أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل خناقة إمام عاشور فى مول الشيخ زايد مع اربعة عرب بسبب زوجته.

25 مايو 2023 الساعة 7:28 مساء
نكشف تفاصيل خناقة إمام عاشور فى مول الشيخ زايد مع اربعة عرب بسبب زوجته.


نكشف تفاصيل خناقة إمام عاشور فى مول الشيخ زايد مع اربعة عرب بسبب زوجته.
 
مهاب ممدوح 
وقعت مشاجرة إمام عاشور، نجم منتخب مصر المحترف في نادي ميتلاند الدنماركي، وصديقه، و4 آخرين من جنسية عربية داخل أحد المولات الشهيرة بالسادس من أكتوبر، وتطورت إلى تشابك بالأيدي، بسبب اعتقاد «عاشور» قيام أحدهما بمعاكسة زوجته، انتقلت قوات الشرطة وتم التحفظ على الطرفين، حتى تم التصالح والتراضي فيما بينهما، وتم تحرير المحضر، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد حسام عبدالمنصف، معاون مباحث أول الشيخ زايد، بتلقي القوات بلاغًا بحدوث مشاجرة بين اللاعب الدولي إمام عاشور وصديقه- طرف أول-، و4 آخرين من جنسية عربية- طرف ثاني-، أمام إحدى السينمات الشهيرة في مول كبير بالشيخ زايد، وعلى الفور انتقلت القوات، وتبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، حيث اعتقد «عاشور» قيام أحدهم بمعاكسة زوجته.
وتبين أن زوجة عاشور ، انصرفت عقب حدوث المشاجرة وقبل وصول القوات إلى المول، وتمت السيطرة على الموقف، وطلب الطرفان التصالح والتراضي فيما بينهما، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق .
 
وكان إمام عاشور ، المحترف بنادي ميتلاند الدنماركي ، عاد إلى القاهرة قبل عدة أسابيع لإستكمال علاجه تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب المصري بناء على إتفاق مع إدارة نادي ميتلاند ، الذي أصدر بيان بهذا الأمر وسط شائعات خرجت من أنصار الأهلي ، تروج إن ، عاشور ، سوف يرتدي القميص الأحمر فى الموسم القادم .
وأكدت الشائعات إن إمام عاشور ، لايعاني من الإصابة وعودته إلى القاهرة بإتفاق مع إدارة الأهلي التى سوف تمنحه 12 مليون جنيه  وسيكون بديل لحمدى فتحى ، الذي يسعى نادي الريان القطري لضمه .
وجاء ظهور إمام عاشور ، فى نادي الزمالك ، وحضور التدريبات وهو يسير على العكاز ليرد على توقيعه للأهلي مؤكدا إنه لن يلعب فى مصر ، إلا بقميص الزمالك .
وخلال الساعات الماضية ظهر إتجاه داخل لجنة الكرة بنادي الزمالك ، بالتواصل مع إدارة نادي ميتلاند الدنماركي ، لإقناعها بالتخلي عن إمام عاشور ، لمدة سنة على سبيل الإعارة ، تتحمل خلالها خزينة القلعة البيضاء راتبه السنوى لحين إستعادت فورمته قبل الإصابة ويعود إلى مستواه المعهود .

اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد