في معادلة رقم الأسطورة الفرنسي تيري هنري، كأفضل مساهم للاهداف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما صنع هدف فريقه فى الشوط الأول أمام برايتون.
وبحسب أرقام "سكواكا"، عادل هالاند الرقم القياسي لأكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف (تسجيل وصناعة) في موسم واحد في البريميرليج والذي كان يملكه تييري هنري رفقة آرسنال في موسم (2002- 2003.
وساهم هنري حينها في 44 هدفا بتسجيل 24 هدفًا وصناعة 20، بينما ساهم هالاند هذا الموسم في 44 هدفًا أيضًا، لكن بتسجيل 36 هدفًا وصناعة 8.في وقت مبكر تقدم الفيولا بهدف حمل توقيع اللاعب الأرجنتيني نيكولاس جونزاليس وبالتحديد عند الدقيقة 3.



 
رودريجو ينقذ ريال مدريد من فخ رايو فاليكانو فى الوقت القاتل 
 
قاد النجم البرازيلي روديجو فريق ريال مدريد انتصارا قاتلا بهدفين مقابل هدف بعد ان كانت المباراة تتجه نحو التعادل ، خلال مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا، في معقل الميرينجي "سانتياجو برنابيو".وسجل لريال مدريد كريم بنزيما (ق31)، ورودريجو جويس (ق89)، بينما أحرز راؤول دي توماس، هدف رايو فاليكانو الوحيد (ق84).
وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 74 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 46 نقطة في المركز 11.
بدأت المباراة بضغط من الضيوف، وصوب أوسكار فالنتين مهاجم رايو فاليكانو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا في الدقيقة 5.
وتصدى كورتوا ببراعة لتصويبة قوية من أوناي لوبيز لاعب رايو فاليكانو في الدقيقة 12.
وفي الدقيقة 20 من المباراة، قامت جماهير البرنابيو بالغناء باسم لاعب الفريق فينيسيوس جونيور والتصفيق له، لدعمه في أزمته الخاصة بالهتافات العنصرية التي تعرض لها خلال مواجهة فالنسيا الأخيرة.
ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، في الدقيقة 31، إذ تلقى تمريرة في عمق دفاع رايو فاليكانو من قبل زميله فيدي فالفيردي وانطلق وراوغ الحارس ديميتريفسكي قبل أن يضع الكرة في الشباك.
وسدد بالازون لاعب فاليكانو كرة صاروخية من خارج المنطقة، تألق تيبو كورتوا في التصدي لها وحولها إلى الركنية في الدقيقة 34.



ومع بداية الشوط الثاني، أضاع داني كارفاخال فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله لوكا مودريتش وسدد على الطائر كرة مرت أعلى مرمى رايو فاليكانو.
وأرسل كارفاخال كرة ساقطة في عمق دفاع رايو فاليكانو تجاه كريم بنزيما، الذي ارتقى وحاول التسديد بالرأس لكن الحارس ديميتريفسكي سبقه وأمسك بالكرة في الدقيقة 78.
وسجل راؤول دي توماس، هدف التعادل لرايو فاليكانو في الدقيقة 84، إذ تلقى تمريرة عرضية من زميله تشافاريا من الطرف الأيسر واستلم وسدد الكرة أسفل يمين الحارس كورتوا.
وجاء الرد سريعا من رودريجو جويس، الذي سجل هدف التقدم مرة أخرى لريال مدريد في الدقيقة 89، إذ تلقى تمريرة بينية من داني سيبايوس وانطلق وسدد كرة أسفل يسار الحارس ديميتريفسكي.
وكاد سيبايوس أن يضيف الهدف الثالث، بتصويبة على الطائر داخل المنطقة، لكن حارس رايو فاليكانو كان بالمرصاد وحولها إلى الركنية، ليخرج الميرينجي بالنقاط ال3.
 
إقرأ المزيد من الأخبار 
 
النجوم يطرد الإسماعيلي من كأس مصر ..بيراميدز يتخطى الحدود فى الوقت القاتل ..جنش يقود فيوتشر لتدمير سيراميكا كليوباترا ى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد