أخر الاخبار

 

نكشف كواليس جلسة ثلاثي الزمالك مع فرجاني ساسي ومصير أوسوريو .. صدمة جديدة تهز أركان الزمالك

27 مايو 2023 الساعة 4:30 مساء
نكشف كواليس جلسة ثلاثي الزمالك مع فرجاني ساسي ومصير أوسوريو .. صدمة جديدة ته


صدمة جديدة تهز أركان الزمالك
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بمستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، ومدى حظوظه في الاستمرار مع الزمالك الموسم المقبل من عدمه.

وكان الزمالك تعاقد مؤخراً مع أوسوريو حتى نهاية الموسم، على أن يتم تفعيل البند الخاص باستمراره الموسم المقبل، بموافقة الطرفين.

وقال المصدر أن الأزمة الإدارية الحالية التي يمر بها الزمالك، وعدم وجود رئيس للنادي، وتهرب أعضاء المجلس من المسؤولية، تفرض الغموض حول مستقبل أوسوريو مع الزمالك في الموسم المقبل.

وشدد المصدر قائلاً، أن هناك انقسام داخل اللجنة الفنية حول الموقف المقرر اتخاذه مع أوسوريو، مشيراً إلى أن هناك اتجاه داخل الزمالك لرحيل المدرب حال استمرار تعثره في مباراة الزمالك المقبلة أمام طلائع الجيش.

وأكد المصدر أن هذه الجبهة ترى أن وقتها سيستفاد الزمالك على الأقل من توفير راتب المدرب، مع إسناد المهمة لمدرب مصري لحين انتهاء الموسم، طالما أنه فشل في وضع بصمته مع الزمالك.

وعن قصر المدة التي تولى فيها أوسوريو تدريب الزمالك، قال المصدر أن هذه الجبهة المؤدية لرحيله الآن، ترى أن الزمالك يحتاج إلى نوعية المدربين التي تفرض بصمتها على الفريق من أول مباراة، مشيراً إلى أنه ليس هناك مزيد من الصبر لتحمل النتائج السلبية سواء على الصعيد الإداري أو الجماهيري.

وشدد المصدر قائلاً، أن الجبهة الثانية في اللجنة الفنية ترى أنه لابد من منح أوسوريو فرصة حتى نهاية الموسم، طالما أن الموسم يعتبر كارثاً منذ فترة ولم يتزامن الأمر مع حضوره، وحتى لا يتعرض النادي لانتقادات جماهيرية حال رحيله حالياً، لاسيما أن جماهير الزمالك مؤخراً تستشيط غضباً بسبب ما يمر بها النادي إدارياً وعلى مستوى تراجع نتائح فريق الكرة الأول.






نكشف كواليس جلسة ثلاثي الزمالك مع فرجاني ساسي
يكشف موقع "أخبار الزمالك" كواليس مقابلة التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك السابق ولاعب الدحيل القطري الحالي، مع الثنائي محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الزمالك السابق وفيوتشر الحالي، ومحمود علاء مدافع الزمالك المعار إلى نادي الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم.

ويتواجد فرجاني ساسي في القاهرة خلال الفترة الحالية، لحل أزمته مع نادي الزمالك المتعلقة بالمستحقات.

وتواصل فرجاني ساسي مع بعض لاعبي الزمالك الذين تزامل معهم وقت لعبه للزمالك، قبل حضوره القاهرة للترتيب حول مقابلتهم، ولم تتوافق الظروف والمواعيد إلا مع الثنائي جنش ومحمود علاء، وبالفعل اتفق الثلاثي وتقابل في مطعم "PUAL" الذي يقع بمنطقة المهندسين.

ودار حديث الثلاثي حول الظروف والأحوال في الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وشدد فرجاني ساسي في حديثه مع جنش ومحمود علاء على إنه يجد في قطر ما افتقده مع الكرة المصرية، من حيث الهدوء والانتظام خاصة من ناحية المواعيد، والاحترافية في التعامل، مؤكداً أن الكرة المصرية تمتلك أهم عامل في كرة القدم وهو الجماهير، لكنه الأمر الذي لا يتم استغلاله، عكس الدوريات العربية التي لديها كل الإمكانيات لكنها تفتقد لعامل الجمهور، إلا السعودية، حيث هناك بعض الأندية هناك لديها أعداد جماهيرية لا بأس بها.

وفي شأن متصل، أكد فرجاني ساسي لجنش وعلاء أنه حتى هذه اللحظة لا يجد مسؤول في الزمالك للتواصل معه وحل أزمته المالية، مشيراً إلى أنه فشل في إيجاد أي ردود من مسؤولي الزمالك الحاليين، وهو ما أغضبه بشدة.

وشدد فرجاني ساسي على إنه حال مغادرته القاهرة دون حل أزمته مع الزمالك، سيضطر إلى الاستمرار في شكواه بالفيفا.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية أصدرت حكماً لصالح نادي الزمالك في قضية فرجاني ساسي، وألغت الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم  لصالح اللاعب التونسي بإلزام الزمالك بسداد 650000 يورو بخلاف الفوائد.

ووافقت المحكمة على قبول طلب الزمالك بإعادة النزاع للاتحاد الدولي لبحث شكوى الزمالك ضد ساسي ونادي الدحيلـ لفسخ ساسي لتعاقده من طرف واحد، قبل انتهاء الموسم.

وكان الزمالك قدم استئنافاً أمام المحكمة الرياضية مرفق بجميع المستندات التي تحفظ حق النادي.



صدمة جديدة تهز أركان الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لكنها للأسف غير سارة.

وكنا أشرنا في تقرير سابق بموقع أخبار الزمالك، إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يبدأ الزمالك في أي مفاوضات مع الصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها الصيف المقبل، بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي الأبيض.

وقال المصدر أن هناك أزمة تهدد معسكرات الزمالك، في مبارياته الرسمية المقبلة.

وأوضح المصدر أن خزينة الزمالك لا تحتوي على أي أموال لتجهيز معسكرات الزمالك عقب مباراة طلائع الجيش المقبلة في المسابقة الدوري المصري.

وشدد المصدر على أن الجهاز الفني للزمالك، اشتكى لمجلس الإدارة في الساعات الماضية بشأن هذا الأمر، أملاً في الوصول لحل سريع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مبار

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود شيكابالا لاعب الفريق من المشاركة في مباراة البنك الأهلي الخميس المقبل ببطولة الدوري. وأكد المصدر أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي لحسم موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل لقاء دريمز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
المزيد