أخر الاخبار

 

سيف الدين بوهرة يذبح الأهلي فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا فى الوقت القاتل

4 يونيو 2023 الساعة 10:08 مساء
سيف الدين بوهرة يذبح الأهلي فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا فى الوقت القات


صنع البديل محمد اوناجم نجم الزمالك السابق ، هدف الوداد المغربي الذي سجله سيف الدين بوهرة فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد ان كان فريقه متقدما بهدفين نظيفين سجلهما بيرسي تاو في نهاية الشوط الأول ومحمود كهربا ، مع مطلع الشوط الثاني صنعهما حسين الشحات ، بأخطاء قاتلة من يوسف المطيع حارس مرمى الوداد .
 
سيف الدين بوهرة يذبح الأهلي  فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 
 
فاز الأهلي فوزا مقلقا على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل ثنائية الأهلي في مباراة اليوم بيرسي تاو ومحمود كهربا، فيما أحرز سيف الدين هدف الوداد، ويكفي الوداد الفوز بهدف دون رد في العودة من أجل حصد اللقب. 
 
 
الشوط الأول 
خطف الجنوب افريقي بيرسي تاو هدف التقدم لفريق الاول فى الدقيقة  الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من نهاية الشوط الأول من مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي بتقدم الأهلي بهدف نظيف، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 
وشهدت اللقاء سيطرة من الأهلي لكن بدون خطورة حقيقية على مرمى المطيع فى المقابل انقذ مصطفى شوبير ،مرمى الأهلي من تسديدة رضا الجعدي .
 

وسيطر الأهلي على أحداث الشوط الاول، وسنحت فرصة خطيرة لكهرباء لكنه سددها ضعيفة في يد يوسف المطيع حارس الوداد.
وفي الدقيقة 28  احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها معلول لترتطم بيد مدافع الوداد ويحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي ثم ألغيت بعظ اللجوء للفار.
وطالب لاعبو الأهلي بركلة جزاء في الدقيقة ٣٥ بعد سقوط محمد هاني داخل منطقة الجزاء لكن الحكم رفض احتسابها.
وانقذ مصطفى شوبير مرماه من هدف محقق في الدقيقة 40 من رضا الجعدي 
وقبل نهاية الشوط سجل بيرسي تاو بالهدف الاول للأهلي براسية من عرضية حسين الشحات وسط مشاهدة المطيع الذي لم يتحرك . 
احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة سددها يحيى عطية الله وتصدى لها شوبير ببراعة.
 
الشوط الثاني
بدأ فريق الوداد الشوط الثاني بشكل مغاير تمامًا حيث شن أول الهجمات الخطيرة على رأس الحسوني أعلى عارضة مصطفى شوبير.
ونجح مصطفى شوبير في التصدي لفرصة خطيرة من زهير المترجي لاعب الوداد المغربي في الدقيقة ٤٨.
ووصلت الكرة إلى حسوني على منطقة جزاء الأهلي ليسددها بعيدة عن مرمى مصطفى شوبير حارس الأهلي في لقاء اليوم.
وخطف بيرسي تاو الكرة أمام منطقة جزاء الوداد ليمررها إلى كهربا الذي أرسل عرضية ضعيفة في يد الحارس، ثم عاد كهربا وصوب كرة آخرى أمسكها المطيع.
وفي الدقيقة ٥٥ أضاع حسوني لاعب الوداد المغربي فرصة إدراك التعادل حيث سدد كرة قوية مرت بسنتيمترات قليلة على يسار عارضة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.
وفي الدقيقة ٥٩ أرسل محمد هاني كرة طولية لحسين الشحات داخل منطقة جزاء الوداد المغربي ليخطىء الحارس في تقديرها ويمررها الشحات لكهربا الذي وضع الكرة داخل الشباك معلنًا هدف الأهلي الثاني.
بعد الهدف الثاني للأهلي سدد حسين الشحات كرة زاحفة  من خارج منطقة الجزاء أمسكها المطيع بثبات قبل أن تُشكل الخطورة على مرماه.
وأنقذ القائم الأيسر لمصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي من هدف محقق بعدما تصدى لتصويبة أرضية متقنة لعطية الله في الدقيقة ٦٩.

وفي الدقيقة ٧٢ تسلم بيرسي تاو تمريرة طويلة ضرب بها دفاعات الوداد وراوغ زولا ليمرر الكرة رائعة إلى محمود كهربا الذي سددها ضعيفة في يد المطيع حارس الضيوف.

وواصل مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي الزود عن مرماه بعدما تصدى لتصويبة رائعة من العملود في الدقيقة ٧٩.
وفي الدقيقة ٨٦ نجح فريق الوداد في تقليص النتيجة عن طريق البديل سيف الدين حيث حول تمريرة يحيى جبران داخل الشباك.
بعد هدف الوداد أجرى السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي تغييران في صفوف فريقه بإشراك الثنائي محمد شريف وأحمد عبد القادر بدلًا من محمود كهربا وحسين الشحات.

واحتسب حكم المباراة ٨ دقائق وقت بدل من الضائع، وكاد بيرسي تاو أن يسجل هدف الأهلي الثالث في الدقيقة الثانية لكن تصويبته مرت بسنتيمترات قليلة على يمين المطيع حارس مرمى الوداد.
ومرت الدقائق المتبقية دون جديد لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، بانتظار مباراة الإياب التي ستقام الأحد المقبل في المغرب.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

برشلونة يذبح تشافي بهذا القرار ويقترب من هانز فليك ..ستيفان بيولي برحل عن ميلان

  برشلونة يذبح تشافي بهذا القرار ويقترب من هانز فليك أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي اليوم الجمعة، إقالة مدربه تشافي هيرنانديز، رغم الإعلان منذ فترة قليلة بأنه سيستمر في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل فى الوقت نفسه يقترب النادي الكتالوني ، من

ميدو يطالب بذبح هذا الخماسي ويحدد احتياجات الزمالك وعودة الثلاثي ويؤكد الفوز بالكونفدرالية خادع

  ميدو يطالب بذبح هذا الخماسي ويحدد احتياجات الزمالك وعودة الثلاثي ويؤكد الفوز بالكونفدرالية خادع    سارة عبد الباقي  طالب أحمد حسام (ميدو) مدرب الزمالك الأسبق، إدارة القلعة البيضاء بخطوات حاسمة للمنافسة بقوة على كافة البطولات في المواسم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد