أخر الاخبار

 

بيراميدز يؤكد انفراد الزمالك حول انتقال سيف جعفر لصفوفه .. الزمالك يطالب الجبلاية بإنهاء هذه الأزمة الكارثية

26 مايو 2023 الساعة 4:08 مساء
اخبار الزمالك - بيراميدز يؤكد انفراد الزمالك حول انتقال سيف جعفر لصفوفه .. الزمالك يطالب الجبلاية بإنهاء هذه الأزمة الكارثية


سارة عبد الباقي
 
طالب مسؤولو الزمالك إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة فتح باب قيد اللاعبين يوليو المقبل قبل خوض الزمالك منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأكد مصدر بنادي الزمالك على ضرورة مساندة اتحاد الكرة للزمالك فيما يتعلق بملف القيد لأنه ليس من المنطقي أن يقيد الزمالك صفقاته في أغسطس ولا يستفيد منها في البطولة العربية، خاصة أن الزمالك سيمثل مصر في البطولة التي تقام في يوليو المقبل".

وأضاف المصدر أن البطولة العربية قوية جدًا والزمالك يحتاج لضم لاعبين جدد والاستغناء عن آخرين، لذلك يجب فتح باب القيد قبل البطولة.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم النصر والشباب السعوديين، في انتظار المتأهل من الاتحاد المنستيري والمحرق البحريني.
 
 
بيراميدز يؤكد انفراد الزمالك حول انتقال سيف جعفر لصفوفه
أكد مصدر بنادي بيراميدز توقيع سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك، على عقود انتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، استغلالا لانتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وكان أخبار الزمالك، أول من أشار إلى أن سيف جعفر اعترف لمسؤولي الزمالك بالتوقيع مع بيراميدز، أثناء الجلسة التي جمعته معهم منذ أيام.

وأكد المصدر أن سيف جعفر انتظر مسؤولي الزمالك لفترة طويلة لحسم ملف تجديد عقده، ولكن إدارة الكرة بالزمالك تأخرت في حسم التجديد له مما دفعه للتوقيع على عقود الانتقال لبيراميدز.

وفي نفس الوقت، قال مصدر مقرب من اللاعب أن سيف جعفر لا يمانع في التوقيع على عقود تجديد للزمالك، في حالة جدية مسؤولي الزمالك في المفاوضات، على أن ينهي اللاعب بنفسه أزمة توقيعه على عقود الانتقال لبيراميدز.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد