أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أول ضحايا أوسوريو في الزمالك وعودة الرباعي .. صفقة لاعب الأهلي تقترب من الزمالك .. مفاجأة في عقد أوسوريو مع الزمالك بعد تجديد الثقة

26 مايو 2023 الساعة 12:26 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | أول ضحايا أوسوريو في الزمالك وعودة الرباعي  .. صفقة ل


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أول ضحايا أوسوريو في الزمالك وعودة الرباعي
 يدعم أحمد فتوح وناصر منسى وعمر جابر ومحمد عبد الغنى رباعى الزمالك صفوف الفريق الأبيض في مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وبات رباعى الفريق الأبيض جاهزاً من الناحية الطبية بعد مشاركتهم في مران الأربعاء الماضى بصورة طبيعية، ليقتربوا من اقتحام قائمة الزمالك في المباراة المقبلة، بعد غياب طويل، ويصبح اقتحام أي منهم التشكيل تحت تصرف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
فى سياق مختلف ينتظر أوسوريو الاقتراب أكثر من نهاية الموسم الجارى، من أجل تحديد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم، نظرًا لعدم الحاجة الفنية لخدماتهم، أو بسبب عدم تقديم المستوى المطلوب منذ انضمامهم لصفوف  القلعة البيضاء ، لاسيما أن أوسوريو استقر على رحيل لاعب واحد حتى الوقت الحالى، وهو البنينى سامسون أكينولا، الذى لم ينجح فى تقديم أوراق اعتماده، كما إنه فشل فى اقناع المدرب وكذلك الجمهور بما يقدمه داخل المستطيل الأخضر.
 
 ويعد مصير عمر جابر ومصطفى الزنارى معلقًا، حيث لم يبت فيه الخواجة الكولومبى خاصة فى ظل عدم الاعتماد على اللاعبين فى الفترة الحالية، حيث يواصل حاليًا عمر جابر البرنامج التأهيلى الذى حُدد له، بسبب إصابته بجزع فى الرباط الخارجى للركبة، فيما يبتعد الزنارى عن المشاركة بسبب عدم اقتناع المدرب بمستواه.
 
 ومن المقرر أن يعد أوسوريو تقريرًا مفصلاً عن اللاعبين الذين يرحب برحيلهم عن صفوف الزمالك، وذلك مع اقتراب نهاية الموسم، كما سيقوم بتحديد المراكز التى تحتاج لصفقات جديدة، حتى يدعم صفوفه ويتمكن من سد الثغرات التى يعانى منها الفريق الأبيض فى الفترة الماضية، والتى أدت لضياع العديد من الألقاب والبطولات.
 
الوطن: مفاجأة في عقد أوسوريو مع الزمالك بعد تجديد الثقة
فجر مصدر داخل نادي الزمالك، مفاجأة بشأن عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، إذ أكد أن إدارة النادي الأبيض يحق لها فسخ التعاقد مع الكولومبي خلال الموسم الحالي، دون الالتزام بسداد أي شروط جزائية.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن»: «قرار إدارة الزمالك بتجديد الثقة في أسوريو، ليس له علاقة بالشرط الجزائي، وتحمل النادي أعباء مالية جديدة حال رحيل الكولومبي، نظرا لأن رحيله في الوقت الحالي، كان لا يكلف النادي أي أمور مالية، خاصة أن الشرط الجزائي سيتم تفعيله مع بداية الموسم الجديد».

وأضاف: «قرار تجديد الثقة في أسوريو، من جانب إدارة الزمالك نابعا من الاقتناع أن المدير الفني ما زال في مرحلة اكتشاف اللاعبين وتجربة أكثر من طريقة لعب، وأنه يحتاج مزيدا من الوقت حتى يصل للتشكيل الأنسب وطريقة اللعب الأفضل».

واختتم: «أوسوريو يمتلك سيرة ذاتية قوية والجميع أشاد به عند إعلان التعاقد معه، وتراجع الأداء والنتائج في بعض المباريات الأخيرة أمر سيتحسن مع استقرار المدير الفني الكولومبي على طريقة اللعب النهائية التي سيلعب بها المباريات».

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، فيما يحل الطلائع بالمركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة.
 
 
المصري اليوم: صفقة لاعب الأهلي تقترب من الزمالك
كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس مقابلته مع أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

أيمن أشرف ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، واستقر مسؤولو القلعة الحمراء على عدم تجديد التعاقد معه، بناءً على توصية من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لعدم قناعته بمستواه الفني.

وقال أحمد سليمان، خلال حواره ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «تقابلت مع أيمن أشرف بالصدفة الأسبوع الماضي، وتحدثت معه 10 دقائق، ونصحته بأنه لو جاء له عرض من نادي الزمالك، عليه أن يوافق على العرض».

وأضاف: «اللاعب لم يعترض على فكرة انضمامه للزمالك ولم يوافق، فهو لم يعط لي أي رد، ولكن شعرت أنه لو جاء له عرض من الزمالك، سيوافق عليه».

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد