أخر الاخبار

 

بعد هجوم مرتضى منصور عليه .. ثورة دعم غير مسبوقة لأسطورة الزمالك احمد الأحمر

26 مايو 2023 الساعة 2:16 مساء
بعد هجوم مرتضى منصور عليه .. ثورة دعم غير مسبوقة لأسطورة الزمالك احمد الأحمر


 
بعد هجوم مرتضى منصور عليه .. ثورة دعم غير مسبوقة لأسطورة الزمالك احمد الأحمر 
سارة عبد الباقي
 
شن المستشار مرتضى منصور، هجوماً على النجم التاريخي أحمد الأحمر أفضل لاعبي كرة اليد على مستوى العالم، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأول في مقر نادي الزمالك أمس الخميس.

ووجه مرتضى منصور الذي تم عزله عن منصب رئيس نادي الزمالك، هجوماً مستتراً ضد الأحمر رغم قيادة الأخير لفريق كرة اليد بالنادي للقب كأس الكؤوس الإفريقية مؤخراً، بعد الفوز على الأهلي في عقر داره بنتيجة 26/25.

وما أغضب مرتضى منصور تجاه الأحمر، هو قام الأخير بمنح الكأس للجماهير، التي تواجدت في مدرجات صالة عبدالله الفيصل بمقر الأهلي.

وجاءت وصلة مرتضى منصور ضد أحمد الأحمر خلال المؤتمر، بعدما قامت ياسمين نوح قائدة فريق الطائرة للسيدات بنادي الزمالك بتقليد مرتضى منصور ميدالية التتويج ببطولة إفريقيا، فحينها قام بالهجوم على أحمد الأحمر، قائلاً: "أصيلة مش زي واحد بيدي الكاس للجمهور، واللي عاوز يمشي يمشي"، في إشارة إلى أنه لا أزمة إذا رحل أحمد الأحمر عن الزمالك.

وتابع مرتضى منصور، قائلاً: "نادي الزمالك كبير ومن يعطي الكأس للجمهور لا يعرف قيمة النادي وعليه الرحيل فوراً، عندما يحقق الزمالك البطولات تقولون عبقرية أحمد الأحمر وتنسون مجهودات أحمد مرتضى منصور المسؤول عن ألعاب الصالات".

وفي أعقاب تصريحات مرتضى منصور، حرص عدد كبير من نجوم الزمالك على دعم الأحمر، جاء على رأسهم زملائه بفريق اليد وهم هشام السبكي، وكريم هنداوي، ومحمود فلفل، وحسن وليد قداح، ومحمد رمضان، ومحمد ممدوح هاشم لاعب الزمالك السابق، بخلاف شقيقته الإعلامية المخضرمة نيرة الأحمر، حيث نشرت صورتها مع الأحمر عبر حسابها على "إنستجرام"، وأرفقتها بإشارات الحب والقلوب، ورد عليها الأحمر، قائلاً: "الحب كله"، كما قام بدعمه الإعلامي الزملكاوي إبراهيم عبدالجواد، بنشر صورة له على "إنستجرام" وأرفقها بكلمة أسطورة.

وأعاد الأحمر نشر صورته التي وضعها الزملكاوي المعروف مايكل أيوب على حسابه، وكتب عليها الأخير: "تعيش وتحرقه على طول"، كما أعاد الأحمر نشر صورته التي رفعتها صفحة "إيطالين زملكاوي" وكتبت عليها عن الأحمر موجهة الحديث لمرتضى منصور: "أنا الزمالك.. أنت مين؟".

وكتب هشام السبكي على صورة له رفقة الأحمر: "أسطورتنا"، وهو نفس التعليق الذي استخدمه حسن قداح، وجمال حمزة نجم الزمالك السابق، فيما نشر علي هشام نصر صورة للأحمر مع والده هشام نصر في إطار حملة الدعم لأسطورة الزمالك، وكتب حسين زكي: "كل الدعم ليك يا ميسي الكرة المصرية"، وعلق أحمد هاني زادة على صورة الأحمر، قائلاً: "ده صاحب النادي ده".



اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد