أخر الاخبار

 

بالصور نجوم الزمالك بقيادة زيزو وفتوح يحتفلون بعيد الأضحى على طريقتهم الخاصة فى الساحل . اول تعليق من إمام عاشور على التفاوض مع الأهلي

30 يونيو 2023 الساعة 5:46 مساء
بالصور نجوم الزمالك بقيادة زيزو وفتوح  يحتفلون بعيد الأضحى على طريقتهم الخا


بالصور نجوم الزمالك يحتفلون بعيد الأضحى على طريقتهم الخاصة فى الساحل 
 
مهاب ممدوح
 
حرص نجوم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاحتفال بعيد الأضحى بطرق مختلفة، وذلك قبل مواجهة المقاولون العرب المنتظرة يوم الثلاثاء في ربع نهائي كأس مصر.

والبداية مع نجم الزمالك  احمد سيد زيزو والذي نشر صورة له مع صديقه في الساحل الشمالي وهو يستمتع بالاجواء الرائعة في اجازة عيد الاضحى المبارك  .

في المقابل، اتجه أحمد فتوح أيضا للسفر مع عبد الله جمعة حيث التقط الثنائي صورة تذكارية معا خلال سفرهما وسط أجواء مرحة للغاية.

وكان لنبيل عماد دونجا لاعب الوسط نصيبا من الاستمتاع حيث نشر صورة له خلال ممارسته للعبة الراكيت على الشاطئ وهو يستمتع على شاطئ البحر المميز.

كان لمحمود حمدي الونش احتفال مختلف حيث نشر صورة مع نجله عبر حسابه الرسمي على انستجرام ووضع له قلبا وتلقى الونش تعليقات مميزة من جمهور الزمالك بسرعة الشفاء والتعافي من إصابته بالصليبي.

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك حرص هو الأخر على السفر ونشر صورا له من الساحل الشمالي وهو يستمتع بإجازة عيد الأضحى.

أما محمد عواد حارس مرمى الفريق نشر صورة له من صالة الألعاب الرياضية الجيم وذلك في ظل رغبته في الحفاظ على لياقته البدنية المميزة خلال اجازة العيد.

ومحمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق المتألق مؤخرا نشر صورة له مع صديقه عبر ستوري انستجرام ولم ينشر صورا تدل على سفره مطلقا.
وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، منح لاعبي الزمالك ، اجازة48ساعة بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين نظيفين في بطولة الدوري الممتاز .
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاولون العرب ، يوم الثلاثاء المقبل في دور الثمانية ببطولة كأس مصر ، بعد التغلب على فاركو ، فى دور ال16 بثلاث أهداف مقابل هدف .
أول رد فعل من إمام عاشور بعد انباء مفاوضات الأهلي
 
حرص إمام عاشور لاعب ميدتلاند الدنماركي حاليا والزمالك سابقا على الرد على ما تردد مؤخرا حول مفاوضات الأهلي معه لضمه خلال الفترة المقبلة.
وكتب إمام عاشور عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "ابتسم فليس هناك ما تخسره فربك موجود ورزقك مكتوب وعمرك محدود كن جميلا لكي ترى الجمال حولك دائما"
ونشر إمام عاشور صورة خلال سفره الساحل وقضاء إجازة العيد بجانب التأهيل بعد الإصابة التي لحقت به مع الفريق الدنماركي.

اخبار الزمالك

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالكأكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق

اليوم .باريس سان جيرمان صد بوروسيا دورتموند. الإسماعيلي يتحدى الأهلى..الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

جدول مباريات اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 "01-05-2024" دوري أبطال أوروبا - ذهاب نصف النهائيالمباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق بوروسيا دورتموند - باريس سان جيرمان 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1 حسن العيدروسbeIN Sports HD 2

فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد