أخر الاخبار

 

صدمة بيراميدز قبل لقاء الزمالك والجيش يدمر البنك الاهلي

18 سبتمبر 2023 الساعة 9:39 مساء
اخبار الزمالك - صدمة بيراميدز قبل لقاء الزمالك والجيش يدمر البنك الاهلي


طلائع الجيش يهزم البنك الأهلي في افتتاحية الدوري
 
مهاب ممدوح 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الفوز على نظيره البنك الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري الممتاز.
سجل هدفي طلائع الجيش يسري وحيد في الدقيقة 63 برأسية ذهبية، وأضاف الثاني عبد الرحمن شيكا في الدقيقة 87 بتسديدة مميزة.
وحصد أحمد متعب لاعب طلائع الجيش على جائزة رجل المباراة بعد تألقه ومساهمته في فوز فريقه.
بهذه النتيجة يحصد طلائع الجيش أول 3 نقاط في مشوار الدوري الممتاز للنسخة الجديدة.
وجاء تشكيل الطلائع كالتالي:حراسة المرمى: عمر رضوان.
 
خط الدفاع: أحمد متعب - خالد سطوحي - محمود فتح الله - أحمد زولا.خط الوسط: فريد شوقي - محمد شحاته - علي حمدي.خط الهجوم: كريم طارق - جودوين شيكا - موسى دياورا.
وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد شعبان ومحمد سمير وعبد الرحمن شيكا وكريم حلاوة ويسري وحيد وإسلام محارب وحسن مجدي وبول جوليوس وفارس حاتم.
بينما جاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالي:حراسة المرمى: محمد أبو جبل خط الدفاع: أيمن أشرف _ سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار _ اسحاقو يعقوبو خط الوسط: محمود سيد _ محمد فتحي _ أحمد مدبولي _ أحمد ياسر _ جريندو خط الهجوم: كريم بامبو.
 
وجاءت قائمة البدلاء كالتالي:أحمد صبحي _ محمود قاعود _ أسامة فيصل _ سيرچي أكا _ أمير مدحت _ محمد بسيوني _ إبراهيم حسن _ معاذ الحناوي _ أحمد النادري.
أدار اللقاء تحكيميا مصطفى عثمان كحكم ساحة وعاونه كلا من عماد العقاد وأحمد عبد المنعم شعبان مساعدين، ومحمود وفا حكما رابعا، وللفيديو مصطفى مدحت وعاونه محمد الشناوي.
 
طبيب بيراميدز يكشف عن طبيعة إصابة أحمد توفيق 




 
كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها أحمد توفيق لاعب وسط الفريق خلال مباراة الجيش الرواندي في أولى مواجهاته ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وغادر توفيق الملعب مصابا في الشوط الأول من مباراة الجيش الرواندي والتي انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف، وشارك بدلا منه لاعب الوسط الدولي البوركيني بلاتي توريه.
أوضح المنيري أن إصابة أحمد توفيق عبارة عن التواء شديد في الكاحل، وسيتم تحديد مدة العلاج وطبيعة الإصابة بشكل كامل، ومدة غيابه بعد الأشعة التي سيجريها خلال ساعات.
جدير بالذكر أن أحمد توفيق يغيب عن مباراتي الزمالك والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية بالدوري الممتاز في النسخة الجديدة بعد طرده أمام الأهلي في آخر مباريات بيراميدز بالدوري في الموسم الماضي.
ويستعد بيراميدز لاستضافة نظيره فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، يوم الخميس 21 سبتمبر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد