أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | محمد فؤاد يتصدر الترند بعد مفاجأت حفله في جدة .. إسرائيل تعلن إسقاط مسيرة اجتازت الحدود من لبنان

26 مايو 2023 الساعة 11:59 صباحا
ترند مصر اليوم | محمد فؤاد يتصدر الترند بعد مفاجأت حفله في جدة .. إسرائيل تعلن


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
محمد فؤاد يتصدر الترند بعد مفاجأت حفله في جدة

أشعل الفنان محمد فؤاد، حفلته الأولى في احتفاليات جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي أقيمت على مسرح بنش مارك، ونظمت من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، الأمر الذي جعل الحفل يتصدر تريند محركات بحث جوجل لما تضمنه الحفل من مفاجأت.

وبدأ محمد فؤاد الحفل بأغنية حبيبي يا، والتي تفاعل معها الجمهور السعودي بشكل كبير، ومن ثم قدم أغنيته في فيلم إسماعيلية رايح جاي والتي حملت اسم كمانانا، وتفاعل الجمهورمعه.

وعبر محمد فؤاد عن سعادته الشديدة بإحيائه حفله الأول في المملكة العربية السعودية، حيث قال على المسرح لجمهور السعودي: حلم أننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم.

وتابع محمد فؤاد: بحب الشعب السعودي  من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده، ومن وقابل الجمهور السعودي كلمات محمد منير بالتصفيق الحار.
أشاد محمد فؤاد بالإنجازات التي يقوم بها ولي عهد السعودية محمد بن سلمان في السعودية، حيث أوضح فؤاد خلال حفله: أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة هو والمخلصين الأمير محمد بن سلمان هكذا يكون الشباب بجد اللي بيحبوا بلادهم شوفوا وهو بيكلم عايز يجيب الكون كله للسعودية ربنا يوفقه واحنا كلنا في ضهره.

وأضاف محمد فؤاد: الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة.. مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها وببارك ليكم إن عندكم قيادة بتحب وطنها من قلبها.

طالب الجمهور السعودي محمد فؤاد بالحفل بتقديم  باقه من ألمع أغانيه القديمة ومنها أغنية الحب الحقيقي وأصلي وكماننا وسط تفاعل كبير، ليعلق فؤاد مداعبًا الجمهور بالحفل: أنتوا حافظين الأغاني أكتر مني.

وكشف محمد فؤاد، كيفية تحضيرات أغانيه الذي قدمها في حفله بـ جدة، حيث قال: إحنا بنغني أغاني أبو ناصر كلها اختارها وهو ذوقه حلو مع أن الحفلات بتبقى محتاجة شوية أغاني أونطة.

 


 
 إسرائيل تعلن إسقاط مسيرة اجتازت الحدود من لبنان

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم إسقاط مسيرة اجتازت الحدود من لبنان، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز.
 
وأضافت قوات الاحتلال أن منظوماته الجوية تابعت المسيرة منذ لحظة رصدها حتى لحظة إسقاطها.
 
يذكرأن، قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو شهر إبريل الماضى إن حكومته ستتصرف بحزم ردا على وابل من الهجمات الصاروخية التى تعرضت لها إسرائيل.

وأطلق مسلحون من لبنان وغزة عددا كبيرا من الصواريخ على شمال إسرائيل وجنوبها ورد الجيش الإسرائيلى بضربات جوية. لكن لم يبد أى طرف رغبة فى إطالة أمد القتال.

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلى "لا أحد يريد تصعيدا فى الوقت الحالي... الهدوء سيتم الرد عليه بالهدوء، فى هذه المرحلة على ما أعتقد، على الأقل فى الساعات المقبلة".

وفى وقت سابق، داهمت الشرطة الإسرائيلية المسجد الأقصى وضربت المصلين الفلسطينيين، واعتقلت وطردت مئات الأشخاص من الحرم القدسى فيما وصفته بأنه مداهمة لإخراج "محرضين متحصنين فى المسجد" الأمر الذى أثار إدانات فى أنحاء العالم العربى.


اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد