أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | أتلتيكو مدريد يُسعد الريال .. زواج أنغام من تركى الشيخ .. الرئيس السيسي يتدخل في أزمة أحمد بغدودة .. مسلسل عثمان الحلقة 127

25 مايو 2023 الساعة 12:12 مساء
ترند مصر اليوم | أتلتيكو مدريد يُسعد الريال .. زواج أنغام من تركى الشيخ .. الرئ


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
أتلتيكو مدريد يُسعد الريال
فرط أتلتيكو مدريد في فرصة استرداد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 3 / 3 مع مضيفه إسبانيول، ضمن منافسات المرحلة 36 للمسابقة.
وبقي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة خلف جاره ريال مدريد.
 في حين بقي إسبانيول في المركز 19 قبل الأخير، برصيد 35 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف مراكز الأمان، وذلك قبل خوض مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة هذا الموسم.
وبادر ساؤول نيجويز بالتسجيل لمصلحة أتلتيكو في الدقيقة 21، قبل أن يضيف زميله النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 44.
وأضاف البلجيكي يانيك كاراسكو الهدف الثالث لأتلتيكو في الدقيقة 46.
غير أن سيزار مونتيس قلص الفارق بتسجيله الهدف الأول لمصلحة إسبانيول في الدقيقة 64.
وتواصلت الإثارة في اللقاء، بعدما أحرز خوسيلو الهدف الثاني لإسبانيول في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، ثم سجل فينيسيوس سوزا هدف التعادل للفريق الكتالوني في الدقيقة 79.
وحقق ريال مدريد انتصارا قاتلا بنتيجة (2-1)، خلال مواجهة رايو فاليكانو، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا، في معقل الميرينجي "سانتياجو برنابيو".
وسجل لريال مدريد كريم بنزيما (ق31)، ورودريجو جويس (ق89)، بينما أحرز راؤول دي توماس، هدف رايو فاليكانو الوحيد (ق84).
وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 74 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 46 نقطة في المركز 11.
 
 
مسلسل عثمان الحلقة 127
مسلسل المؤسس عثمان 127 مترجمة dailymotion كاملة عثمان الحلقة 127 قصة عشق عربي ديلي موشن برستيج، الموسم الثالث من مسلسل "قيامة عثمان" الموسم الرابع يتناول فترة حياة عثمان بن أرطغل الغازي وقيامه بالمعارك الدامية ضد الصليبيين والمغوليين، وتعزيز أركان قبيلة الكاي وجيوشها لهذه الحروب. يعمل عثمان جاهدًا من أجل تحقيق الانتصارات على أعدائه ونشر الإسلام في كل مكان يصل إليه، ويسعى لتأسيس دولة قوية تحكمها الخلافة الإسلامية.

ومن خلال معاركه الدامية، يحاول عثمان توحيد الشعوب تحت راية الدولة العثمانية، ويتحدى العديد من الصعوبات والتحديات التي تواجهه في سبيل تحقيق أهدافه. يتعرض أيضًا لمؤامرات ومكائد من بعض الأشخاص الذين يرغبون في الإطاحة به وتقوية نفوذهم الشخصي، ولكنه يستطيع التغلب على هذه المصاعب بشجاعة وذكاء.

تستمر الأحداث في هذا الموسم بعد خروج قبيلة الكاي من تحت لواء الدولة السلجوقية، بسبب ضعفها وعدم قدرتها على الحفاظ على الأمن والاستقرار داخل البلاد، وبعد ذلك يبدأ عثمان ووالده أرطغرل في بناء دولتهم الخاصة، وهي الدولة العثمانية، التي تصبح فيما بعد

المسلسل تُنقل مترجمة على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة 9 مساءً، كما تعرض على قناة ATV التركية، وهي من بطولة الممثل بوراك أوزجيفيت الذي يقوم بدور عثمان الغازي، عائشة جول جوني، ديدام بالتشين، راغب صافاش، أيميرا باسلاكغ وغيرهم من النجوم المميزة.
 
زواج أنغام من مسئول خليجي كبير
فى أول رد فعل لها على خبر زواجها من مسئول سعودي شهير ، اكتفت النجمة الكبيرة أنغام بمداخلة مع الإعلامي شريف عامر على قناة mbc للحديث عن نجاح أغنيتها الجديدة “سيبك أنت”، ولم تتطرق بالنفي أو التأكيد على خبر زواجها.

وعلقت النجمة أنغام، فى المداخلة الهاتفية على نجاح أحدث أغانيها “سيبك إنت”، قائلة: “الإقبال الكبير من الجمهور على أغانيي يحييني ويسعدني، وأنا شغلي ونجاحي هو الحافز الأكبر في حياتي وهو الشغف الأكبر وهو حياتي.ز ومن أول ما سمعت اللحن من الملحن وليد سعد، واللي كتبه الشاعر أمير طعيمة ماخدش وقت كبير معايا إني أحبه

وقالت عن انتقاد البعض تصوير الأغنية: “سمعت الانتقاد ولكن لم أتخيل أنه كلام خارج من الناضجين.. والناضجين اللي في سني وعمري ومرحلتي العمري مش هيشوف كده، إنما اللي شايف أنغام بتغني من وهي صغيرة ممكن يتخيل أن الكليب غريب على أنغام ولكن الشخص الناضج عاطفيًا وكده مش هيقول الكلام دا، وهيحس بالعكس دي شخصية بتعبر عنه”.

وكشفت مصادر مقربه من المطربة الكبيرة أنغام ، أن زواج الفنانة أنغام من مسئول خليجى شهير منذ فترة، تردد إنه المستشار تركى الشيخ رئيس هيئة الترفيه حيث أن الزيجة تمت منذ 3 أشهر بحضور عدد من المقربين.

وأكدت مصادر أن المطربة الكبيرة أنغام تزوجت من مسئول سعودي بارز، حيث تعد هذه الزيجة الخامسة للمطربة المصرية أنغام .

وكانت المملكة العربية السعودية، قد احتفلت شهر مارس الماضي بالمطربة أنغام في حفل ضخم، على مسرح أبوبكر سالم تحت عنوان ليلة صوت مصر، بالعاصمة السعودية الرياض.

وكشفت مصادر أن المطربة أنغام تزوجت من مسئول سعودي بارز واحتفلت بزواجها فى حفل صغير اقتصر على المقربين .

يذكر أن المطربة أنغام أحيت حفل ليلة الموجي خلال الأيام الماضية فى السعودية على خشبة مسرح أبو بكر سالم وسط ترحيب كبير من الحاضرين.

وتزوجت أنغام 4 مرات، وكانت المرة الخامس مجرد شائعة انتشرت خلال المواقع العام الماضي 2022، إذ كان  الزوج الأول هو مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها “عمر” ثم تزوجت في 2004 من الموزع الكويتي فهد الشلبي” وأنجبت منه طفلها الثاني “عبد الرحمن” وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع منه بعد زواج دام 3 سنوات.

وتزوجت سراً من الفنان أحمد عز في 2011 ولم تعلن عن زواجها للإعلام بحجة أنها كانت تواجه مشاكل بسبب حضانة أطفالها، وفي 2014 وقع الطلاق بينهما، وفي فبراير عام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام أنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم.
 
 
الرئيس السيسي يتدخل في أزمة أحمد بغدودة
 أكدت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، أن هناك اهتمام كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم اللاعب أحمد فؤاد بغدودة، موضحة أن الرئيس السيسي مهتم بملف أحمد بغدودة وملف الشباب بشكل عام، حيث أطلق مشروعات ومبادرات سابقة كما اطلاق عام للشباب في 2016.

وأضافت الدكتورة رشا راغب، خلال مداخلة هاتفية بقناة اكسترا نيوز، أن البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للرئاسة والأكاديمية نفسه مصنع بناء الانسان، مؤكدة أن الاهتمام بملف الشباب من أساس الاستراتيجية للأكاديمية الوطنية للتدريب بتوجيهات الرئيس واهتمامه بأحمد بغدودة ليس منفصلا عن اهتمامه العام بالشباب بصفة عامة.

وتابعت: "الاتصال بأحمد بغدودة قائم، وموضوع أحمد جاء يواكب إطلاق برنامج لاحتضان المواهب سواء ثقافية أو فنية أو رياضية، والموهبة عشان توصل للمستوى الدولي لازم يكون في مؤسسات تبنى هذه الشخصية وسيكون في برامج معنية باختيار المواهب على أيد متخصصين".

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد