أخر الاخبار

 

تفاصيل جلسة الجهاز الفني للزمالك قبل المران الختامي لمباراة أرتا سولار

15 سبتمبر 2023 الساعة 12:14 مساء
اخبار الزمالك - تفاصيل جلسة الجهاز الفني للزمالك قبل المران الختامي لمباراة أرتا سولار


سارة عبد الباقي


اجتمع  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، جلسة قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الجمعة على ملعب عزام في تنزانيا، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية.


وتحدث أوسوريو و معاونوه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين، في العديد من الأمور الخططية والفنية استعدادا لمواجهة غدا السبت .

و تم خلال هذه الجلسة مناقشة أمور فنية و أدوار خاصة لبعض اللاعبين داخل أرضية الملعب ينوي الجهاز الفني تنفيذها خلال اللقاء غدا.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الختامي الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب عزام في تنزانيا استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي غدا السبت في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية.

وركز علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق على جوانب تأهيلية متنوعة مع اللاعبين منها الركض الخفيف بمحيط الملعب  بجانب أمور أخرى باستخدام أدوات التأهيل بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أن تكون الفقرة التأهيلية خفيفة حتى لا يتعرض اللاعبون  للارهاق و الإجهاد خاصة مع رحلة السفر الطويلة لاسيما وأن التدريبات أقيمت على ملعب مغطي بالنجيل الصناعي وهو نفس الملعب الذي سيقام عليه اللقاء.


فيما أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد صبحي و عبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية.

وركز محمد عبد المنصف مدرب الحراس مع الثلاثي على أمور فنية خاصة للتعامل  بأفضل شكل مع التسديد من داخل وخارج منطقة الجزاء خاصة مع النجيل الصناعي، بالإضافة إلى فقرة خاصة للتعامل  مع العرضيات.

وقام محمد عبد المنصف بالاجتماع بثلاثي الحراس و طالبهم بالتركيز الشديد والعمل على أن يكون كل حارس منهم جاهز بأفضل شكل ممكن سواء فنيا أو بدنيا .

و منح عبد المنصف الثنائي الشاب عبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء تعليمات فنية خاصة وطالبهما بأن يكونا على أتم الاستعداد وفي قمة التركيز.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقرة تدريبات خاصة بالكرة خلال المران الختامي الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب عزام بتنزانيا ، للتأقلم على أرضية الملعب المغطاة بالنجيل الصناعي،  استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقبلة في كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات بمحيط الملعب بشكل كامل ، لأداء تدريبات  التمرير  فيما بينهم، وحرص المدير الفني أوسوريو  على أن تكون هذه الفقرة لعدة  دقائق حتي يتعود اللاعبون على أرضية  الملعب .

وقام مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد بتحفيز اللاعبين خلال هذه الفقرة.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب عزام في تنزانيا استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي بالكونفدرالية الأفريقية.

و حرص أوسوريو خلال الجلسة التي استمرت لمدة 10 دقائق، على التأكيد أن الهدف دائما هو الفوز كما هو متفق عليه بين جميع الأفراد من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.

و أشار أوسوريو خلال حديثة مع اللاعبين في وجود جهازه المعاون إلى أن البداية لا بد تكون قوية من خلال الفوز غدا على أرتا سولار الجيبوتي والعودة للقاهرة بنتيجة إيجابية استعدادا للقاء العودة .

وشدد المدير الفني في حديثه  على ثقته التامة في جميع أفراد الفريق، ووجه التحية لهم على حالة التركيز والعمل القوي الذي يقومون به وتنفيذ كل ما هو مطلوب من أجل تحقيق الفوز.

وفي نهاية الجلسة تحدث المدير الفني مع بعض اللاعبين عن بعض الأدوار المطلوبة منهم سواء بشكل منفرد أو جماعي استعدادا لمواجهة غدا السبت.


بينما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خططية خاصة على هامش المران الختامي الذي أقيم صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية.

وعقب ذلك خاض اللاعبون  تقسيمة فنية قوية بطول الملعب ، تم خلالها تطبيق كل الأمور و الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها،  و استمرت التقسيمة لمدة 20 دقيقة

وشهدت هذه التقسيمة حماس وتركيز قوي من جميع اللاعبين،  و كان هناك تعليمات متواصلة من أوسوريو المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام،  بالإضافة إلى  قيام أحمد مجدي وفريدى هيريرا هيرناندو المدربين المساعدين بتدوين كافة الملاحظات والتفاصيل.

ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية، والمقرر لها في تنزانيا في الرابعة عصر غدا  السبت.


وأدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صلاة الجمعة داخل فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي في تنزانيا، استعدادا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية.

و قام مصطفى عبده أخصائى التأهيل بالجهاز الطبي للفريق بإلقاء خطبة الجمعة بعنوان "الابتلاء نعمه".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية، والمقرر لها في الرابعة عصر غدا  السبت على ملعب عزام في تنزانيا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عااااجل.  الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

عااااجل. الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهليوقال عبر حسابه الرسمي :"اجتماع عاجل الان بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و د.حسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الإعتذار عن عدم استكمال

اخبار الزمالك - 9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار

9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار

  9 أهداف فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار أحمد عادل الشريف حقق فريق الكرة الأول بنادي الهلال فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه العين الإماراتي، بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الإثنين، بمنافسات

اخبار الزمالك - بعد دفع غرامة 600 الف درهم . الافراج عن دونجا ومصطفى شلبي . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

بعد دفع غرامة 600 الف درهم . الافراج عن دونجا ومصطفى شلبي . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

  بعد دفع غرامة 600 الف درهم . الافراج عن دونجا ومصطفى شلبي  هانى عصام كشف مصدر بنادي الزمالك عن انتهاء أزمة الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد خضوعهما لجلسة تحقيق بالنيابة في أبوظبي خلال الساعات

اخبار الزمالك - مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري. ترقيصة ناصر كوستا ....لقطة زيزو مع" النونة" وصدة عواد ورهان جوميز واعتذار أوباما ودموع مصطفى فتحى

مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري. ترقيصة ناصر كوستا ....لقطة زيزو مع" النونة" وصدة عواد ورهان جوميز واعتذار أوباما ودموع مصطفى فتحى

مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري  مهاب ممدوح    جاء تأهل فريق الزمالك، إلى نهائي كأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز، بضربات الجزاء الترجيحية، ليثلج قلوب عشاق القلعة البيضاء، اللذين كانو يخشون الخروج من الدور قبل النهائي، خاصة بعد

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد