أخر الاخبار

 

الزمالك في الصحف: عرض إنجليزي لزيزو. عقوبة جديدة بالزمالك. أزمة جديدة

23 سبتمبر 2023 الساعة 7:55 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك في الصحف: عرض إنجليزي لزيزو. عقوبة جديدة بالزمالك. أزمة جديدة


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عقوبة جديدة في الزمالك
 يعقد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى، جلسة فى وجود عبد الواحد السيد مدير الكرة، من أجل تحديد العقوبات التى ستفرض على حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، بعد واقعة مباراة بيراميدز.
 
ويرغب الجهاز الفنى للزمالك فى عدم الاكتفاء بتغريم حسام عبد المجيد 200 ألف جنيه بسبب رفضه التوجه لملعب مواجهة بيراميدز، التى جمعتهما أول أمس الخميس، فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى، وذلك بعد قرار الجهاز الفنى باستبعاده من القائمة.
 
وكشف مصدر مسئول بالجهاز الفنى للزمالك، إن واقعة حسام عبد المجيد لن تمر مرور الكرام، وسيكون هناك قرار بإيقافه واستبعاده من المشاركة من قبل الجهاز الفنى بخلاف الغرامة الموقعة عليه.
 
ورفض أوسوريو، منح لاعبيه راحة عقب مواجهة بيراميدز بالدوري، وأبلغ الجهاز الفني لاعبيه بالتدريب أمس الجمعة، بمقر القلعة البيضاء دون الحصول على راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الإثنين المُقبل، فى الجولة الثانية من مسابقة دوري نايل.
 
وفرض الزمالك التعادل على بيراميدز بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى ليتقاسم الفريقان أول نقطة لكل منهما في بطولة دوري نايل .

أحرز هدفي بيراميدز كل من عبد الله السعيد فى الدقيقة 24، ورمضان صبحي فى الدقيقة 78، فيما أحرز هدفي الزمالك كل من دونجا فى الدقيقة 59، وإبراهيم نداي فى الدقيقة 61.

 
 
الوطن: أزمة جديدة في الزمالك
كشف الإعلامي سيف زاهر، عن تفاصيل أزمة المحترف السنغالي إبراهيما نداي، لاعب نادي الزمالك، بسبب مشكلة مادية، متطرقًا للحديث عن تطورات موقف المدافع حسام عبدالمجيد، بعد قرار إدارة الكرة بالفريق الأبيض معاقبته ماليًا، بعد مغادرته لمعسكر الفريق قبل لقاء بيراميدز.

وقال سيف زاهر، في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «الزمالك وقع غرامة 200 ألف جنيه على حسام عبدالمجيد، وسيتواجد في مران اليوم، والمباراة المقبلة بصورة طبيعية».

وواصل: «إيقاف اللاعب وإبعاده عن المباريات سيضر النادي، لكن الغرامة المالية تكون عقوبة على اللاعب فقط، وهذه وجهة نظر».
سيف زاهر: إبراهيما نداي كانت لديه أزمة مادية قبل لقاء بيراميدز.. وعبد الواحد ومدحت أقنعاه بالمشاركة

وأكمل: «إبراهيما نداي كانت لديه أزمة مادية قبل مواجهة الزمالك وبيراميدز الماضية، لكن نجح الثنائي عبدالواحد السيد ومدحت عبدالهادي في إقناعه بالنزول للملعب وخوض اللقاء».

وأتم: «كان هناك اتفاق حدث مع إبراهيما نداي على منحه جزء من مستحقاته في وقت سابق، لكن هذا لم يحدث، ورغم ذلك مرت الأمور بسلام بعد تدخل ثنائي الزمالك للحديث مع اللاعب السنغالي».
 
 
المصري اليوم: عرض إنجليزي لزيزو
كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تفاصيل عرض إنجليزي لضم أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، وتحرك جديد من الفريق الأبيض لحل أزمة مستحقات اللاعب المتأخرة، من أجل الحفاظ على خدماته، وبقائه في صفوف القلعة البيضاء.

وقال مهيب عبد الهادي، في تصريحات تلفزيونية: «يوم الأحد سوف يدخل حساب أحمد سيد زيزو، 5.5 مليون جنيه من مستحقاته المتأخرة، واللاعب حصل على وعود كثيرة بشأن تجديد عقده، لكنها لم ترتقي للجلسات الفعلية خلال الفترة الحالية».

وأكمل: «زيزو رفض عدة عروض خلال الفترة الماضية، وفضل أن يستمر في صفوف نادي الزمالك».

وأضاف: «زيزو لاعب محترف، وحصل على عرض من أحد الشركات النمساوية خلال الفترة الماضية، للاحتراف في صفوف فريق إيفرتون الإنجليزي، لأن الفريق متابع جيد له».

وأتم: «ملف المحترفين هو التحدي الأكبر لمجلس إدارة الزمالك الجديد بعد الانتخابات، ما يحدث لا يليق بالفريق الأبيض، هناك عدة شكاوى تؤدي إلى إيقاف القيد، وكان آخرها من سامسون أكينولا».
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد