أخر الاخبار

 

أيوب يرشح زيكو للزمالك ..ابو عايد يكشف ملعوب الجبلاية مع الأهلي فى ملف كهربا بأخفاء هذا الخطاب ..وعناد أوسوريو ..الخضري يتهم لاعبي الزمالك بالتمارض والنجم الواعد يوقع لسيراميكا كليوباترا

25 مايو 2023 الساعة 7:37 صباحا
أيوب  يرشح زيكو للزمالك ..ابو عايد يكشف ملعوب الجبلاية مع الأهلي فى ملف كهربا


بليغ أبوعايد: الأهلي قام بتسويف ملف كهربا بمعاونة الجبلاية.. وأوسوريو رفض مناقشته في طريقة اللعب
أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن النادي الأهلي قام بتسويف ملف محمود كهربا، بمعاونة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي لم يقم باظهار مخاطبات الفيفا بشأن مشروعية تشكيل لجنة الانضباط.
وقال ابوعايد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "يجب محاسبة جمال علام بعد قيامه بإخفاء خطاب الفيفا بشأن قانونية لجنة الانضباط، وكان يجب عليه اظهار الخطابات".
وأضاف: "اتحاد الكرة اخطأ في هذا الملف وكان عليه اظهار الموافقات الخاصة من الفيفا بشأن شرعية تشكيل لجنة الانضباط الحالية والتي اصدرت العقوبات الخاصة بكهربا والزمالك".
وتابع: "كان يجب على ادارة الزمالك تجديد عقد لاعبي الشباب منذ سنة كاملة، ولا نعرف من يدير النادي حاليا، والأمور ستتعقد أكثر من ذلك، والرؤية ضبابية تماما داخل القلعة البيضاء، والجميع حاليا بدأ يتبرأ من التعاقد مع أوسوريو".
وزاد: "اوسوريو رفض المناقشة تماما حول طريقته الفنية، وسوف يتم الصبر عليه حتى لقاء طلائع الجيش، وحال الخسارة سيرحل لان هناك لاعبين لا تتقبل وجوده".
واتم: الزمالك غير قادر على التفاوض مع اي لاعب حاليا في ظل غموض موقف مجلس الادارة".





الخضري: لاعبين في الزمالك تتدعي الاصابة.. ولاعب صاعد وقع عقود رسمية مع سيراميكا 

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري أن تراجع إدارة النادي الأهلي في أزمة ايقاف كهربا يعتبر قرارا مفاجئا، بعد سحب الدعوى القضائية المرفوعة ضد تشكيل لجنة الانضباط.
وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي بالطبع لجأ إلى الأساليب القانونية من أجل منع ايقاف كهربا، ولكن هذا الأمر لا يستحق الإشادة مطلقًا، والأهلي أكبر من الأسلوب الخاطئ الذي تمت إدارة الملف به".
 وأضاف: "يوسف أسامة نبيه تواجد في نادي الزمالك للتدريب بمفرده فلم يجد أي مدرب موجود داخل النادي، كان من الأفضل أن يتدرب مع الفريق، وهناك محاولات لحل الأزمة، اللاعب مستعد للبقاء داخل القلعة البيضاء لكن لا يوجد شئ جاد من إدارة الزمالك ".
وزاد: "سيف جعفر أيضا في طريقه للانتقال إلى بيراميدز، ولم يعقد اي مسئول جلسة مع اللاعب للتفاوض أيضا، ومن الوارد رحيله أيضًا".
وأكمل: "هناك لاعب في الزمالك اسمه كريم عبدالحق مواليد 2001 وقع خلال الساعات الماضية، مع نادي سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي عن طريق أحد الوكلاء الذي يعملون مع الزمالك، والنادي لديه فراغ اداري واضح".
واضاف: "من الوارد ان يستمر اوسوريو لنهاية الموسم، وادارة الزمالك تجهز البديل حاليا، ولكن من حق ادارة الزمالك مناقشة المدرب الكولومبي فيما يحدث".
وأردف: "الأهلي يدافع بشكل جيد في الفترة الأخيرة، لأول مرة منذ سنوات يظهر الفريق الأحمر بهذه المنظومة الدفاعية".
واستطرد: "هناك لاعبين تقوم بإدعاء الاصابة في الزمالك مؤخرا لعدم المشاركة في المباريات، ولكن من الصعب تقييم اوسوريو، لانه يجب ان يحصل على فرصته اولا قبل الحكم عليه والمدرب يحتاج إلى لاعبين لتنفيذ فكره".
وأتم: "ادارة الزمالك لا تعلم شيئا عن أوسوريو، والاتجاه في البداية كان التعاقد مع مدرب مصري، ثم جاءت لجنة الكرة واختارت اوسوريو".



أيوب: مصطفى زيكو يستحق الانتقال للأهلي أو الزمالك.. واستفدت كثيرًا من تجربة الحدود
أكد أحمد أيوب المدير الفني السابق لفريق حرس الحدود، أنه بذل جهودًا كبيرة مع الحرس خلال الموسم الجاري، موجها الشكر لإدارة النادي التي دعمت تجربته وساندته كثيرا، ورفضت استقالته مرتين، قبل أن تضطر للموافقة عليها لاحقًا.
وقال أيوب في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "حظيت بمساندة كبيرة من قيادات النادي وقدمت اعتذاري مرتين ولكنهم تمسكوا بي، وأشكر الجميع داخل الحرس، ولكن الجوانب المالية لم تكن كبيرة، ولم نستطع جلب كم اللاعبين الذي يصنع الفارق".
وأضاف: "واجهنا سوء توفيق في بعض المباريات وأخطاء تحكيمية كثيرة ضد الحرس، واهدرنا نقاط كثيرة في الدور الأول، وفارق الامكانيات كان لصالح معظم الأندية الآخرى، بالتأكيد استفدت من تلك التجربة كثيرا، وتواجدات على مدار 25 مباراة وكنا افضل في بعض المواجهات لكن الخبرات لصالح فرق آخرى وهناك أخطاء فردية من لاعبي الحدود ساهمت في تلك النتائج".
وواصل: "سعيد بتجربتي مع الحدود، واستفدت خبرات كبيرة، وكنت أتمنى أن تكون النتائج أفضل، ولكن لم يحالفنا التوفيق، كنا نستقبل أهداف في أخر الدقائق، ويحتسب ضدنا ركلات جزاء، وكنا نهدر اهداف كثيرة".
وأكمل: "مصطفى زيكو منذ فترة الاعداد لاحظت أنه خامة جيدة ويستحق الانضمام لمنتخب مصر وهو ما حدث بالفعل، وهو لاعب كبير ويمتلك قدرات فنية عالية، ويستحق الانتقال لنادي كبير في مصر سواء الأهلي أو الزمالك أو فيوتشر أو بيراميدز، وهو يستطيع اللعب في مركز الوسط المهاجم او الجناح، لأنه لاعب قوي وسريع".
وأتم: "هناك بعض الاتصالات غير الرسمية من النادي الأهلي حول مصطفى زيكو، لكنها من محبي النادي فقط، ولم يتصل بي سيد عبدالحفيظ أو أمير توفيق، في النهاية هو لاعب مفيد ويستحق الانتقال لنادي كبير".
 
إقرأ المزيد من الأخبار 
 

النجوم يطرد الإسماعيلي من كأس مصر ..بيراميدز يتخطى الحدود فى الوقت القاتل ..جنش يقود فيوتشر لتدمير سيراميكا كليوباترا





اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد