أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم.حل مشكلة الأجانب فسخ التعاقد مع زد والكشف عن سعر القميص

21 سبتمبر 2023 الساعة 1:50 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم.حل مشكلة الأجانب فسخ التعاقد مع زد والكشف عن سعر القميص


 

الزمالك يحل مشكلة مستحقات الأجانب 
 
سارة عبد الباقي 
كشف مصدر بنادي الزمالك عن تطورات أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب في صفوف الأبيض وهم " البنيني سامسون أكينيولا والسنغالي إبراهيما نداي والثنائي التونسي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي".
وأوضح المصدر أن إدارة النادي وعدت اللاعبين بصرف 50% من مستحقاتهم يوم الأحد المقبل على أن يحصل اللاعبون على باقي مستحقاتهم عقب الانتخابات المقبلة واختيار مجلس إدارة منتخب.
وطالب مسؤولو الزمالك من اللاعبين عدم فسخ تعاقدهم مع النادي وتفهم الرباعي الأمر في ظل الظروف التي يمر بها الزمالك في الفترة الحالية.
ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز مساء اليوم الخميس في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، باستاد الدفاع الجوي.
الزمالك يكشف عن القميص الجديد 
أعلن نادي الزمالك عن الزي الجديد للفريق الأول لكرة القدم قبل خوض أول مباراة للفريق في الموسم الجديد أمام بيراميدز، وهو باللون الأبيض يتوسطه خطين باللون الأحمر.
ونشر الزمالك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعبي الفريق يرتدون الزي الجديد وكتب :" مازالت القصة مستمرة !نقدم إليكم الزي الأساسي لنادي الزمالك للموسم 23/24. ليس مجرد قميص، إنه رمز وهوية لتاريخ الزمالك الطويل. هذا لكم أنتم، الجماهير المخلصين – القلب النابض في الزمالك . 
ويستعد الفريق الأبيض للقاء بيراميدز مساء اليوم الخميس في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.


نكشف أسعار قميص الزمالك الجديد للجماهير

مهاب ممدوح
كشف مصدر داخل شركة "تيمبو" المُصنعة لقميص الزمالك الجديد الذي تم الإعلان عنه أمس لموسم 2023-2024.

وكشف الزمالك عن قميصه الأساسي الأبيض بالخطين الحُمر فيما كشف عن قميصه الاحتياطي الأزرق.

وأوضح المصدر أن أسعار القمصان ستأتي على النحو الآتي:

نسخة الجماهير في القميص الأبيض الأساسي بمبلغ 650 جنيها مصريا.

نسخة الجماهير في القميص الأزرق بمبلغ 550 جنيها مصريا.


ومن المقرر أن يعلن الزمالك عن قميصه الثالث والذي يكتسي باللون الأسود والذهبي خلال أيام على أن يكون سعره 550 للجماهير.
ميدو يكشف لأول مرة كواليس فسخ عقد الرعاية بين الزمالك وزد
 
كشف أحمد حسام (ميدو) لأول مرة كواليس عقد الرعاية بين ناديي الزمالك وزد الذي تم من خلاله إبرام صفقة التعاقد مع عمر خضر ومحمد هيثم من الفريق الأبيض إلى زد.
 
وأشار ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أنه فوجئ بهذا التعاقد والذي كان يكفل لنادي زد اختيار أي لاعبين من قطاع الناشئين لضمهما مقابل رعاية مالية وتوفير الملابس.
وأضاف:" لا أعلم من أبرم هذا التعاقد ولكنني تواصلت هاتفياً مع سيف زاهر الرئيس التنفيذي لنادي زد ، وطلبت منه فسخ هذا العقد ورد المبالغ التي تم إعطائها لقطاع الناشئين".
 
وأتم قائلاً:" سيف زاهر أكد لي أن الأمر منتهي بل وعرض باستكمال الدعم المالي ولكننه شكرته على هذا الدعم وأكدت له أن الزمالك سيعود مرة أخرى لبريقه".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد